بودل للفنادق والمنتجعات تفتتح 13 فندق جديد بالمملكة

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة بودل للفنادق والمنتجعات عن اكتمال الافتتاح التشغيلي الأضخم في تاريخ الشركه لعدد 13 فندق جديد بالمملكة العربية السعودية بعدد غرف يزيد عن 1200 غرفه فندقية (بمعدل افتتاح فندق كل 45 يوماً) وبذلك يصل عدد الفنادق المدارة من قبل الشركة لاكثر من 40 فندق و 3900 غرفه.

وتعتبر شركة بودل للفنادق والمنتجعات أكبر مشغل فندقي سعودي مدعومة بكوادر مؤهله تتضمن أكثر من 500 شاب وشابه سعوديين.

وتتضمن فنادق الشركة، فنادق نارسيس – ذات تصنيف خمسة نجوم – التي تعرف بتقديم الضيافة الفارهة بطابع عربي أصيل، وكذلك فنادق بريرا -المصنفة تحت قائمة الأربعة نجوم – التي تركز على جودة الخدمة وكرم الضيافة مثالا لعطاء شجرة الاراك المباركة والمستوحى منها أسم العلامة التجارية. وتأتي فنادق “عابر” المصنفة تحت قائمة الثلاثة نجوم – بمفهوم عصري حديث تركز على الرحابة في الاقامة وبأسعار غرف منافسه. بينما تواصل فنادق “بودل” في تقديم وتطوير مفهوم الشقق الفندقية التي تلبي احتياجات الضيوف خلال مدة قامه مستمرة.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة بودل للفنادق والمنتجعات تأسست عام 1959م على يد رجل الأعمال الشيخ صالح بن ناصر الخليوي، وكانت باكورة فنادق الشركة في مدينة حفر الباطن لتكون الأساس للتوسع في المنطقة الشرقية والرياض ولتعم فنادق الشركة بعد ذلك أكثر من 15 مدينة داخل وخارج المملكة.

ولا تزال الشركة مستمرة في بناء أكبر حزمة توسعات فندقية، حيث تقوم حالياً بالعمل على انشاء وتشغيل أكثر من 12 فندق إضافي بعدد غرف يزيد عن 1400 غرفه يتخللها التوسع في مدن جديدة كالأحساء وجيزان وخميس مشيط.

وإيمانا برؤية 2030 والتي تشمل التركيز على السياحة داخل المملكة العربية السعودية وجعلها رافد رئيس للاقتصاد، تقوم الشركة حالياً بدراسة الاستثمار في تشغيل فنادق جديدة بالوجهات السياحية الواعدة في مدن كالعلا والوجه وتبوك بالإضافة للتوجه في الدخول بقطاع الضيافة لزوار الحرمين الشريفين وأداء المناسك الدينية بمكة والمدينة المنورة.

وتشمل الافتتاحات الحديثة الفنادق التالية: منتجع وسبا نارسيس جدة – ابحر، منتجع بريرا الخبر – العزيزة، فندق بريرا الرياض – قرطبة، فندق بريرا الدمام – الشاطئ، فندق فلل بريرا الرياض – حطين، فندق بودل الرياض – المطار، فندق بودل، جدة – شارع قريش، فندق بودل الدمام – الشاطئ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جزيرة ياس روتانا وسنترو جزيرة ياس تقدمان مزيد من الترفيه للأطفال مجاناً في العطلة الصيفية

سفاري نت – متابعات ينتظر العائلات وأطفالها هذا الصيف الكثير من العروض والترفيه في فندقي …