بالصور .. أفضل أماكن التسوق في بانكوك التايلاندية

سفاري نت – متابعات

التسوق في بانكوك ، تجربة مثيرة تستحق السفر إلى تايلاند من أجلها، فبانكوك هي أكثر المدن التايلاندية المنتعشة سياحيًا، لما تضمه من معالم سياحية جذابة، اضافه إلى فنادق ومطاعم والعديد من أماكن التسوق وفقا لموقع الرحالة.

عند قيامك برحلة التسوق في بانكوك ، ستجد كل مكان يعج بالمتاجر الكبيرة، ومراكز التسوق الضخمه، إضافة لأسواق الشوارع، والسلع المستعملة.

لذا احزم أمتعتك فورًا، ولا تنسى حقيبة نقودك. واتبعنا فسوف يأخذك الرحالة ، لمعرفة أفضل أماكن التسوق في بانكوك.

أفضل وأرقى مراكز التسوق في بانكوك

1- مول سيام باراجون

Siam Paragon، من أبرز وأهم مراكز التسوق في بانكوك ، بتايلاند بدون منازع، يتميز المول بالرقي والنظام، ويحتوي على أفضل المحلات التجارية، ومحلات الماركات العالميه.

اضافة لمحلات ألعاب أطفال، والكثير من المطاعم والكوفيات الراقيه المميزه، والعديد من الخدمات والمرافق الصحيه.

فمول سيام متكامل من جميع النواحي، يوفي جميع احتياجات الكبار والصغار، وهذا ما جعله من أفضل مراكز التسوق في بانكوك.

اضافه لوجود فعاليات ومراكز دخول للعائلات، في مول سيام باراجون مثل الاكواريوم، ومدينة الثلج الذي يتيح لك قضاء يوم مميز.

يفتح مركز التسوق في بانكوك ، سيام باراجون أبوابه يوميًا للزوار من الساعة العاشره صباحًا ، وحتى الساعة العاشره مساءًا.

وينصحك الرحالة ، بوضعه على قائمة مراكز التسوق في بانكوك، التي تنوي الاستمتاع بزيارتها، فمن لم يزر مول سيام باراجون، يعني انه لم يرى بانكوك حقًا.

2- مول آسياتيك ذا ريفرفرونت

Asiatique The Riverfront، من أبرز وأشهر مراكز التسوق في بانكوك ، مناسب لشراء البضائع المحلية اليدوية الصنع، والهدايا التذكاريه.

كما يضم مول آسياتيك، أكبر مراكز التسوق في بانكوك، العديد من المحلات الراقية، التي تحمل البضائع عالية الجودة، كما يشمل مطاعم على ضفة النهر، حيث الجو الجميل والهادىء.

تم افتتاح مول آسياتيك، في شهر مايو من عام 2012م، ويتميز مركز التسوق في بانكوك ،بموقعه الساحر المطل على النهر، وهذا الموقع له قيمة تاريخية عند التايلنديين.

قد يهمك : أجمل 13 نشاط سياحي في البلدة القديمة في شنغماي تايلاند

لانه كان أول ميناء تم انشائه، بواسطة شركة دانيماركية للاستيراد والتصدير، و كان هذا الميناء هو بوابة تايلاند على الحضارة الغربية والعالم .

كما يتميز مول آسياتيك ذا ريفرفرونت بمعماره الفني، حيث بني بطريقة حديثة و منظمة، بحيث يكون القيام بـ التسوق في بانكوك بالمول، تجربة فريدة و ممتعة تجبرك أن تعيدها مرات و مرات.

اقرأ هنا أيضًا: التسوق في بتايا : أهم 6 نصائح وأفضل 8 أسواق في بتايا تايلاند

ويمكنك الوصول بسهوله إلى مول آسياتيك ذا ريفرفرونت، عن طريق استقلال القطار المعلق أو الباص أوالتاكسي، كما ان الشركة التي تدير مركز التسوق في بانكوك ، آسياتيك ذا ريفرفرونت.

قامت بتجهيز مراكب لنقل المتسوقين من محطة سافان تاكسين، للقطار المعلق، ومن ثم الى مركز التسوق في بانكوك ، بمول آسياتيك مجانا.

فاستمتع مع أفراد عائلتك، برحلة نهريه ممتعة جدا، تستغرق بالقارب حوالي ربع ساعة، قبل رحلة التسوق في بانكوك.

أفضل وأرقى المتاجر الكبرى للتسوق في بانكوك

1 سنترال شيدلوم

Central Chidlom، من أشهر وأهم متاجر التسوق في بانكوك ، المتجر مبني على ستة أدوار ومتعدد الأقسام.

