بالصور .. جولة حول فندق صن واي لاجون سيلانجور ماليزيا

سفاري نت – متابعات

ماليزيا هي دولة تقع في جنوب شرق آسيا تتألف من 13 ولاية وثلاثة أقاليم اتحادية ، مساحتها  الإجمالية قدرها 330،803 قدم مربع يفصلها بحر الصين الجنوبي إلى منطقتين متماثلتين الحجم – شبه جزيرة ماليزيا ومورنيو بورنيو ، وبينما تتباهى شبه الجزيرة بالمدن الصاخبة ومزارع الشاي والهندسة المعمارية الجميلة ، تضم بورنيو الماليزية أدغالًا برية وقبائل نائية وقمم من الجرانيت ، وتقدم البلاد توازنًا مثاليًا بين وسائل الراحة الحديثة والمناظر الطبيعية وفقا لموقع المرسال.

السياحة في ماليزيا

تتميز كوالالمبور ، عاصمة ماليزيا ، بأفق متلألئ ، يهيمن عليه أطول برجين توأمين في العالم – أبراج بتروناس. كما أنها موقع سياحي في البلاد ومن أهم مناطق الجذب الرائعة هناك  Aquaria KLCC و Merdeka Square و Batu Caves و Istana Budaya و Thean Hou Temple وعشرات المتاحف والحدائق ومراكز التسوق .

توفر تباينًا واضحًا في قرى longhouse التقليدية والغابات المطيرة في ولاية Sarawak ، ويمكنك اكتشاف أشجار الأورانجوتان والتماسيح والقرود  وأكبر أزهار العالم – رافليسيا هناك ويمكن للباحثين عن المغامرة أخذ زورق نهر “flying coffin” فوق نهر Batang Rejang ، أو الذهاب لرؤية كهوف Bat الرائعة ذات التكوينات الصخرية الرائعة في متنزه Gunung Mulu الوطني حيث تجذب ولاية Sabah السياح بجزرها الفيروزية ذات الشعاب المرجانية الفاتنة .

في ماليزيا ، الإسلام هو دين الدولة ،ولكن الدستور يضمن حرية الدين لكل السكان ، فهناك ديانات أخرى البوذية والهندوسية والمسيحية والأديان الصينية مانو ، واللغة الماليزية هي شكل موحد من لغة الملايو هي اللغة الرسمية لماليزيا في حين أن اللغة الانجليزية لا تزال لغة ثانية ، ومن الواضح أن التنوع الثقافي في ماليزيا أثر على المطبخ هناك يوجد أنواع متنوعة من الأطباق الماليزية المثيرة أهمها أطباق التوفو المقلي وRoti Canai ، وNasi lemak ، وCongee.

تقرير عن فندق صن واي لاجون سيلانجور بالصور

لتجربة السياسة الفاخر في ماليزيا فإن فندق صن واي لاجون سيلانجور من الفنادق الفاخرة في ماليزيا يضيف للزائرين لمسة الأناق والفخامة ويوفر تجربة مثيرة للإقامة في ماليزيا ، يقع الفندق على بعد 20 كم تقريبًا من مركز العاصمة كوالالمبور يحتل الفندق موقعًا استراتيجيًا مميزًا يمكن المقيمين فيه من سهولة الوصول لكل المعالم والأماكن السياحية في العاصمة كوالالمبور .

يضم فندق صن واي لاجون سيلانجور في أروقته نحو 439 غرفة أنيقة موزعة على 21 طابق ، يجمع الفندق بين عدد من الخدمات السياحية المتكاملة وتم تصنيفه بخمس نجوم ، تلاحظ الرقي في التعامل وخدمة الاستقبال عالية الجودة ، ويوفر الفندق للمقيمين فيه كل الخدمات الشاملة مما يجعل المقيم فيه لا يحتاج للخروج خارج الفندق لفعل شيء غير زيارة معالم المدينة ، يوجد خدمات شاملة للأفراد ولجميع أفراد العائلة لتحقيق المتعة والرفاهية عالية الجودة .

أهم الخدمات الموجودة بالفندق

يوفر فندق صن واي لاجون سيلانجور خدمات سياحية تجمع بين الراحة والرفاهية العالية فهم من أهم الفنادق العالمية في قارة آسيا يوفر خدمات غاية في الرقي والفخامة ومن ضمن تلك الخدمات المتميزة :

خدمة الغرف المجهزة

فجميع غرف الفندق توفر للمقيمين إطلالات راقية ومبدعة على متنزه صن واي لاجور وبعضها يوفر إطالة على المنتجع وجميع الغرف مجهزة بأحدث التجهيزات لراحة ورفاهية الزائرين يوفر أيضًا جميع المتعلقات الشخصية التي لا يمكن الاستغناء عنها وجميع الغرف مزودة بتلفاز ومكيف وتتنوع الغرف ما بين الغرف العائلية والغرف الفردية والغرف المزدوجة بكل غرف حمامات بها أحواض استحمام وأدوات شخصية وأيضًا خدمات الواي فاي المجانية والنظافة اليومية .

مرافق الفندق

يوجد حمامات سباحة داخلية وخارجية ومنتجع صحي وجيم ومركز للتدليك .

خدمات تقديم الطعام

يوفر الفندق أرقى الخدمات الفندقية لتقديم الطعام يوجد سة مطاعم مختلفة يقدم المأكولات العالمية والأسيوية وخدمات البوفيه المفتوح وخدمات الفطور .

خدمة الاستقبال

يتحدث موظفو الفندق اللغة الانجليزية والماليزية والعربية يوجد خدمة 24 ساعة وتوفير التخزين وتحويل العملات .

خدمات شهر العسل

من الخدمات المميزة التي يوفرها الفندق تجهيز الغرف بالورد والفاكهة والكيك لاستقبال العروسين استقبال مميز .

خدمات رجال الأعمال

يوجد مركز لرجال الأعمال لمباشرة أعمالهم مزود بانترنت فائق السرعة وقاعة للاجتماعات وخدمات الفاكس ونسخ الملفات ومراكز الأعمال .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي وجهة جديدة لقضاء أجمل العطلات في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت اليوم ’هيلتون‘، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: (NYSE: HLT)، …