استمتع بأطباق لذيذة جديرة بالتجربة من مطعم ليتو بدبي

سفاري نت – متابعات

يسرّ مطعم ليتو، المطعم الذي أبصر النور في المملكة المتحدة، أن يطرح تشكيلة جديدة من الأطباق اللذيذة الجديرة بالتجربة، بدءاً بأصناف خاصة بالفطور وصولاً إلى أطباق رئيسية وأطباق تحلية شهية ومشروبات منعشة من شأنها أن ترضي كل ذوق.

وهكذا يستطيع الضيوف بدء نهارهم بطبق فطائر البانكيك الصحية مقابل ٧٥ درهماً أو اختيار فطور كاليفورنيا بسعر ٩٥ درهماً. وبإمكان رواد المطعم أيضاً أن يستمتعوا بفطور غني بثمار البحر مع طبق بيض بينيديكت بالسلطعون والأفوكادو بسعر ٨٥ درهماً. أما للغداء فيمكنهم اختيار ما يرغبون فيه من أطباق من تشكيلة جديدة من الأطباق الرئيسية المميزة مثل نيوكي بالهامور وثمار البحر بسعر ٩٥ درهماً، وطبق كرات اللحم المتبلة بالبهارات العثمانية بسعر ١٠٥ دراهم وطبق كباب لحم الضأن العربي الذي يُقدم مع سلطة الطماطم وصلصة البابريكا والكسكس بسعر ٩٨ درهماً.

وللأشخاص الذين تهمهم صحتهم ويعتنون بها حصتهم أيضاً. فهؤلاء يمكن أن يختاروا من بين مجموعة من السلطات الصحية والمغذية مثل سلطة الشمندر المكرمل وبذور الكتان المستنبتة، أو سلطة البروكلي المشوي، أو أيضاً سلطة الحمّص المستنبت بالهريسة مقابل ٢٣ درهماً لكل سلطة.

ولم ينسَ ليتو أطباق التحلية والمشروبات التي يشتهر بها. فقد طرح مجموعة جديدة منها بما يتيح للضيوف تجربة نكهات جديدة مثل الكراميل والتمور والجوز والتوت والعسل. وهكذا يمكنهم الاستمتاع بمشروب مع كيكة دولسي بالتمور والكراميل بسعر ٤٨ درهماً أو تارت التوت الأسود والهال والفستق مقابل ٣٥ درهماً. ويمكنهم أيضاً ريّ عطشهم بفنجان من الشوكولاتة الساخنة التي يوفرها ليتو بثلاث نكهات جديدة هي الشوكولاتة الساخنة البيضاء رافاييلو أو الشوكولاتة الساخنة الذهبية أو الشوكولاتة الساخنة دولسي بسعر ٤٥ درهماً لكل نهكة.

ليتو مقهى أبصر النور في لندن عام ٢٠١١، وفي غضون سنوات قليلة نجح في تثبيت مكانته في لندن والشرق الأوسط مع إضافة فرعين من سيكرت غاردن في دولة الإمارات ومتجر إلكتروني.

يستقبل ليتو الضيوف يومياً من الساعة ٨ صباحاً حتى منتصف الليل. تابع أخبار المقهى على مواقع التواصل الاجتماعي @letocaffe.ae أو تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني: https://letocaffe.ae/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم تافيرنا غريك كيتشن في سوق مدينة جميرا

سفاري نت – متابعات المطعم المحلي التابع لسلسلة مطاعم ’فود فاند إنترناشيونال‘ يقدّم أشهى الأطباق …