افتتاح فندق جراند بلازا موڤنبيك مدينة دبي للإعلام رسمياً

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة ’فنادق أكور‘، الرائدة عالمياً في مجال السفر وخدمات الضيافة عن افتتاح فندق ’ جراند بلازا موڤنبيك مدينة دبي للإعلام‘ رسمياً ليضيف 235 غرفة وجناحاً من فئة 5 نجوم لقطاع السياحة في الأمارات.

 

ويمثل الفندق الجديد أحدث الإضافات إلى مدينتي دبي للإعلام والإنترنت، ووجهة الإقامة الوحيدة من فئة 5 نجوم في المنطقة والأولى من نوعها ضمن “مركز الابتكار” الذي سيفتتح قريباً. حيث يلبي الاحتياجات المهنية ومعايير الحياة العصرية للضيوف ممن ينشدون سهولة الاتصالات التقنيةّ وأعلى مستويات الراحة أو استكشاف معالم المدينة النابضة بالحياة بفضل موقعه القريب من شارع الشيخ زايد ومحطتي المترو ’نخيل‘ و’مدينة دبي للإعلام‘، وكذلك ’مول الإمارات‘ ونخلة جميرا.

 

كما يتيح الفندق لضيوفه طيفاً واسعاً من التجارب المميزة، بما في ذلك تذوّق أشهى المأكولات في واحد من مطاعمه الخمسة، أو الاسترخاء بجانب حوض السباحة، أو التعرف عن كثب على الثقافة المحلية أو تعزيز مصالحهم التجارية.

 

الغرف:

يوفر الفندق 235 غرفة وجناحاً فسيحاً تتراوح مساحتها بين 46 و94 متر مربع وتتوزع وفق عدة فئات تشمل: غرف فاخرة بسرير مزدوج أو سريرين منفصلين، وغرف تنفيذية بسرير مزدوج أو سريرين منفصلين، بالإضافة إلى الأجنحة التنفيذية والأجنحة العائلية. وتتميز كل غرفة بتدرجات من الألوان المحايدة لتعزيز أجواء الراحة والاسترخاء وإطلالات مميزة على نخلة جميرا والخليج العربي مع خدمة الإنترنت اللاسلكي ’واي فاي‘ المجانية التي توفر اتصالاً مستمراً للضيوف في جميع الغرف.

 

مساحات الاجتماعات والفعاليات:

يحتضن الفندق مركز مؤتمرات مجهزاً بالكامل، بما في ذلك قاعة احتفالات بمساحة 600 متر مربع تتسع لما يصل إلى 650 ضيفاً. بالإضافة إلى 9 قاعات مخصصة للاجتماعات وحفلات الزفاف والفعاليات الاحتفالية و تحمل أسماء الرياح المختلفة من شتى أنحاء العالم، مثل ’ميسترال‘ و’بيز‘ و’الخماسين‘ و’الشمال‘ بإلهام من الثريا الفاخرة ’ذا سووب‘، وتتميز جميعها بأحدث التقنيات السمعية والبصرية وخدمة الواي فاي المجانية وتجهيزات الإضاءة.

 

التصميم:

يهيمن على الفندق طابع يختزل الأناقة البالغة والتصميم المعاصر، بدءاً من الأسقف العالية والنوافذ الكبيرة التي تلفّ الديكورات الداخلية بسحر الإنارة الطبيعية، وصولاً إلى مساحات الاجتماعات والوجهات الترفيهية التي تنفرد بتفاصيل فريدة غاية في الدقة.

 

أما أبرز ملامح الفندق، فهي ثريا ’ذا سووب‘ التي تتصدر البهو وتمتد بشكل حلزوني من مركز السقف حتى المدخل. وتحمل هذه التحفة الفنية توقيع المصممة كاترينا هاندلوفا التي استوحتها من حركة الطيور في السماء، حيث يبدو من السهل لمس نهايتها التي تتدلى على ارتفاع 2.3 متر عن الأرض، كما تتألف من 3500 قطعة كريستالية تم نفخها يدوياً.

 

المطاعم:

يقدم ‘جراند بلازا موڤنبيك مدينة دبي للإعلام‘ للضيوف 5 وجهات لتناول الطعام بما ينسجم مع معايير الحياة العصرية، بما في ذلك مطاعم وصالات وأركان للمشروبات، حيث يتميز كل منها بأجواء هادئة وأطباق عالمية وعروض ترفيهية.

 

ويشكل ركن المشروبات ’توينتي ثري‘ على سطح الفندق أحد أبرز هذه الوجهات، إذ يخص الضيوف بإطلالات بانورامية على أفق المدينة الأخاذ ووجبات خفيفة شهية وكوكتيلات منعشة. ويقدم تيمناً باسمه 23 نوعاً من الكوكتيلات المبتكرة و23 نكهة و23 صنفاً من شراب الشعير و23 خياراً من عصير العنب انسجاماً مع طابعه القائم على الابتكار.

 

فيما تقدم ردهة ’جراند لاونج‘ التي تتربع تحت الثريا المهيبة أشهى الأطايب المحضرة بأسلوب ابداعي والتي يحلو تناولها مع شاي ما بعد الظهيرة.

 

أما مطعم ’سلايس‘، فيغمر الضيوف بأجواء شعبية مريحة مفعمة بالدفء مع عروض فريدة مثل منصة لأطباق الرامن و’فلامكوخن‘، وهو عبارة عن أسلوب مميز من التارت قادم من شمال شرق فرنسا وجنوب غرب ألمانيا.

كما يوفر المطعم خدمة التوصيل على نطاق محلي وعروضاً جديدة لوجبات الغداء والعشاء في الوجهة الإعلامية الشهيرة.

 

وبدوره، ينفرد مطعم ’بايتس‘ بطابع محلي مريح ويتألف من قسم داخلي وخارجي بجانب حوض السباحة، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء وتجديد نشاطهم من خلال تناول خيارات الطعام الصحية والمشروبات المنعشة وتأمل المناظر الخلابة.

 

ومن المنتظر أن يقدم مطعم ’فيرف بار آند براسيري‘ المقرر افتتاحه قريباً وجهة عصرية لأشهى الأطباق الأوروبية بإشراف الطاهيين الحائزين على جوائز مرموقة نيك وسكوت.

 

عروض الاستجمام:

يولي الفندق أهمية كبيرة لابتكار تجربة شاملة ومتكاملة لضيوفه، لذلك يخصهم بنادي صحي فاخر يضم حوض سباحة في الهواء الطلق وصالة ألعاب رياضية وصالون تجميل وغرف البخار والساونا. فيما يوفر مركز السبا من منتجعات ’سينسيجيا‘ الصحية تجارب مصممة لتلبي احتياجات الضيوف، مع علاجات فاخرة للجسم مستوحاة من الطقوس البالينزية واللمسات اليابانية الأنيقة والتقاليد التايلندية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …