تعرف على عروض مطعم التاباس تورو + كو في دبي

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم التاباس تورو + كو Toro + Ko Dubai الواقع في ذا سكوير ضمن سيتي ووك ، عن أحدث تجاربه الإستنثائية وسط أجواء مفعمة بأروع الإيقاعات اللاتينية وفقا لموقع عين دبي.

خلال أيام الثلاثاء من الساعة من 8:00 مساءً حتى 11:00 مساءً يُقدم هذا  المطعم تشكيلة عصرية من الأطباق الإسبانية المحضرة من مكونات محلية وموسمية شهية تحمل بصمة طباخين عالميين حاصلين على جوائز أمثال كين أورينجر وجيمي بيسونيت , وذلك وسط أجوائه التي تنبض بالمرح والحيوية و الإيقاعات اللاتينية.

وطبعا خلال الأمسية بالإضافة الى الطعام اللذيذ الذي يتنوع بين أطباق التاباس والبطاطس والوجبات المحضرةح سب أذواقهم ستكون هناك أيضا أمسيات موسيقى تقليدية إسبانية، والتي تتيح للزوار فرصة الاستمتاع بتوليفاتها والرقص على أنغامها .

يعتبر مطعم تورو + كو من بنات أفكار الطاهيين كين أورينجر وجيمي بيسونيت، و يقدم مجموعة مختارة من المقبلات، والأطباق الكاتالونية، ضمن أجواء ساحرة مستوحاة من المدينة العريقة، وهو المكان الأنسب للاسترخاء والترويح عن النفس .

دليل عروض أحدث عروض مطعم التاباس تورو + كو دبي Toro + Ko Dubai

يحدث الآن  ترقبوا المرحلة الثانية من الغاليري المفتوح في بلوواترز

المكان : مطعم التاباس تورو + كو دبي Toro + Ko Dubai , ذا سكوير , سيتي ووك , دبي

ساعات العمل – من السبت إلى الأربعاء من الساعة 12 ظهراً حتى 1 بعد منتصف الليل (يغلق المطبخ 11 ليلاً) / من الخميس إلى الجمعة من الساعة 12 ظهراً حتى 3 بعد منتصف الليل (يغلق المطبخ 11:30 ليلاً).

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات : +97145905433

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة الأطباق الصيفية في مطعم غايا

سفاري نت – متابعات سيطر الطقس الحارّ على الإمارات، لذا استقبل مطعم “غايا” GAIA في …