هيلتون تفتتح أول فندق لها من علامة كانوبي في فرنسا

سفاري نت – متابعات

أعلنت هيلتون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: HLT) اليوم عزمها تقديم علامتها التجارية العصرية الراقية، كانوبي من هيلتون في فرنسا بافتتاح فندقين: كانوبي باي هيلتون باريس تروكاديرو و كانوبي باي هيلتون بوردو شارترونز على أن يبدأ الفندقان باستقبال الضيوف قبل نهاية عام 2021، وذلك بعد الانتهاء من اتفاقيات الإدارة والامتياز.

وحول ذلك قال باتريك فيتزجيبون، نائب الرئيس الأول للتطوير في هيلتون لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “باريس وبوردو وجهتان استثنائيتان، وقد صُمم هذين الفندقين الجديدين بما يتناسب مع كل مدينة. كما نخطط في هيلتون لمضاعفة محفظة أعمالنا ثلاث مرات في السنوات الخمس المقبلة”. وتابع: “إن تقديم علامات تجارية جديدة مثل كانوبي باي هيلتون يؤكد على الدور الهام الذي يلعبه شركاؤنا في نمو العلامة على مستوى العالم.”

وبدوره، قال غاري ستيفن، رئيس شركة كانوبي باي هيلتون: “يرغب المسافرون بفندق يمكنّهم من اختبار أفضل تجربة سفر والتمتع ما تقدمه المدينة التي يسافرون إليها وفندق كانوبي باي هيلتون يتيح لضيوفنا القيام بذلك. وتابع: “صُممت فنادق كانوبي بشكل يناسب محيطها من فن وثقافة ومأكولات محلية لتعيد تعريف فئة الفنادق العصرية.”

صُممت فنادق كانوبي باي هيلتون بعناية لجذب المسافرين الباحثين عن تجربة مستوحاة من الطابع المحلي للوجهة مع تصميمات داخلية فريدة متأثرة بثقافة وتاريخ المدينة الموجود فيها. وما إن يخطو الزائر سيرحب به موظفون ودودون على دراية بثقافة المكان وجاهزون لتقديم اقتراحاتهم للضيوف الذين ستتاح لهم فرصة تذوق المأكولات والمشروبات المحلية واستخدام دراجات كانوبي باي هيلتونالمجانية لاستكشاف المدينة.

كانوبي باي هيلتون باريس تروكاديرو – 2020

من المقرر افتتاح كانوبي باي هيلتون باريس، المؤلف من 123 غرفة وأول فندق من كانوبي باي هيلتون في فرنسا، منتصف عام 2020. ويطل الفندق على ميدان تروكاديرو من وقصر دي شايلو في الدائرة 16 بباريس، وهي منطقة حيوية وثقافية يوجد فيها العديد من المعارض والمعالم السياحية مثل متحفي قصر غاليرا وقصر طوكيو.

وبدأ العمل على بناء الفندق الذي سوف يتم تشيده كمساحة مفتوحة وجذابة مع تأثيرات التصميم المحلي لعلامة كانوبي. ويمتلك الفندق مستثمر فرنسي تحت إدارة هيلتون بموجب اتفاقية بين الطرفين.ويقع الفندق على شارع دو إيلاو في باريس.

كانوبي باي هيلتون بوردو شارترونز – 2021

من المتوقع افتتاح فندق كانوبي باي هيلتون بوردو شارترونز أوائل عام 2021. ويقع الفندق في منطقة شارترونز مطلًا على نهر غارون، وتشتهر هذه المنطقة بمطاعمها ومقاهيها الواقعة على ضفاف النهر، وبمتاجر التحف، والمحلات العتيقة.

ويقدم الفندق خيارات متعددة لتناول الطعام، حيث يضم مطعمًا رائعًا على السطح مع مشرب ومسبح بإطلالة على النهر وعلى مركز مدينة بوردو. ويعكس تصميم الفندق تاريخ المنطقة بوصفها مركزًا لصناعة النبيذ الذي تشتهر به والذي يتم إنتاجه في مزارع الكروم الواقعة حول المدينةويذكر أن الفندق مملوك لـ SAS RE، إحدى الشركات التابعة لمجموعة Reaumur France SAS بموجب اتفاقية امتياز. ويقع الفندق في شارع كواي دي شارترونز 85 بمدينة بوردو.

وتمثل كانوبي باي هيلتون في فرنسا العلامة الرابعة لهيلتون في فرنسا منذ سنوات عدة، وذلك بعد إطلاق فنادق كوريو كوليكشن باي هيلتون عام 2017، وهيلتون جاردن إن في 2018، وهامبتون باي هيلتون في 2019، لتنضم إلى مجموعة فنادق كانوبي في أوروبا في كل من ريكيافيك وزغرب، مع فندق آخر قيد الإنشاء في لندن.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …