بالصور .. أجمل ما يمكنك القيام به في حديقة سفاري ناموانج كوساموي تايلاند

سفاري نت – متابعات

إذا كانت هذه هي المرة الأولى، التي تسمع بها عن مدينة كوساموي التايلاندية، فلا شك أن معالم رحلتك القادمة إليها، ستتحدد عقب قراءة هذا التقرير. نحن نرشح لك زيارة حديقة سفاري ناموانج كوساموي ، وسوف نطرح لك عددًا من المعلومات المهمة بشأنها وفقا لموقع الرحالة.

إلى جانب كل ما يمكنك القيام به من أنشطة سياحية ، تساعد على المزيد من الاستمتاع بهذه الرحلة، فتابع القراءة بدون تردد.

موقع حديقة سفاري ناموانج كوساموي

تقع حديقة سفاري ناموانج كوساموي ، في الجنوب من جزيرة ساموي التايلاندية الشهيرة، ويفصلها عن المطار حوالي نصف الساعة، ويقع على بعد كيلو مترات بسيطة منها رصيف ناثون.

وتعد حديقة سفاري ناموانج كوساموي من أهم المزارات السياحية الترفيهية في تايلاند، حيث تضم عددًا من الأنشطة الترفيهية التي يمكّن الزائر من الاستمتاع بوقته.

وتنقسم الحديقة إلى عدة أجزاء، تضم داخلها بعض المعالم الطبيعية مثل النباتات والزهور والشلالات. وأخرى بها معابد، وثالثة تضم مجموعة من الحيوانات البرية المستأنسة، مثل النمور والأفيال.

الأنشطة في حديقة سفاري ناموانج كوساموي

  1. – يمكنك كزائر إلى حديقة سفاري ناموانج كوساموي ، أن تستمتع بجولة ركوب الأفيال داخل الغابة، و الطقس التايلاندي البديع.
  2. – يمكنك الاستمتاع بجولة المغامرين باستخدام سيارات الدفع الرباعي، في أعلى التل والحصول على نظرة بانورامية رائعة، على الشلالات المحيطة بالحديقة.
  3. – يمكنك الحصول على جولة حرة داخل الحديقة، ورؤية معالمها والاسترخاء بين الأشجار والنباتات أيضًا.
  4. – توجد أيضًا بعض الأنشطة الشعبية الجذابة للسائحين، مثل الحبل المتأرجح عبر أشجار الغابة، حيث يمكنك ربط الحبل حول خصرك، والتأرجح بين الأشجار، لا تفوتها.
  5. قد يهمك: أفضل 6 أنشطة سياحية في حديقة الملك راما التاسع في بانكوك تايلاند
  6. – يمكنك بالطبع أن تحصل على أجمل مجموعة من الصور الفوتوغرافية مع الحيوانات، مثل الثعابين والنمور وثعالب الماء والطيور، وتحتفظ بذكرى جميلة لرحلتك.
  7. – لا تنس مشاهدة عروض الحيوانات في حديقة سفاري ناموانج كوساموي ، حيث تقدم عروضًا في الصباح وبعد الظهيرة، فهي متاحة للزائرين وللسكان المحليين أيضًا.
  8. – قم بتصوير فيديوهات حية للعروض أمامك، مثل عرض الفيل الذكي، وعرض القرد، والعرض مع التماسيح، وعرض الطيور، واستمتع بالبث الحي عبر صفحتك الشخصبة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.
  9. – بعد مشاهدة العروض، يمكنك أن تتجول بين أقفاص الحيوانات، وتبدأ في إطعامهم وفقًا لتعليمات الحرس.
  10. – في طريقك إلى حديقة سفاري ناموانج كوساموي ، ستمر على المدخل الثاني لشلال ناموانج Na Muang، فاستمتع بمشاهدته والتقاط بعض الصور أمامه.
  11. – تتمتع المنطقة التي تقع بها حديقة سفاري ناموانج كوساموي ، بعدد لا بأس به من المناطث السياحية، ويمكنك التخطيط لجولة سريعة عقب الانتهاء من التجول داخل الحديقة.
  12. – يعد شلال ناموانج أعلى شلال في كوساموي بطول حوالي 80 مترًا، ولهذا يمكنك رؤية الغابات الاستوائية المحيطة بالحديقة أثناء المشي.
  13. – يمكنك تناول الغداء والاستمتاع ببوفيه المأكولات التايلاندية الرائع، في مطعم ومخيم الفيل داخل الحديقة.
  14. – لا تفوت زيارة معبد بوذا الكبير، فهو يجاور حديقة سفاري ناموانج كوساموي ، فهو يقع على قمة الجبل أيضًا، ويمكنك من خلاله مشاهدة شاطيء لاماي.

مواعيد وأسعار حديقة سفاري ناموانج كوساموي

يفضل زيارة حديقة سفاري ناموانج كوساموي، في أي يوم من أيام الأسبوع، من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساء.

وتقدر سعر تذكرة لدخول إلى الحديقة بحوالي 1950 بات للبالغين لليوم الكامل، و1600 بات للأطفال لليوم الكامل.

ويمكنك الاطلاع على تفاصيل المكان، وما يقدمه من عروض والأسعار المتغيرة للتذاكر، من خلال تصفح الموقع الإلكتروني للحديقة عبر هذا الرابط

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جزيرة أيرلندا.. وجهة مثالية لإجازة لا تنسى في عيد الفطر

سفاري نت – متابعات تمثّل جمهورية أيرلندا وجهة رائعة لقضاء إجازة عيد الفطر السعيد بمروجها …