بالصور .. أجمل نشاطات سياحية في مدينة ملاهي بتايا بارك تايلاند

سفاري نت – متابعات

من المعتاد أن تبحث عن الأماكن الترفيهية، خاصة التي تحتوي على ألعاب متعددة يمكنك من خلالها الاستمتاع بوقتك، والعودة إلى الطفولة بالقفز واللعب والمرح.

ومن أجل تلك الرغبات نرشح لك بتايا بارك ، للزيارة والاستمتاع ولهذا نرصد لك في هذا التقرير أهم الأنشطة التي يمكنك أن تفعلها أثناء تواجدك بها، خاصة إذا ما كنت برفقة عائلتك وفقا لموقع الرحالة.

موقع بتايا بارك

تقع بتايا بارك في جنوب تايلاند، وتحديدًا في مدينة بانكوك، وتشتهر حديقة ملاهي باتايا بارك، بأنها إخدى المعالم البارزة على شاطئ جومتين ، ولها برج مراقبة مميز، يبلغ طوله 240 مترًا، وهو برجًا للقفز.

 

معلومات عن حديقة ملاهي بتايا بارك

من أهم حديقة ملاهي مزايا بتايا بارك ، وما جعلها في مقدمة المعالم السياحية الأبرز في تايلاند، هو برج المراقبة الضخم الواقع داخلها.

فهذا البرج يحوي ثلاثة مطاعم دوارة، تقدم وجبات عالمية شهية، ولها إطلالات بانورامية على منطقة بتايا بأكملها.

كذلك يتمتع بتاريا بارك بعوامل جذب عائلية، مثل المنتزهين المائي والترفيهي، وكلا منهما منفصل عن الآخر.

كذلك يتيح برج المراقبة للزائرين، إمكانية الصعود بالأعلى ومشاهدة الطيور المنتشرة في سماء الحديقة، خاصة وأنها تقع على منطقة رائعة تربط بين شواطيء الجنوب وشواطيء جومتين.

أيضًا يمكنك الشعور داخل بتايا بارك بأنك منعزل عن الضوضاء، خاصة مع قلة الباعة الجائلين، وانتشار الأماكن المظللة وكراسي للاسترخاء بالداخل.

 

الأنشطة السياحية في بتايا بارك

  1. – يمكنك الاستمتاع بمنطقة الملاهي، فهي أول ما يتبادر إلى الذهن بمجرد ذكر الحديقة، فاستعد طفولتك وانطلق صوب المرح.
  2. – توفر الحديقة لزائريها أنشطة مائية متعددة، لهذا يمكنك إذا كنت من محبي الرياضات المائية، أن تستمتع داخل المنتزه المائي.
  3. – يمكنك ممارسة بعض الأنشطة المثيرة في طريقك نحو بتايا بارك ، فالطريق صوب الحديقة والمعروف باسم طريق سوخومفيت، يضم عددًا من المعالم السياحية التي تستحق الزيارة.
  4. – إذا دخلت إلى المنتزه المائي، استمتع بركوب الزلاجة المائية العملاقة، وتجربة الجاكوزي، حيث تترك نفسك للمياه المتحركة.
  5. – إذا لم تكن من محبي الأنشطة المائية، اترك المنتزه المائي خلفك، واذهب إلى حديقة المرح Fun Park واستمتع بركوب لعبة الأفعوانية أو الألعاب الكهربائية الأخرى، وكذلك بيت الرعب.
  6. – اذهب إلى برج المراقبة، واستمتع بوجبة شهية من الطعام العالمي كيفما شئت، واستمتع بالطقس من الأعلى.
  7. – اعلم أن منتزه المرح مصمم للأطفال في الأساس، إلا أن بعض الألعاب قد تناسب الكبار ، ولهذا يناسب الأمر زيارة عائلية في جولة مشوقة.
  8. – يمكنك الاستلقاء على الكراسي المتناثرة داخل الحديقة ، والحصول على بعض الساعات من الراحة بالداخل، والتقاط أنفاسك قليلاً.
  9. – إذا كنت من محبي المغامرة يمكنك الذهاب إلى منصة القفز داخل بتايا بارك، وتجربة القفز من خلال سكاي شاتر ، سبيد شاتر ، أو برج جامب، وفقًا لجرأتك.
  10. – يمكنك التنويع في الأطعمة بين الوجبات البحرية أو الوجبات العادية، فالمطاعم مقسمة لهذا الغرض.
  11. – استمتع بالنظر من أعلى البرج إلى الحديقة بأكملها، والتقط بعض الصور الفوتوغرافية وتصوير فيديو لجولتك، ومشاركتها مع الأصدقاء عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

 

مواعيد وتذاكر بتايا بارك

يمكنك دخول برج بتايا بارك من الساعة لحادية عشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة بعد منتصف الليل، وله تذكرتان إحداهما تتضمن البوفيه، والأخرى بدونه.

يمكنك دخول حديقة المرح من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة السايعة مساء، باستخدام التذكرة المجمعة، للحصول على 3 جولات بالداخل.

يمكنك دخول المنتزه المائي، في أي وقت تشاء فأنت تحصل على التذكرة عند بوابة الحديقة، وهي تشمل جميع التسهيلات في الداخل، مثل تكلفة الطعام والمشروبات إضافية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بجولة سياحية في ولاية نورث كارولينا الأمريكية

سفاري نت – متابعات ولاية نورث كارولينا أو كارولينا الشمالية هى واحدة من الولايات المتحدة وتقع في …