بالصور .. أجمل ما يمكنك القيام به في حديقة الفراولة في بونشاك الاندونيسية

سفاري نت – متابعات

تُعتبر حديقة الفراولة في بونشاك من أهم معالم السياحة في بونشاك والتي تتميز بمنظر جمالي رائع حيث المدرجات الخضراء المُزينة بفاكهة الفراولة ذات اللون الأحمر التي تُكسبها جمالاً خاصاً، كما تتميز الحديقة بجوّها اللطيف، ولذلك يتردد عليها العديد من السُكان المحليين والسُيّاح على حدٍ سواء للحصول على الفراولة بسعر أقل والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة، وإلى جانب الفراولة يوجد مجموعة مُتنوعة من الفواكة التي تُنتجها الحديقة مثل التوت و الأفوكادو وفقا لموقع رحلاتك.

أهم الأنشطة التي يُمكن مُمارستها في حديقة الفراولة في بونشاك

• الاستمتاع بالمنظر الطبيعي الخلّاب للفراولة وسط الخُضرة والجبال المُحيطة، كما يُمكنك قطف الفراولة من الأشجار الموجود في المُنتزة بمساعدة المزارعين.

• كما تُوفر لك المزرعة إمكانية شراء الفراولة منها والاستمتاع بتناول الفراولة الطازجة ذات الجودة العالية والطعم اللذيذ من مكان مضمون وبأسعار أقل.

• يوجد العديد من البرجولات وأماكن الاستراحة التي تُساعدك على قضاء وقت من الراحة بها والاستمتاع بقضاء أكبر وقت في الحديقة وسط الطبيعة الرائعة.

•  وعند الشعور بالجوع يُمكنك التوجه إلى مجموعة من الأكشاك الموجودة في الحديقة التي تُقدم وجبات الطعام مثل الشطائر والمشروبات المُنعشة للزوّار.

• يوجد مجموعة من العربات التي يُمكنك استئجارها حتى تتمكن من المرور على الحديقة بالكامل والاستمتاع بمُشاهدة معالمها الطبيعية الرائعة.

• إذا كُنت من محبي رياضة المشي فيُمكن أخذ جولة في الحديقة من خلال ممشاها الطويل الذي يتميز بوقوعه وسط المساحات الخضراء الرائعة ما يُساعدك على الاسترخاء واستنشاق الهواء النظيف.

• لا تنس التقاط الصور التذكارية مع الأصدقاء أو العائلة في هذا المنتزة الرائع ولا سيما التقاط الصور للمناظر الخلّابة والطبيعية الموجودة في الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة الفراولة في بونشاك

فندق غراند ديار من افضل فنادق بونشاك 3 نجوم ، ويبعد عن حديقة الفراولة في بونشاك بمسافة 24.7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من حيث الموقع، النظافة، الخدمات، الراحة، وطاقم العمل.

في حين علّق البعض على الفطور الغير مُناسب بالنسبة للنُزلاء العرب.

منتجع وسبا بسيونا ألام يعتبر من افضل فنادق اندونيسيا بونشاك ، كما يبعد عن حديقة الفراولة في بونشاك بمسافة 22.9 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، النظافة، طاقم العمل، الراحة، والمرافق.

علّق بعض الزوّار على عدم جودة الإفطار في الفندق.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جزيرة أيرلندا.. وجهة مثالية لإجازة لا تنسى في عيد الفطر

سفاري نت – متابعات تمثّل جمهورية أيرلندا وجهة رائعة لقضاء إجازة عيد الفطر السعيد بمروجها …