بالصور .. افضل اسواق السلام في مراكش المغرب

سفاري نت – متابعات

تُعد مدينة مراكش واحدة من أكبر وأعرق مدن المغرب  وأكثرها شعبية وزيارة من قِبل السُيّاح العرب والأجانب لما تتمتع به من مبانٍ أثرية عتيقة ذات سحر جاذب للأنظار كالقصور والمتاحف والمساجد والأضرحة والحمامات المغربية التقليدية ذات التاريخ، مع عدد من المعالم الطبيعية الخلّابة كالأنهار والحدائق والمُنتزهات الخضراء وفقا لموقع رحلاتك.

كما تُضاف اسواق مراكش إلى قائمة أهم معالم السياحة في مراكش الأكثر شعبية بين زوّار المدينة العريقة، وستكون جولتنا اليوم في أفضل وأشهر اسواق السلام مراكش لبيع السلع الاستهلاكية والمواد الغذائية بالمغرب منذ العام 1998 بسلسلتها التي تصل إلى 7 فروع على مستوى البلاد في طورها للزيادة.

اسواق السلام مراكش

تُعد اسواق السلام مراكش من أشهر اسواق مراكش الشعبية وأفضل وجهات التسوق في مراكش التي يلجأ إليها السُكان المحليون وسُكان المدن المغربية المجاورة والسُيّاح الوافدين لزيارة المدينة للحصول على أفضل السلع الاستهلاكية والمنزلية والمواد الغذائية بعيدًا عن تراكم الحشود كما هو الحال في اسواق مراكش الأخرى، وتمتلك اسواق السلام للسلع الاستهلاكية فرعين في مراكش:

 

اسواق السلام شارع الحسن الثاني

يُعد أحد اسواق السلام مراكش التي تُوفر جراج خاص للسيارات ومصعد كهربائي يمر بالجراج وصولًا للمركز التجاري، كما يُوفر مكان للصلاة، وماركات مُتنوعة ومُتعددة من مُختلف السلع الاستهلاكية والمواد الغذائية والمخبوزات الطازجة والخضروات والأسماك الطازجة واللحوم.

كما يُوفر السوق مقهى لتناول القهوة والمشروبات المختلفة ومطعمًا راقي يُقدم أشهى الأطباق المغربية.

يقع السوق في شارع الحسن الثاني مراكش.

ساعات العمل

يعمل يوميًا من 8:30 صباحًا وحتى 11:00 مساءً.

اسواق السلام مراكش شارع مولاي عبد الله

يتميّز بتنوع معروضاته من مُختلف السلع والمواد والمنتجات الغذائية الحلال والفواكة والخضروات الطازجة، بالإضافة إلى قسم خاص لأجهزة اللاب توب والهواتف الذكية مع وفرة العروض والخصومات.

هذا إلى جانب موقعه القريب من مواقع المدينة الأثرية مثل باب ومسجد دكالة وأسوار المدينة الغربية وكذلك محطة الحافلات ما يجعله مركز تسوق استهلاكي مثالي للمسافرين الوافدين من كل مكان لزيارة مراكش.

يقع مركز التسوق هذا في شارع مولاي عبد الله مراكش المغرب.

ساعات العمل

يعمل يوميًا على مدار 24 ساعة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …