منتجع وسبا كاريس بودروم لكشري كولكشن يعيد افتتاحه خلال موسم 2019

سفاري نت – متابعات

فخامة قلّ نظيرها بانتظار الضيوف هذا الموسم بين ربوع منتجع وسبا كاريس، لكشري كولكشن (Caresse a Luxury Collection Resort & Spa). يُشرّع هذا الملاذ المطلّ على بحر إيجة أبوابه لهذا الموسم في 21 مارس 2019 ويتطلّع قدماً إلى الترحيب بالضيوف كي يختبروا صرحاً يوفّق بين الأجواء النابضة بالحياة والاستجمام، ويتنعّموا بالجمال الطبيعي لساحل البحر الأبيض المتوسط وساحل بحر إيجة.

يتغنّى منتجع كاريس بتصميم هندسي يتناغم مع المباني المحلية التقليدية، فيوحي بالقرى على منحدرات التلال التي تمتدّ على ساحل تركيا، حيث البيوت والمباني منخفضة الارتفاع. يطال هذا الطابع المميّز المساحات العامة والأنيقة في أرجاء المنتجع، حيث تتباين ألوان الخشب مع الإضاءة الناعمة لتخلق أجواء دافئة ومعاصرة.

يستكنّ المنتجع في خليج صغير ومنعزل مقابل ميناء بودروم الراقي، ويحرص على تلبية أذواق النزلاء الذين ينشدون مستويات ممتازة من الفخامة والخدمة. يتألّف من 67 غرفة و9 أجنحة وفيلا واحدة، كلها فسيحة وتنفرد بأسلوب هندسي خاص مع تفاصيل مستوحاة من المدينة وإطلالات خلابة على البحر.

سينجذب الضيوف إلى الشاطئ الخاص برماله البيضاء، والمشاهد الطبيعية التي تأسر الألباب، وتنوّع المطاعم الراقية، فيجدون في المنتجع مقوّمات الملاذ الهادئ وحياة السهر النابضة بالحياة في آن. إنّه الوجهة المثالية للاسترخاء والتنعّم بالسكون الذي يُخيّم على بودروم الساحرة.

بهذه المناسبة، يقول مدير عام منتجع وسبا كاريس “نحن متشوّقون لاستقبال الضيوف لموسم 2019 اعتباراً من 21 مارس الجاري في منتجعنا الخلّاب. يُعدّ منتجع وسبا كاريس الفندق الفاخر الأول في تركيا، إذ يُقدّم خدمات لا يُعلى عليها. يُشرف الفندق على خليج بودروم الهادئ، بشواطئه البيضاء ومياهه الفيروزية، فيُشكّل الملاذ المثالي للاستجمام”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي وجهة جديدة لقضاء أجمل العطلات في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت اليوم ’هيلتون‘، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: (NYSE: HLT)، …