بالصور .. تعرف على موقع افران والمسافة بينها وبين مدن المغرب

سفاري نت – متابعات

مدينة افران تُعتبر مقصد سياحي للعديد من الزوّار الباحثون عن الراحة والهدوء حيث تشتهر افران بالجبال العالية واعتدال طقسها في الصيف والربيع ، وبها العديد من المعالم السياحية التي يأتي لها يتوافد عليها الزوّار من جميع البلدان لرؤية أهم معالم السياحة في المغرب ما تحتضن المدينة الكثير من الأماكن الترفيهية التي تُساعد في الترويح عن النفس وفقا لموقع رحلاتك.

وفي المقال التالي سوف نتعرف على اين تقع مدينة افران بالمغرب ؟ والمسافة بينها وبين مدن المغرب إن كُنتم من الراغبين للسفر والسياحة في افران والتمتع بمعرفة التاريخ العريق.

اين تقع مدينة افران بالمغرب

تقع مدينة افران بين مدينة فاس ومكناس المُتميزتان بالتاريخ العريق، كما يغلب عليها الطبيعة الخلّابة والشلالات وجبالها الثلجية الرائعة، فهي تقع على ارتفاع 1.655 من سطح البحر، وقد صُنفت من ضمن أنظف مدن العرب والثامنة عالميًا.

 

أهم المدن القريبة من افران

ناهيك عن أن افران مدينة السحر والجمال الأخاذ والآثار والمعالم التاريخية، ولكن أيضًا يجاورها العديد من المدن التي تتميز بالطبيعة الرائعة والآثار العريقة، لذلك في السطور التالية سوف نتعرف على المدن القريبة لها بالإضافة إلى المسافة بين كل مدينة حسب خرائط جوجل.

 

اين تقع افران من الدار البيضاء

تُقدّر المسافة بين المدينتين بما يُقارب 355 كيلو متر أي يُمكن الوصول في خلال 5 ساعات وستة و 17 دقيقة باستخدام سيارتك الخاص، وذلك عن طريق أسرع مسار كما هو مُوضح في خريطة جوجل.

 

 

اين تقع افران من فاس

مدينة فاس من المُدن القريبة جداً من افران والتي لا تبعُد سوى ساعة و15 دقيقة فقط ويُمكن استخدام سيارتك الخاصة في السفر بينهما حيث تُقدّر المسافة حسب الكيلو مترات بحوالي 64 كيلو متر فقط.

اين تقع مدينة افران من مراكش

مراكش مدينة بالمغرب لها تاريخ عريق وتقع على بُعد مسافة 5 ساعات و 44 دقيقة من افران، حيث تُقدر المسافة بما يُقارب 531 كيلومتر ويُمكن السفر بالسيارة الخاصة بك من خلال المسار المُوضح بالخريطة.

اين تقع مدينة افران بالمغرب من الرباط

تُقدّر المسافة بين الرباط وافران بمسافة تصل إلى 208 كيلو متر أي يُمكن السفر في خلال ثلاثة ساعات و 35 دقيقة ويُمكن استخدام السيارة الخاصة بك للسفر بينهما.

اين تقع افران من طنجة

تقع مدينة طنجة على بُعد مسافة 399 كيلو متر أي يُمكن استخدام السيارة في وقت أقصاه أربعة ساعات و 30 دقيقة، عن طريق أسرع مسار حسب توضيحات جوجل على الخريطة.

كم تبعُد افران من اكادير

تُقدّر المسافة بين افران و مدينة أكادير بما يُقارب حوالي 664 كيلو متراً، وفي حالة السفر بالسيارة الخاصة بك سوف تستغرق وقت 9 ساعات تقريباً، ويُمكن الوصول أسرع عن طريق استقلال الطائرة من مطار فاس سابس الدولي وبذلك فسوف تصل في وقت أقصاه ساعة وعشرون دقيقة فقط.

كم المسافة بين افران وتطوان

قُدّرت المسافة حسب ما هو مُوضح بالخريطة بحوالي 427 كيلو متر أي تستغرق سفر خمسة ساعات و19 دقيقة بالسيارة، ويُمكن اتباع أسرع مسار مثل ما هو ظاهر في الخريطة أدناه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مصر وتركيا وتايلاند أفضل الوجهات السياحية للبحرينيين في العيد

سفاري نت – متابعات يقول خبراء السفر والسياحة أن السفر اليوم أصبح أسهل بكثير من …