افتتاح فندق ماريوت وشقق ماريوت التنفيذية بالحي الدبلوماسي بالرياض

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة “دور للضيافة” عن الافتتاح الرسمي لفندق ماريوت وشقق ماريوت التنفيذية بالحي الدبلوماسي بمدينة الرياض وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وأوضحت الشركة إن فندق ماريوت يمتد على مساحة إجمالية 25 ألف متر مربع، ويتكوّن من 80 غرفة وجناحاً، و140 شقة فندقية فاخرة من فئة 5 نجوم ومطاعم عالمية، إضافة إلى قاعة احتفالات، وغرف اجتماعات، ومركز لرجال الأعمال ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي على أحدث طراز.

بالإضافة إلى قاعة وغرف اجتماعات تتسع إلى أكثر من 500 شخص، كما يضم الفندق أعمال 14 فنانًا سعوديًا بعرضهم أجمل اللوحات الفنية لتضيف بعدًا آخر في تميزه.

كما نوهت بأن فندق ماريوت وشقق ماريوت التنفيذية بحي السفارات تتم إدارتها من قبل شركة ماريوت الدولية وفق اتفاقية الإدارة والتشغيل الموقعة بين الطرفين مسبقاً.

وأشارت إلى أن الافتتاح تم برعاية أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، وبحضور عدد من كبار الشخصيات من ممثلي السفارات والجهات الحكومية ورجال الأعمال.

 

وأضافت أن فندق ماريوت وشقق ماريوت التنفيذية يتميز بأنه الأول من نوعه في الحي الدبلوماسي بمدينة الرياض، وباحتوائه على أحدث التقنيات والتجهيزات والأنظمة التي أهّلته للحصول على شهادة “القيادة في الطاقة والتصميم البيئي LEED” من الفئة الذهبية.

وبحسب البيانات، كانت شركة “دور الضيافة” وقعت في عام 2014 عقد إدارة وتشغيل مع شركة ماريوت العالمية لمدة 15 سنة تقوم بموجبه شركة ماريوت العالمية بإدارة وتشغيل الفندق الذي تعتزم الشركة إقامته في حي السفارات بالرياض.

وأعلنت الشركة، في يناير الماضي عن توقيع اتفاقيتي استحواذ وإيجار بلغت قيمتهما الإجمالية ما يربو عن 232 مليون ريال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فندق دوست برنسيس ريزيدنسيز دبي مارينا في أواخر أبريل

سفاري نت – متابعات وقّعت مجموعة دوسِت إنترناشيونال، إحدى أبرز الشركات الرائدة في مجال تطوير …