الخطوط السعودية تسير رحلات موسمية مباشرة من الرياض إلى ملقا

سفاري نت – متابعات

تستعد الخطوط الجوية السعودية لبدء تشغيل رحلاتها الموسمية المباشرة إلى ملقا في إسبانيا، انطلاقاً من مطار الملك خالد الدولي في الرياض، اعتبارا من 6 يونيو المقبل وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وتنطلق الخدمة الجديدة بواقع رحلتين في الاتجاه الواحد يومي الخميس والسبت من كل أسبوع ، في حين تمت جدولة الرحلات وإتاحتها للحجز عبر منصات الخدمة المباشرة والإلكترونية وتطبيقات الأجهزة الذكية ووكلاء السفر المعتمدين.

وتغادر الرحلة رقم (SV379) مطار الملك خالد الدولي الساعة 12:05 ظهرا بالتوقيت المحلي وتستغرق الرحلة إلى وجهتها ست ساعات وأربعين دقيقة لتصل إلى مطار ملقا، وبعد ساعة من وصولها تغادر رحلة الإياب ملقا إلى الرياض عبر الدار البيضاء التي تستغرق الرحلة إليها من ملقا ساعة وخمس عشرة دقيقة، ثم تغادرها عند الساعة 21:30 بالتوقيت المحلي.

ويستمر تشغيل الرحلات وفق هذه المواعيد اعتبارا من 6 يونيو حتى 17 أغسطس المقبل، ثم يتم تغيير التوقف في الدار البيضاء إلى رحلة الذهاب من الرياض إلى ملقا، بحيث تغادرها مباشرة إلى الرياض مع استمرار مواعيد الرحلات كما هي، ويستمر التشغيل بهذا النهج حتى الخامس من سبتمبر المقبل نهاية التشغيل الموسمي إلى ملقا.

وسيتم تسيير الرحلات إلى “ملقا” بطائرات بوينج (B787-9) دريملاينر التي تبلغ سعتها (298) مقعداً، (24) منها لدرجة الأعمال و (274) مقعداً لدرجة الضيافة، وهي مجهزة لتوفر أفضل مستويات الراحة والرفاهية للضيوف.

وتم تزويد مقصورة درجة الأعمال بأحدث المقاعد التي صُممت بعناية ليمكن تعديلها إلى مقعد استرخاء منبسط، وكذلك إلى سرير مسطح بالكامل، إلى جانب خدمات الاتصالات والإنترنت وأكثر من أربعة آلاف ساعة من برامج الترفيه المنوعة الملائمة لجميع شرائح الضيوف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الامارات تطلق خاصية أفضل سعر عبر موقعها

سفاري نت – متابعات عند ظهور شعار أفضل سعر من «طيران الإمارات»، فإن الشركة تضمن …