“جميرا في منتجع جزيرة السعديات” الوجهة الأمثل للعائلة السعودية

الامارات – سفاري نت

ساعة واحدة تفصلك عن قضاء عطلة عائلية مثالية تتميز بالفخامة والرقي في قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي، وعلى بعد 20 دقيقة من مطار أبوظبي الدولي، يقع فندق جميرا الثاني في أبوظبي، “جميرا في منتجع جزيرة السعديات”، الذي تم افتتاحه في نوفمبر 2018، وأصبح خلال أشهر قليلة معلماً فريداً ينضم إلى قائمة إمارة أبوظبي من الفنادق والمنتجعات العالمية الفاخرة.

 

ويوفر المنتجع لزائريه فرصة الاختيار بين 293 غرفة عصرية بإضاءة طبيعية وأجنحة فاخرة بإطلالات بانورامية على أجمل شواطئ الخليج العربي. كما يمكن للزوار الاستمتاع بـ 3 مسابح خارجية، إثنان بطراز “إنفينيتي”ومسبح خاص للأطفال وملعب تنس على أعلى مستوى. ويضم المنتجع “مركز بودييزم” (Bodyism)، الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمكون من صالة رياضية حديثة الطراز لها جناح مخصص للسيدات يضمن أقصى قدر من الخصوصية. ويمنح النادي الزوار فرصة خوض حصص تمارين البيلاتس الفردية، أو المشاركة في حصص البيلاتس واليوجا الجماعية.

ويتميز هذا المنتجع بتصميم عصري يعكس جمال وسحر جزيرة السعديات بشاطئها الخلاب الممتد على رمال ناعمة بيضاء والمياه التركوازية الصافية. ومن المعروف عن الجزيرة احتضانها لحياة برية وبحرية غنية لا مثيل لها في المنطقة، حيث تشمل الحيوانات والأحياء البحرية التي قد يصادفها ضيوف الفندق الدلفين الأبيض الصيني، والسلاحف صقرية المنقار والعديد من أنواع الدلافين والأسماك والطيور النادرة.

كما تضم جزيرة السعديات وجهات ثقافية وترفيهية وسياحية عديدة، تقع جميعها على قرب من المنتجع ومنها متحف اللوفر أبوظبي ومنارة السعديات، ونادي جولف شاطئ السعديات، بالإضافة إلى قربها من جزيرة ياس التي توفر مجموعة من الخيارات الترفيهية غير المحدودة بما في ذلك ياس مول وعالم وارنر براذرز أبوظبي وعالم فيراري أبوظبي وغيرها.

الخصوصية

ولضمان أعلى مستويات الخصوصية والفخامة، يضم “جميرا في منتجع جزيرة السعديات” ثماني فلل خاصة مكونة من طابقين بغرفتين أو ثلاث أو أربع غرف نوم، ويشمل كلاً منها مسبح خاص. وتحتوي خمسة منها على غرفة علاج سبا تمنح الزوار تجربة استرخاء وانسجام وهدوء في خصوصية تامة. وتتوفر في الفيلات أيضاً مساحة خاصة للمساعدين الشخصيين، ما يجعلها الخيار الأمثل للرحلات العائلية.

للاسترخاء والراحة والسلام.. عنوان جديد

يقدم المنتجع من خلال مركز “سبا” مجموعة متنوعة من العلاجات الطبيعية التي تمنح الجسم والعقل الاسترخاء في أجواءً مفعمة بالهدوء والراحة والسلام. ويضم “سبا” نخبة من الخبراء المعتمدين لضمان توفير تجربة استثنائية لجميع العملاء، من خلال خيارات متعددة تناسب احتياجاتهم الخاصة. ويمكن للزوار تجربة العلاجات المبتكرة والمصممة خصيصاً لمنتجعات جميرا، والاختيار بين الساونا، ومسابح العلاج المائي، وغرفة البخار، وغرفة الأملاح القادمة من جبال الهيمالايا، ونافورة الثلج، وتجارب الاستحمام العربية التقليدية.

كما يقدم “سبا” غرفة خاصة لكبار الشخصيات بمدخل خاص، مناسبة للأزواج لمزيد من الخصوصية والراحة.

أشهى المأكولات على شاطئ السعديات

يوفر المنتجع خيارات تلبي جميع تطلعات الزوار وأذواقهم، حيث يمكنهم الاستمتاع بأصوات أمواج البحر وإطلالاته الخلابة أثناء تناولهم أشهى المأكولات. فيتيح مطعم “تين” الفرصة أمام زواره للاختيار بين مجموعة متنوعة من الأطباق العربية بلمسات غربية، بدءاً من المشويات على الفحم حسب الطريقة الشرق أوسطية، إلى المقبلات العربية اللذيذة في الأمسيات الهادئة، كما يوفر ألذ نكهات الشيشة. ويتميز مطعم “وايت” بأجوائه الراقية، حيث يقدم بوفيهات محلية وعالمية عبر محطات طهي حية. وإن كنتم من عشاق والمأكولات الإيطالية الأصيلة، يمكنكم التوجه إلى مطعم “ماري ماري” حيث يقدم فريق الطهاة أشهى الأطباق التي تأخذك في رحلة إلى الساحل الإيطالي.

نشاطات مائية وترفيهية في أجواء لا تضاهى

ولمحبي الاستكشاف، يقدم المنتجع مجموعة من النشاطات المذهلة في الهواء الطلق، كقوارب “الكاياك” وألواح التجديف أما أولئك الذين لا يحبذون النشاطات البحرية فيمكنهم التوجه إلى ملاعب التنس، حيث تبدأ ساعات العمل من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً، وأنشطة الرياضات المائية من الساعة 9 صباحاً حتى غروب الشمس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي وجهة جديدة لقضاء أجمل العطلات في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت اليوم ’هيلتون‘، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: (NYSE: HLT)، …