بالصور .. أجمل الشواطئ السياحية في بنزرت التونسية

سفاري نت – متابعات

تُعتبر بنزرت من أجمل مدن تونس الساحلية ومن أشهر مدن السياحة في تونس التي تجمع بين الرومانسية والخيال والحداثة معاً ومُقومات السياحة الطبيعية الساحرة، حيث توجد بها العديد من المعالم السياحية مثل الجسر المتحرك والميناء القديم إلى جانب غاباتها، جبالها الرائعة وشواطئها الساحرة فهي من أكثر مدن تونس التي تستحق الزيارة وفقا لموقع رحلاتك.

افضل شواطئ بنزرت

تتزين بنزرت بشواطئها الجميلة التي تُميزها الرمال الناعمة الذهبية، الطبيعة الخلّابة، والمياه الزرقاء التي تُكسبها منظراً بديعاً الصخور الحجرية، هيا بنا لنتعرف على أفضل شواطىء بنزرت وما يُميز كل شاطىء عن الآخر.

 

شاطىء دار الجنة بنزرت

من اجمل شواطىء بنزرت يقع غرب مدينة بنزرت على بُعد 100 كيلو متر من تونس، وهو من أهم الشواطىء جلباً للسُيّاح من جميع أنحاء العالم حيث يجمع بين الواقع والخيال ويضم العديد من الأكواخ الريفية وتحيط بهم الأشجار والخضرة والنباتات والجبال الطبيعية الساحرة فتزيده جمالاً وإشراقاً .

شاطىء كاف عباد بنزرت

من افضل شواطئ بنزرت يتميز بالرمال الذهبية، الكهوف الحجرية، مياه البحر الفيروزية، والأشجار والنباتات الرائعة التي تُزين رماله، وهو ومن أكثر الأماكن المُناسبة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع لدي أهالى مدينة بنزرت ومن الوجهات المُفضلة بالنسبة للسُيّاح .

شاطىء رأس أنجلة

راس انجلة عبارة عن منطقة صخرية رائعة تقع في شمال تونس على بُعد 20 كيلومتر من مدينة بنزرت تُميزها الجبال الساحره، وقد تم تصنيفها كأعلى نقطة في قارة أفريقيا كما يمتاز بالطبيعة الساحرة وشاطىء البحر بمياه الصافية الممزوجه بالجبال والمنارة العالية التي تقع على الشاطىء وهي ملجأ للسُيّاح الباحثين عن الراحة والاستجمام .

شاطىء عين مستير بنزرت

من افضل شواطئ بنزرت وأجمل أماكنها السياحية فقد صُنف كأحد أفضل شواطىء تونس ، يقع على بُعد 60 كيلو متر من تونس العاصمة ويضم منطقة ساحلية جبلية في ولاية بنزرت ويتميز الشاطىء برماله الناعمة، وطبيعته الممزوجه بالجبال، وأجوائه الرائعة التي تبعث الهدوء النفسي .

شاطىء الرمل

من أجمل شواطئ بنزرت الرملية يتميز برماله البيضاء الممزوجة بمياه البحر الصافية والطبيعة الساحرة حيث يجمع بين مُقومات السياحة الطبيعية من مياة، جبال، ورمال ذهبية رائعة، وهو ملجأ للسُيّاح من جميع أنحاء العالم حيث يمتاز بالهدوء والأجواء الرومانسية الساحرة.

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …