افتتاح فندق بريمير إن الجديد في منطقة الجداف بدبي

سفاري نت – متابعات

أفتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، فندق بريمير إن الجديد في منطقة الجداف- دبي، والذي يعَد الفندق السابع للعلامة التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وخلال حفل الافتتاح الرسمي للفندق الجديد، كشف سموه عن لوحة تذكارية خاصة بهذه المناسبة وقام بجولة تفقدية في المرافق الخاصة بالفندق الراقي، بما في ذلك غرف الضيوف والمطاعم والمناطق العامة للضيوف. كما شارك في مراسم الافتتاح غاري تشابمان رئيس دناتا وخدمات مجموعة الإمارات، وآدم نيكولز مدير عام مجموعة فنادق بريمير إن في الشرق الأوسط، وعدد من كبار المسؤولين من الجهات الرائدة في القطاع بالدولة.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: “تعد دبي واحدة من الوجهات العالمية الأكثر استقطاباً للزوار، حيث يؤمها ملايين المسافرين من رجال الأعمال والسياح من جميع أنحاء العالم. وقد استطاعت بريمير إن، منذ افتتاح أول فندق لها هنا في عام 2009، إرساء تواجد قوي بخدماتها القياسية وعروض القيمة الممتازة، كما أضافت خيارات غنية متنوعة للإقامة الفندقية في دبي. ومن خلال تقديم المنتج ذاته، ذي الجودة العالية وبأسعار معقولة، فإننا على ثقة تامة من أن هذا الفندق العصري، بموقعة الملائم وتجهيزاته الجيدة، سيحظى بإقبال كبير شأنه في ذلك شأن الفنادق الستة الأخرى ضمن شبكة بريمير إن في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

ومن جهته، قال آدم نيكولز مدير عام مجموعة فنادق بريمير إن في الشرق الأوسط: “نفخر بإضافة  فندق بريمير إن الجديد في منطقة الجداف لسلسلة فنادق المجموعة في الإمارات في ظل النمو المتواصل الذي تشهده دبي في قطاع السياحة والضيافة. ويقدم الفندق الجديد حزمة من أفضل العروض والخدمات في مجال الضيافة في المنطقة. كما أن لدينا خطة توسعية واعدة تشمل إطلاق المزيد من الفنادق ليس في المنطقة فحسب بل عالمياً. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نحرص دائماً على تطوير تجربة الضيافة في مجموعة فنادق المجموعة لعملائنا، مع توفير خدمات غير مسبوقة تعكس المستوى العالي للجودة مقابل القيمة المادية المدفوعة”.

والفندق الجديد هو مشروع مشترك بين مجموعة الإمارات و”ويتبريد Whitbread”، ويعكس إنطلاقة رائدة لخدمات الضيافة في فنادق العلامة التجارية بمنطقة الشرق الأوسط، حيث يوفر خدمات ذات جودة عالية تركز على تقديم أفضل تجربة للسياح والزائرين من رجال الأعمال، وذلك في إطار دعم العلامة التجارية البارزة للرؤية الواعدة لحكومة دبي في قطاع السياحة والرامية إلى تقديم خدمات ضيافة عالية الجودة والوصول إلى استقبال 20 مليون زائر بحلول عام 2020.

وتعتبر فنادق بريمير إن أفضل علامة تجارية للسفر في المملكة المتحدة، كما تشهد نمواً مطرداً في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدار العشر سنوات الماضية منذ إطلاق الفندق الأول في العام 2009 في مجمع دبي للاستثمار، كما تلتزم العلامة التجارية بتوسيع محفظتها بالمناطق الرئيسية للأعمال في المنطقة.

ويوفر فندق بريمير إن الجديد في منطقة الجداف مختلف الفئات من الغرف ذات المساحة الشاسعة للضيوف، منها الغرف المزدوجة والغرف التي تناسب العائلات المكونة من أربعة أشخاص كحد أقصى. ويحتوى الفندق على 389 غرفة فاخرة تشمل مساحة مكتبية للعمل وسرير Hypnos المميز من بريمير إن، بجانب الوسائد وأيضاً الستائر الأنيقة التي تحجب الضوء لضمان الراحة التامة في الغرفة، كما تتميز الغرف بالتصاميم الراقية المختلطة التي تجمع بين النمط الخاص للعلامة التجارية والتصميم الحديث المعاصر بجانب لمسة ساحرة من الأسلوب البريطاني والثقافة المحلية أيضاً.

كما يشمل الفندق خيارات متنوعة لتناول الطعام تناسب مختلف الأذواق، منها Nuevo وأيضاً الوجبات الشهية من مختلف أنحاء العالم في مطعم ” all-day dining” والتي تشمل الوجبة المميزة للأفطار ”  All You Can Eat “، ويقدم مطعم ” Mr. Toad” قائمة طعام بريطانية تتضمن مجموعة من أشهر الأطباق بالنكهات الأصيلة فضلاً عن “كوستا كافيه” لمزيد من الاستمتاع لضيوف الفندق، علاوة على ذلك، تتضمن المرافق الترفيهية في الفندق الجديد صالة ألعاب رياضية تضم مجموعة مختلفة من أفضل المعدات الرياضية، وحمام سباحة بتصميم أنيق في سطح الفندق مع منطقة شاسعة للجلوس والاسترخاء وإطلالة بانورامية على منطقة الجداف الرائعة.

كما يتمتع الفندق الجديد بموقع مثالي في منطقة الجداف الثقافية الحديثة في دبي على بعد 10 دقائق فقط من مطار دبي الدولي والمناطق الرئيسية للأعمال، مثل مركز دبي التجاري العالمي، مركز دبي المالي العالمي، مدينة دبي الطبية وأقل من 1 كم من أقرب محطة مترو.

هذا، وبمناسبة الافتتاح  أعلنت المجموعة الفندقية عن عرض خاص بقيمة 99 درهماً عند الحجز حصرياً على الموقع الإلكتروني للفندق قبل 3 أيام من تاريخ بداية الإقامة في الفندق، ويسري العرض للإقامة حتى 30 سبتمبر 2019.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فندق دوست برنسيس ريزيدنسيز دبي مارينا في أواخر أبريل

سفاري نت – متابعات وقّعت مجموعة دوسِت إنترناشيونال، إحدى أبرز الشركات الرائدة في مجال تطوير …