بالصور .. تعرف على موقع الفلبين وكيفية السفر اليها

سفاري نت – متابعات

الفلبين من الدول الأسيوية التي تتمتع بصيتٍ كبير بأنها وجهة سياحية هامة، لما تمتلكه من عجائب طبيعيّة وما تتمتع به من معالم سياحية ومناظر ساحرة يفوق جمالها الخيال، كالشلّالات والبُحيرات والشواطئ وغير ذلك الكثير ما جعلها الدولة الأكثر استقطابًا للسائحين من مُختلف بلدان العالم، فضلًا عن مناخها الاستوائي الحار ماطر صيفًا، وجاف مُعتدل شتاءً ما جعل أفضل أوقات السياحة في الفلبين ما بين شهر أكتوبر والنصف الأخير من شهر نوفمبر، والآن لنتعرف على اين تقع الفلبين وكيفية السفر إليها وأهم مدن السياحة في الفلبين وفقا لموقع رحلاتك.

اين تقع الفلبين على الخريطة

تقع جمهوريّة الفلبين في الجنوب الشرق لقارة آسيا غرب المحيط الهادئ، وتشترك حدود الفلبين مع تايوان في مضيق لوزون شمالًا، وتشترك مع فيتنام في بحر الصين الجنوبيّ من جهة الغرب، ويفصل بينها وبين جزيرة بونيو من الجنوب بحر سولو، أما من الشرق فيحدها بحر الفلبين.

كيفية السفر إلى الفلبين

بالنسبة لمجموعة من الدول العربية فلا تحتاج استخرج تأشيرة عند السفر إلى الفلبين بشكلٍ مُسبق ومنهم: السعودية، الكويت حيث يتمكن من مواطن تلك البلدان السياحة في الفلبين كحدٍ أقصاه 30 يومًا، وسنوافيكم الآن بأهم المعلومات عن اين تقع الفلبين تحديداً.

 

المسافة بين أهم مدن الفلبين

بعدما تعرفنا على اين تقع الفلبين ، سنتعرف فيما يلي على اين تقع أهم وأبرز مدن الفلبين وأحد معالم السياحة في الفلبين .

 

اين تقع ألامينوس من ماكاتي؟

تقع ألامينوس على بُعد 4 ساعات تقريباً عن ماكاتي بما يُعادل 256 كم عند السفر بالسيارة عبر مسار ‪E1‏/‪R-8‏

بينما تستغرق المسافة بين ألامينوس وماكاتي 7 ساعات 10 دقائق عند السفر بالحافلة.

اين تقع أنتيبولو من باكور؟

تبعُد المسافة بين مدينتي أنتيبولو وباكور ساعة واحدة و10 دقائق أي ما يُعادل 46.3 كم في حالة السفر بالسيارة عبر مسار ‪S Luzon Expy‏/‪Osmeña Hwy‏/‪Pan-Philippine Hwy‏/‪AH26‏/‪R-3‏

وتبعُد أنتيبولو عن باكور مسافة ساعة و 23 دقيقة أي ما يُعادل 42.0 كم بالسيارة عبر مسار ‪Pan-Philippine Hwy‏/‪AH26‏.

بينما تبعُد أنتيبولو عن باكور مسافة 3 ساعات 2 دقيقتان بالحافلة.

اين تقع أنغيليس من باجو؟

تقع أنغيليس على بُعد ساعة و15 دقيقة عن باجو بالطيران عبر خطوط طيران سيبو باسيفيك للطيران الخطوط الجوية الفلبينية بمُعدّل 3 رحلات يومية بدون توقف.

بينما تبعُد أنغيليس عن باجو مسافة 21 ساعة و 48 دقيقة ما يُعادل 833 كم في حالة السفر بالسيارة عبر مسار ‪Western Nautical Hwy‏

اين تقع باتانغاس من باياوان؟

تقع باتانغاس على بُعد 21 ساعة و 9 دقائق عن باياوان أي ما يُعادل 820 كم في حالة السفر بالسيارة عبر مسار ‪Western Nautical Hwy

بينما تبعُد باتانغاس مسافة 992 كم أي ما يُعادل 26 ساعة بالسيارة عبر مساريّ ‪Pan-Philippine Hwy‏/‪AH26.

 

اين تقع سيبو من كاجايان دي أورو؟

تقع سيبو على بُعد 50 دقيقة عن كاجايان دي أورو بالطيران عبر الخطوط الجوية الآسيوية الخطوط الجوية الفلبينية سيبغو بمُعدّل 4 إلى 6 رحلات يوميًا بدون توقف.

بينما تبعُد سيبو ع كاجايان دي أورو مسافة 401 كم أي ما يُعادل 13 ساعة و 29 دقيقة عند السفر بالسيارة عبر مسار ‪Central Nautical Hwy

المسافة بين دافاو وبايباي

تبعُد دافاو عن بايباي مسافة 570 كم ما يُعادل 11 ساعة و37 دقيقة عند السفر بالسيارة عبر مسار ‪Pan-Philippine Hwy‏/‪AH26‏.

بينما تبعُد المسافة بين دافاو وبايباي 682 كم أي ما يُعادل 14 ساعة و 26 دقيقة بالسيارة عبر مسار ‪Eastern Nautical Hwy‏.

 

اين تقع كويزون من بورونجان؟

وتبعُد كويزون عن بورونجان مسافة 909 كم أي ما يُعادل 20 ساعة و 52 دقيقة عند السفر بالسيارة عبر ‪Pan-Philippine Hwy‏/‪AH26‏.

اين تقع مانيلا من مدينة باكولود؟

تُقدّر المسافة بين مانيلا ومدينة باكولود بنحو 710 كم أي ما يُعادل القيادة لمدة 18 ساعة و 48 دقيقة عبر ‪Western Nautical Hwy‏.

كما تُقدّر المسافة بين المدينتين بنحو ساعة و10 دقائق بالطيران عبر الخطوط الجوية الآسيوية سيبو باسيفيك للطيران الخطوط الجوية الفلبينية التي تُوفر من 15 إلى 16‏ رحلة يوميًا بدون توقف.

المسافة بين باتاك وبايوجان

تُقدّر المسافة بين المدينتين بنحو 5 ساعات و15 دقيقة بالطيران عبر الخطوط الجوية الفلبينية كاثي باسيفيك الخطوط الجوية السنغافورية التي تُوفر رحلة أو أكثر يوميًا من محطات التوقف.

بينما تقع باتاك على بُعد 1,707 كم عن بايوجان بما يُعادل 34 ساعة عند السفر بالسيارة عبر مسار ‪Pan-Philippine Hwy‏/‪AH26‏.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …