طيران الإمارات تضيف 25 رحلة بين دبي والقاهرة

سفاري نت – متابعات

تعتزم شركة طيران الإمارات زيادة عدد رحلاتها بين دبي والقاهرة، وذلك بإضافة 4 رحلات أسبوعيًا إلى خدمتها الحالية التي تتم بمعدل ثلاث رحلات يوميًا، وذلك اعتبارًا من 28 أكتوبر 2019 وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وسوف يتم تشغيل الرحلات الأربع الجديدة أيام الإثنين والأربعاء والخميس والسبت، ليرتفع بذلك عدد رحلات الناقلة بين المدينتين إلى 25 رحلة في الأسبوع.

وقالت الناقلة الإماراتية سوف تعمل الرحلات الجديدة، كما الحالية، بطائرات البوينج 777-300ER بتقسيم الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الأولى، و42 مقعدًا يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و304 مقاعد في السياحية مع مسافات رحبة بين الصفوف تسمح بتمديد الساقين براحة تامة، وسوف تضيف الرحلات الجديدة 1416 مقعدًا أسبوعيًا في كل اتجاه.

واعتبارًا من 28 أكتوبر 2019، ستغادر رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 921” مطار دبي الدولي في الساعة 12 ظهرًا، أيام الاثنين والأربعاء والخميس والسبت، وتصل إلى القاهرة في الساعة 2:15 بعد الظهر، أما رحلة العودة “ئي كيه 922″، فتغادر مطار القاهرة الدولي في الساعة 4:15 عصرًا وتصل إلى دبي في الساعة 9:35 ليلًا.

وسوف توفر الرحلات الجديدة مواعيد ملائمة تسهل مواصلة السفر إلى غالبية المدن في آسيا وأستراليا والأميركتين، بما في ذلك بكين وبانكوك وهونج كونج وسيدني وشنغهاي ونيودلهي ومومباي ونيويورك وواشنطن العاصمة.

ويستمتع ركاب طيران الإمارات في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال عند سفرهم من القاهرة بالراحة والرفاهية في صالة الناقلة الخاصة في مطار القاهرة الدولي التي افتتحت في عام 2018.

كما يستمتع جميع الركاب على الطائرات بنظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الذي يوفر أكثر من 4000 قناة مسموعة ومرئية تعرض أحدث الأفلام والألبومات الموسيقية العربية والعالمية والكتب المسموعة وألعاب الفيديو، بالإضافة إلى خدمات الطعام والشراب المتفوقة، وتستأثر العائلات بمزيد من الاهتمام بفضل المنتجات والخدمات المخصصة للأطفال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إضافة ثلاثة خطوط طيران جديدة إلى الأردن لشتاء 2019

سفاري نت – متابعات أعلنت هيئة تنشيط السياحة ووزارة السياحة والآثار عن أن الشراكَة مع …