به منفذ لمتجر لمارك آند سبنسر، ومنفذ آخر لمتجر الهند البريطانية، منفذ آخر للمتجرالياباني، وأقسام للملابس والأحذيه وجميع الكماليات للرجال والنساء.

اضافة لوجود العديد من المطاعم المحليه والعالميه، لتناول أشهى المأكولات بها، والعديد من الكافيهات المتميزه، وأسعاره معتدله جدًا.

ويفتح سنترال سيدليوم، أشهر متاجر التسوق في بانكوك ، أبوابه يوميًا للزوار من الساعة العاشره صباحًا ، وحتى الساعة العاشره مساءًا.

قد يهمك: مطاعم بوكيت تايلاند : تعرف على أفضل 5 مطاعم عربية وتركية وآسيوية

ويتميز سنترال سيدليوم، أشهر متاجر التسوق في بانكوك،بوجود كافة الخدمات، وتوفر كراسي خاصه للمقعدين، ووجود موقف للسيارات خارج المتجر، اضافة لخدمة توصيل من الفنادق.

وينصحك الرحالة ، بتجنب أوقات الذروة أثناء التسوق في بانكوك ،في سنترال شيدلوم ، بسبب الازدحام الشديد .

يسهل الوصول إليه، حيث يقع بجوار محطة BTS  شيدلوم مباشرةً، فبمجرد خروجك من مخرج المحطه ستجد باب الدخول إلي متجر سنترال شيدلوم .

2- تيرمينال 21

Terminal 21 ، من أبرز متاجر التسوق في بانكوك الكبرى، تم انشاءه بطراز فريد وجديد وغريب، فكل طابق منه، يمثل دولة أو مدينة،.

وتكون محلات الطابق مرتبطة بهذه المدينة، فستجد طابق لباريس وطابق لروما، وطابق  لندن وطابق اليابان، وطابق لسان فرانسيسكو وطابق لاسطنبول.

ويضم متجر ترمينل21 ، أبرز متاجر التسوق في بانكوك ، العديد من المحلات ذات العلامات العالمية، ومحلات بأسعار معتدله، والأسعار ممتازه، وتقدم عروض في أغلب الأوقات، والمتجرمناسب لجميع الميزانيات والأذواق.

ويضم متجر ترمينل21 مقاهي متنوعه، كمايوجد بالمتجر دور كامل به سينيما وقسم ألعاب للأطفال، فاستمتع بجوله التسوق في بانكوك، وقضاء يوم سعيد.

والوصول إلى متجر ترمينل21 غاية في السهولة، فالمتجر متصل بمحطة القطار مباشرة.

أسواق الشارع والسلع المستعملة في بانكوك

1– سوق صوى رامبوتري

Soi Rambuttri، من أشهر أسواق شوارع التسوق في بانكوك ، فبمجرد وصولك ذلك الشارع،سترى العديد من المحلات التجارية للهدايا التذكارية.

وأماكن خاصة للتدليك، ومحلات تجارية للملابس والاكسسوارات، بأسعار غير مكلفه،اضافه لوجود العديدمن المطاعم، والمقاهي المميزه.

في سوق صوى رامبوتري ، أشهر أسواق شوارع التسوق في بانكوك، وستجد على طول الطريق أضواء على الأشجار، أضفت مزيد من السحر على المكان، فاستمتع بقضاء وقت ممتع .

2- سوق وانغ لانغ

Wang Lang Market، من أهم أسواق شوارع، التسوق في بانكوك، فهو سوق نابض بالحياة.

به العديد من أكشاك ومحلات الطعام ، التي تقدم أشهى الأطعمه التايلاندية اللذيذة، اضافة لوجود أماكن لبيع الأدوية، والأحذيه وغيرها.

 

وهناك قسم كبير لمحلات الملابس المستعمله، والأسعار معقوله جدًا،والمكان محبب للسكان المحللين، للتسوق في بانكوك.

فستجد وانغ لانغ أهم أسواق شوارع، التسوق في بانكوك ، مزدحم جدًا، خاصة في وقت الظهيره، بسبب كثرة السياح به، لأنه نافذه للتعرف على كيفية تسوق التايلانديين.

يقع السوق بجوار مستشفى سيريراج فى وانغ لانغ، وينصحك الرحالة، بتجنب وقت الظهيرة، بسبب الازدحام الشديد.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جزيرة أيرلندا.. وجهة مثالية لإجازة لا تنسى في عيد الفطر

سفاري نت – متابعات تمثّل جمهورية أيرلندا وجهة رائعة لقضاء إجازة عيد الفطر السعيد بمروجها …