بالصور .. تاهيتي الوجهة السياحية الأمثل خلال عام 2019

سفاري نت – متابعات

في تاهيتي سوف تستيقظ على غناء الطيور، وبإمكانك إطعام الأسماك من صحن طعامك، الذي تتناوله في أحد المطاعم العائمة، كذلك تستطيع السباحة مع أسماك القرش، والاستلقاء تحت أشعة الشمس أمام المياه الفيروزية، بينما تصطف النخيل والشجيرات على طول الشواطئ وفقا لموقع سيدي نت.

إذا ذهبت إلى تاهيتي مرة واحدة فلن تستطيع مقاومة شعورك في العودة إليها مرة أخرى، لذلك باتت الجزيرة الساحرة موقع لجذب أعداد كبيرة من السياح، ووضعتها نيويورك تايمز في قائمة الأماكن التي يُنصح بزيارتها في عام 2019.

لذا دعونا نصطحبكم في جولة للتعرف على أجمل المواقع السياحية في الجزيرة، وأفضل الفنادق لقضاء ليالٍ مريحة، والمطاعم التي تُقدم أشهى المأكولات:

ما أفضل وقت لزيارة تاهيتي؟

لا يوجد وقت مُحدد يُنصح بزيارة الجزيرة فيه، لأنها من الممكن زيارتها طوال الوقت وعلى مدار العام، لأن الجو هناك يكون رائعًا ومعتدلاً خلال الأشهر الاثني عشر.

وبالنسبة للإقامة، يوجد في هايتي منتجعات وفنادق فاخرة وفخمة جدًا، كذلك تضم عددًا من الفنادق والنزُل المحلية المتواضعة. سوف تجد هناك الفيلات الواسعة المجهزة بكل شيء، والبيوت المستأجرة، والفنادق الصغيرة، كذلك الأكواخ التي توجد فوق الماء وبها طاولات زجاجية ترى الماء من أسفلها، ما يمكنك من متابعة رحلات الأسماك ومشاهدة الكائنات البحرية دون أن تبلل قدميك.

وأشاد زوار الجزيرة بالخدمة التي يتلقونها في الفنادق في هايتي، مؤكدين أن أطقم العاملين هناك يرسمون الابتسامة على وجوههم دائمًا، كما أنهم لطفاء للغاية، ويتعاملون معهم بكل ود واحترام.

مواقع عليك زيارتها

بورا بورا

وهي جزيرة معروفة بـ”لؤلؤة المحيط”، وتتكون من بقايا براكين خامدة وتحيط بها بحيرة وحاجز شعاب مرجانية، وتعتبر من أكثر الأماكن السياحية الجاذبة للسياح في تاهيتي بالنظر إلى احتوائها على الفنادق والمنتجعات التي توجد فوق مياه المحيط مباشرة، بالإضافة إلى الشواطئ الساحرة، ما جعلها مكانًا مناسبًا لقضاء عطلة للاسترخاء والحصول على قسط من الراحة، بالإضافة إلى كونها أحد المواقع التي يتردد عليها حديثو الزواج من أجل قضاء شهر العسل.

موريا

تبعد جزيرة موريا الساحرة حوالي 30 دقيقة عن جزيرة بابيتي، وهي مكان مناسب للاسترخاء التام، أو القيام بمغامرة في سيارات الدفع الرباعي، أو ركوب الدراجات والقيام بجولات وسط المراعي والحقول، أو بين الجبال وعلى طول الشواطئ التي تطل على المياه الكريستالية.

بابيتي

وهي مدينة تطل على الميناء لذا هي مزدحمة نوعًا ما، وهي نقطة الوصول إلى تاهيتي عبر مطار فا الدولي، كما أنها مركز يضم الكثير من الأسواق الملونة، باختصار هي مكان نابض بالحياة، سوف تقضي فيه عطلة مميزة.

جزيرة رانجيرو

وهي المكان المثالي لمحبي العزلة والهدوء والخصوصية، تستطيع القيام بالكثير من الأنشطة هناك، مثل الغطس في البحيرات، والاستلقاء على الرمال الشاطئية الذهبية.

نشاطات ورياضات مائية

بالإضافة إلى الاسترخاء على الشواطئ الخلابة والاستلقاء على الرمال الذهبية، يوجد الكثير من الأنشطة التي تستطيع القيام بها في تاهيتي، مثل الغطس في المياه شديدة النقاء ومشاهدة أنواع الأسماك المختلفة والتي ربما لا توجد سوى هناك، بالإضافة إلى الشعاب المرجانية ذات الألوان المختلفة. كذلك أكد الكثير من زوار الجزيرة أن ممارسة رياضة التزلج على الماء تعد الأفضل هناك.

وتستطيع القيام بجولة في الجزيرة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية والتضاريس الجغرافية الفريدة من نوعها، والتعرف أيضًا على تاريخها الطويل. وكذلك بإمكانك استئجار دراجة والقيام بجولة على طول الشاطئ.

وإذا كنت من عشاق رياضة الجولف، فيوجد في تاهيتي ملاعب جولف واسعة ومُصممة بعناية تسمح لك بممارسة الرياضة التي تعشقها.

ومن الممكن أن ركوب الخيل والقيام بجولات تشاهد فيها الوديان ومزارع الأناناس الشهيرة، وتتعرف على السكان المحليين اللطفاء الذين سوف يقدمون لك العصائر الطازجة والفواكه اللذيذة.

أما بالنسبة لعشاق التسوق وشراء الهدايا التذكارية، فسوف تجدون ما يرضيكم في تاهيتي، حيث توجد هناك الأسواق التي تباع فيها الحُلي المرصع باللؤلؤ الأسود والملابس المحاكة يدويًا والمنتجات الصوفية والمنحوتات، والتوابل والعطور، واللوحات والرسومات.

المطاعم وأشهى المأكولات

سوف تجد في تاهيتي تشكيلة متنوعة من المطاعم التي تقدم الأطعمة الإيطالية والفرنسية والصينية، بالإضافة إلى ألذ المأكولات المحلية، ولن ننسى أيضًا المأكولات المحلية اللذيذة. وتقدم أغلب المطاعم في الجزيرة الساحرة مأكولات ووجبات ذات أسعار متفاوتة لكي تناسب الجميع، وحتى يحظى الكل بتجربة تناول ألذ الأكلات.

ومن أشهر المطاعم في تاهيتي Les Roulottes الذي يقدم الوجبات الفرنسية، الصينية، بولنيسية وكذلك الأطعمة التي تناسب النباتيين، ومطعم Le Grillardin الذي يُقدم مأكولات من المطابخ الفرنسية، والأوروبية، ومطعم ‪Chez Remy يقدم لزواره مأكولات لذيذة بأسعار متوسطة من المطابخ الفرنسية والأوروبية، وبولنيسية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في كل دقيقة مغامرة جديدة في دبي

سفاري نت – متابعات ربما سيبدوا لك من المستحيل أن تقضي 48 ساعة في دبي و تستمتع بالكثير …