سيتي ووك يطلق عروض حصرية مميزة احتفالاً بعيد الأم

سفاري نت – متابعات

أطلق منتجع ريكسوس باب البحر، من موقعه على شاطئ الخليج العربي، وإطلالته الخلابة على جزيرة المرجان الساحرة، باقة عائلية جديدة كليًا، احتفاءً بالأطفال بمناسبة يوم الطفل الإماراتي الذي يصادف 15مارس الجاري، والذي انطلق بمبادرة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة.

فخلال إجازة نهاية الأسبوع المقبلة، ستحصل العائلات المكونة من شخصين بالغين وطفلين، على أسعار خاصة عند حجز أحد الأجنحة العائلية المكونة من غرفتي نوم، لمدة لا تقل عن ثلاث ليالي. كما سيتم استقبال تلك العائلات استقبالًا يليق بكبار الشخصيات، وسيحصل الآباء والأمهات الراغبين بالاسترخاء والاستجمام على خصم بقيمة 25% على كافة الجلسات العلاجية المتوفرة في أنجانا سبا”.”

أما الملائكة الصغار فسيقضون أروع الأوقات لدى نادي ريكسي، الذي يقدم طيف واسع من الأنشطة التفاعلية والبرامج التعليمية المحببة للجميع، والتي تتضمن صنع الكعك، وتمارين الآيروبيكس، والرسم على الوجوه، والحرف اليدوية، وألعاب القراصنة.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: res[email protected] أو الاتصال على الرقم 97172020000+ أو زيارة الموقع الإلكتروني:

babalbahr.rixos.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع ريكسوس باب البحر يطرح عدد من عروض السبا المميزة لرواده

سفاري نت – متابعات أعلن منتجع ريكسوس باب البحر، الوجهة السياحية الفاخرة، المعروفة بمبدأ شمولية …