استمتع بتجربة إقامة فريدة للمقيمين في الإمارات في منتجع جيه إيه ذا ريزورت

سفاري نت – متابعات
يقدم جيه إيه ذا ريزورت في شاطئ جبل علي، المنتجع الذي يضم أكبر مجموعة من التجارب المتنوعة في دبي، للمقيمين في الإمارات الفرصة للتمتع بإجازة قصيرة لا تنسى والابتعاد عن روتين الحياة اليومية في رحاب المنتجع.

يزهو المنتجع بشاطئ ممتد على طول 800 متر وحدائق مورقة ومرسىً خاص وملعب غولف للبطولات العالمية، موفرًا مجموعة واسعة من الخيارات والأنشطة لعشاق المغامرة، والضيوف الباحثين عن التجارب الفاخرة أو الراغبين بالتمتع بالأجواء الهادئة.

يقدم المنتجع للمقيمين في الإمارات، اعتبارًا من 1 مارس ولغاية 30 أبريل، المزيج الأمثل من التجارب مع باقتي إقامة قصيرة بسعر يبدأ من 699 درهم إماراتي فقط، يمكن فيها اختيار الإقامة في فندق جيه إيه بالم تري كورت الفسيح والذي يتّسم بطابع استوائي أنيق، أو اختيار جيه إيه فندق الشاطئ.

يقع الفندقان على بعد خطوات قليلة عن الشاطئ وتشمل كلا الباقتين مجموعة من التجارب المميزة. ويمكن للضيوف إما التدرّب في ملعب الغولف الرائع، أو التمتع بالأنشطة الرياضية المائية بما في ذلك التزلج على الماء، وركوب الأمواج وقوارب الكاياك، كما يمكنهم اختبار مهاراتهم في التصويب في نادي جيه إيه للرماية، أو التمتع بجلسة تدليك في كالم سبا. وللباحثين عن جرعة من الأدرينالين، يتوفر أيضّا خيار حجز تذكرتين إلى دبي باركس آند ريزورتس مع الإقامة في المنتجع.

يقدم فندق جيه إيه بالم تري كورت الحائز على جائزة بموقعه المميز على طول بحر العرب الأخاذ أماكن إقامة استثنائية مناسبة للعائلات وسط أجواء فاخرة. ويمكن لضيوف الفندق التمتع بأقصى درجات الاسترخاء حيث توفر ثلاثة مسابح كل منها متصل بمشرب، والتنزه عبر الحدائق المورقة الجميلة والاستمتاع بالعديد من خيارات الترفيه بما في ذلك التنس والغولف المصغر.

يشكل جيه إيه فندق الشاطئ الملاذ الأمثل المثالي للابتعاد عن صخب الحياة في المدينة بشرفاته المطلة على بحر العرب، ومرسى اليخوت الخاص، والحدائق التي تشرف على أروع المناظر الخلابة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة للكبار والصغار.

يقع جيه إيه ذا ريزورت على طول شاطئ خاص يبلغ طوله 800 متر، ويوفر مجموعة كبيرة من المرافق الترفيهية المسلية للزوار من كل الأعمار. يحتوي المنتجع على أربعة مسابح تطل على مناظر طبيعية ، و16 مطعمًا ومقهى، وملعب غولف من 9 حفر وعدد أقصى للضربات 35 وركن تدريب مضاء، ومساحات خضراء، فضلًا عن وجود أكاديمية “ليدبيتر” للغولف، بالإضافة إلى 4 ملاعب تنس مضاءة، وملاعب اسكواش، وملاعب تنس الريشة، ومرافق لكرة الطائرة الشاطئية وركوب الخيل، وملعب غولف مصغر من 9 حفر، ومركز “ووتركولد” للرياضات المائية بما في ذلك التزلج على الماء، ورياضة ركوب الأمواج، وركوب القوارب، والمراكب الشراعية، كما يوجد مرسى خاص مُخدم بالكامل بـ 85 مرفأ حيث يمكن الذهاب في رحلات صيد ورحلات بالقوارب والطائرة المائية. كما يضم الفندق 6 حقول للرماية، وسبا، وحديقة نباتية ، وحضانة، ونادي  CoolZone  للأطفال، ، وخدمة مجالسة الأطفال.

يتوفر للمقيمين في الإمارات باقتين للتمتع بعطلة قصيرة في جي إيه ذا ريزورت:

جيه إيه فندق الشاطئ: بدءًا من 699++ درهم إماراتي للغرفة والليلة الواحدة شاملة فطور لشخصين

جيه إيه بالم تري كورت: بدءًا من 849++ للغرفة والليلة الواحدة شاملة فطور لشخصين

تتضمن كل إقامة التجارب التالية لكل شخص:

•             60 دقيقة (جولتان) في نادي جيه إيه للرماية

•             60 دقيقة مساج في كالم سبا

•             تذكرتان لدبي باركس آند ريزروتس (دخول لحديقة واحدة في اليوم الواحد)

•             جولة غولف واحدة

•             خيار ما بين 3 أنشطة رياضية في “ووتر كولد”: قارب النفخ المطاطي، التزلج على الماء، ركوب الأمواج

•             خيار ما بين 2 من الأنشطة غير الآلية: التزلج على الماء، ركوب قارب الكاياك

العرض صالح للمقيمين في الإمارات حتى 30 أبريل

للحجز يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.jaresortshotels.com

رمز العرض الترويجي: UAESTAY

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل الفنادق في اولان باتور بمنغوليا لعام 2019

سفاري نت – متابعات مدينة اولان باتور هي أجمل مُدن السياحة في منغوليا على الإطلاق حيث تُوفّر …