“مون بلان” تحتفل بروح الاستكشاف والتجوّل في المدينة خلال افتتاح متجرها الجديد في “الرياض بارك”

الرياض – سفاري نت

احتفلت “مون بلان” بالافتـتاح الرسمي لمتجرها في “الرياض بارك” هذا الأسبوع، وذلك خلال أمسية مخصصة لروح الاستكشاف والتجوّل في المدينة، إلى جانب شريكها منذ فترة طويلة، باريس غاليري. ويضيف المتجر بُعداً جديداً لتجربة التسوّق في “الرياض بارك”، ويعزّز من تواجد الدار في المملكة العربية السعودية.

وتم تدشين المتجر الجديد بحضور يعقوب الشريف الهاشمي المدير التنفيذي لمجموعة باريس غاليري، وفرانك جوهيل، رئيس “مون بلان” الشرق الأوسط والهند وإفريقيا، خلال حفل استقبال حصري للعملاء من كبار الشخصيات، ووسائل الإعلام وأصدقاء الدار.

وكانت مجموعة منتجات “مون بلان” الجديدة من حقائب الأمتعة #My4810 بعجلات، والتي تشهد في الوقت الحالي نجاحاً باهراً على مستوى العالم، من أهم الأحداث البارزة خلال الأمسية، لا سيما وأن الفنانة السعودية المعروفة عالمياً مودة محتسب قد أضافت إلى التشكيلة لمسات فنية خاصة ومعاصرة. وكونها تجمع بين الذوق الإيطالي المتفرّد والهندسة الألمانية والتكنولوجيا اليابانية فائقة الأداء، تعتبر حقائب #My4810 بعجلات بمثابة رفيق السفر المثالي للمسافرين حول العالم اليوم.

ويستعرض المتجر الجديد مفهوم “مون بلان” الجديد للتجزئة Neo2 من تصميم المهندس المعماري الفرنسي نوي دوشافور-لورانس، حيث يعبّر عن شغف الدار طويل الأمد بالحرفية الفنية البارعة. ويقدّم المفهوم، الذي يتم تنفيذه حالياً حول العالم، جماليات خالصة ومتناسقة، يمتزج فيها الأسود والأبيض والخشب لبيئة تسوّق عصرية.

وبالإضافة إلى تشكيلة واسعة من أدوات الكتابة الرئيسية للدار، لدى المتجر الجديد أيضاً مجموعة من القطع والمقتنيات المتنوعة والمرغوبة بشكل كبير، بما في ذلك إصدار الكـتّـاب “هوميج تو هوميروس” الذي يُكرّم أشهر قصيدتين ملحميتين للشاعر، الإلياذة والأوديسة، وكذلك أداة الكتابة “مايسترستوك لو بتي برينس الإصدار الخاص” والتي تُشيد بالرواية الأدبية الكلاسيكية والمحبوبة جداً لأنطوان دو سانت-اكزوبيري.

ولعشّاق الساعات، هناك طيف واسع من الساعات المتطوّرة ضمن تشكيلات 1858 و “ستار ليجاسي” الحديثة، وأيضاً الإصدار الأحدث من ساعة “مون بلان” الذكية المميزة “ساميت 2”. أما مجموعة “مون بلان” الأكثر نمواً على الإطلاق من المنتجات الجلدية، فتقدّم الهدايا المثالية للمهنيين المتأنقين والمسافرين العصريين، حيث تمتاز بتصاميمها الجذابة ووظائفها العملية والمتطورة.

وتعليقاً على الافتتاح، قال فرانك جوهيل، رئيس “مون بلان” الشرق الأوسط والهند وإفريقيا: “يسرنا افتتاح متجر “مون بلان” في الرياض بارك مع مفهومنا الجديد للديكور الداخلي، والذي يعكس أوجه الفخامة الحقيقية في أجواء مريحة وودية. وللمملكة العربية السعودية أهمية كبيرة بالنسبة إلى “مون بلان”، ونحن نركز على توسيع حضورنا في المملكة لتلبية الطلب المتزايد”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …