إطلاق أول باقة علاجية ماسية في شهر مارس في “ذي سبا في العنوان وسط المدينة”

سفاري نت – متابعات
مع افتتاح فندق “العنوان وسط المدينة” لأبوابه واحتضانه لوجهات راقية للعافية تضم “ذي سبا في العنوان وسط المدينة”، بات بمقدور المقيمين والضيوف والزوار تجربة علاجات متطورة للعناية بالبشرة، مع إطلاق أول باقة علاجية ماسية في شهر مارس.

ويمتاز مركز “ذي سبا” المتطور بقائمة واسعة ومتنوعة من علاجات الجمال السبّاقة وعلاجات السبا الراقية، وبات الآن يقدّم خيارات علاجية للوجه تسخّر القوى العلاجية الكامنة في الألماس، ليمنح السيدات إمكانية التخلص من علامات التقدم بالسن والضرر الذي تلحقه الظروف البيئية ببشرتهن.

ويعيد “العلاج الماسي للوجه” الحياة إلى البشرة، فهو بمثابة إكسير الشباب، إذ يجدد البشرة ويمنحها إشراقها الطبيعي ويحسّن من أنسجة الجلد ويزيد من مرونته ويحد من علامات التقدم بالعمر، لتنطلق السيدات بمظهر جديد وآسر في غضون 90 دقيقة فقط.

ويتمكن الضيوف الذين يختارون باقة علاج الوجه الألماسية الجديدة، ولفترة محدودة، من الاستمتاع بعلاج البارافين “برفكت سنس” لليدين والقدمين مجاناً، علاوة على حسم بنسبة 20% على جميع منتجات “دايموند لايف” التي تساعد في الحفاظ على نتائج العلاج الواضحة باستمرار.

الموعد: يسري لغاية 30 يونيو 2019

اليوم والوقت: يومياً، من الساعة 9:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً

السعر: 1300 درهم لمدة 90 دقيقة “علاج حقن الوجه الألماسي”، مع علاج البارافين “برفكت سنس” مجاناً، وحسم بنسبة 20% على جميع منتجات “دايموند لايف”

للحجز يرجى الاتصال على الرقم +971 4 368 888

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض الصيف لزوار وسكان الامارات في جراند ميلينيوم الخليج التجاري

سفاري نت – متابعات يدعو فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري ضيوفه الأعزاء وزوار مدينة دبي …