استمتع بقائمة طعام جديدة لمطعم تي جي آي فرايديز الأمريكي في دبي

سفاري نت – متابعات

يقدم مطعم تي جي آي فرايديز في مختلف فروعه في الامارات قائمة باربكيو اللحوم المدخنة الجديدة و التي تتشكل من أطباق الباربكيو الشهية المدّخنة على نار هادئة، إلى جانب تشكيلة مميّزة من مشروبات الفاكهة الطازجة وفقا لموقع عين دبي.

إليكم أهم الأطباق في هذه القائمة :

الجبن الأبيض بالتوابل
جبن مونتري جاك
صلصة جودزيلا بأوراق الهالابينو
سلطة بيكو دي جالو مع الكريمة الحامضة والكزبرة
برجر ’فرايديز سموك هاوس‘ المحضّر من شرائح صدر الدجاج المدّخن على نار هادئة
حلقة بصل مقلية وصوص أيولي هالابينو الحار، إلى جانب البطاطس المقلية
 وجبة “أضلاع سريراشا المدخنة” ، ما يجعله وجبة متكاملة لمحبّي المذاق الشهي.

ومن افضل الأطباق التي تضمها القائمة نذكر :

يحدث الآن  عروض نادي البرج إحتفالاً باليوم العالمي للمرأة 2019
الطبق المعلومات
وجبة أضلاع سريراشا المدخنة يتألف هذا الطبق اللذيذ من خمس قطع من أضلاع البقر المتبّلة والمدخّنة على نار هادئة، والمغطاة بطبقة من جليز عسل السريراتشا، ويتم تقديمه مع ذرة تشيمتشوري والبطاطس المقلية والمقرمشة
طبق تكساس سموك هاوس طبق كلاسيكي من ولاية تكساس الأمريكية يتسم بغناه بخيارات اللحوم الشهية، مثل شرائح اللحم على نار هادئة والدجاج نصف المدخّن والأضلاع المدّخنة والنقانق. ويتم تقديمه مع سلطة الكولسلو الكلاسيكية وحلقات البصل المقلية وذرة تشيميشوري وتوست تكساس والبطاطا المهروسة

كما تشتمل القائمة على باقة متنوعة من المشروبات المنعشة مثل شاي التوت الاستوائي وشاي الفراولة بنكهته الفريدة، ثم نكهات مختلفة من أصناف التوت والأناناس .

وإن لم تستطع الوصول الى المطعم فيمكنك من بسهولة أن تستمع بها في منزلك مع خدمات التوصيل عن طريق موقعي ’طلبات‘ و’زوماتو‘، والتي ستجلب لك أشهى اللحوم المدخنة من المطعم دون الحاجة لمغادرة منازلك أو مكتبك .

لمطعم تي جي آي فرايديز 14 فرعاً في مختلف أنحاء الإمارات، تقع في كل من دبي مول , مول الإمارات , ابن بطوطة مول , الجميرا  , ذا بوينت-نخلة جميرا , ميغا مول , ديرة سيتي سنتر , واجهة المجاز المائية , النادي السياحي , مشرف مول , الوحدة مول, البوادي مول, مركز الغرير , دبي فستيفال سيتي مول .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …