الخطوط البريطانية تطلق خدمات معززة لرحلاتها بين الرياض ولندن

سفاري نت – متابعات

تشهد رحلات الخطوط الجوية البريطانية من الرياض وجدة عملية تطوير كبيرة للمنتجات والخدمات الخاصة بالدرجة الأولى، وذلك في إطار استثمار قيمته 6.5 مليار جنيه إسترليني توظفه الشركة على مدى خمس سنوات في سبيل الارتقاء بخدمات المسافرين على شبكة خطوطها الدولية، بما فيها الرحلات بين المملكة العربية السعودية ولندن.

وتشمل عملية التطوير مرافق خدمية وقوائم طعام رفيعة المستوى وألف ساعة من البث الترفيهي وأغطية أسرّة ووسائد فاخرة، إضافة إلى ثياب مريحة وأنيقة مصممة حصرياً من قبل علامة أزياء عالمية. ويترافق مع الثياب المريحة حقائب لوسائل الراحة والإقامة الفندقية والعناية بالبشرة.وسوف تطلق الخدمات الجديدة للدرجة الأولى على رحلات الرياض وجدة يوم 31 مارس الجاري.

هذا وسوف يقوم طهاة الناقلة بتقديم وجبات طعام حسب طلب المسافرين، مع التركيز على المكونات الطازجة الموسمية، في أوعية فخارية عالية الجودة ومع أدوات طعام فاخرة أيضاً، إضافة إلى وجبة الشاي التقليدية بعد الظهر وخيارات من الوجبات الخفيفة والمتنوعة.

وصرّحت مديرة تجربة العملاء في الخطوط البريطانية، كارولينا مارتينولي، بأنّ عملية تطوير خدمات الدرجة الأولى تهدف إلى الارتقاء بخدمة المسافرين اعتماداً على دراسات للخبراء في هذا المجال شملت كل التفاصيل التي تهمّ المسافرين المميزين. وأضافت أنّ الناقلة تسعى في سنتها المئوية إلى الاستفادة من ابداعات أفضل المصممين والمصنّعين البريطانيين لتضمن أن يكون السفر على الدرجة الأولى مع تجربة لا تنسى.

هذا ويمكن للمسافرين على الدرجة الأولى إلى لندن دخول الجناح الفاخر في المبنى رقم 5 لمطار هيثرو بعدما أعيد تصميمه، حيث تتوفر لهم منطقة خاصة بالتسجيل ومسارات أمنية خاصة بهم، ما يضمن وصولهم مباشرة إلى مقصورة الدرجة الأولى الراقية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …