فندق فور سيزونز آند برايفت ريزدنسز يصل إلى مدينة ناشفيل في ابريل 2019

سفاري نت – متابعات

أعلنت فنادق ومنتجعات فور سيزونز ومجموعة الكونغرس، وهي شركة للاستثمار والتطوير العقاري ومقرها بوسطن، وأيكوم كابيتال، الذراع الاستثماري لشركة AECOM، عن فندق فور سيزونز آند برايفت ريزدنسز ناشفيل. ومن المتوقع أن يكون هذا المشروع الرائد أول فنادق فور سيزونز في تينيسي، وسيبدأ إنشاؤه في أبريل 2019 وفقا لموقع سينار.

يقع فندق Four Seasons Hotel and Private Residences Nashville على طول نهر Cumberland، ضمن مجموعة من تجارب الحياة الليلية والطازجة والمثيرة في Broadway، و West Riverfront Park، و Nissan Stadium، و Ascend Amphitheatre الحائز على جائزة، وسيجذب موقعه الرئيسي الزوار والمقيمين الذين يرغبون في تجربة أفضل ما في ناشفيل.

سيضم فندق فور سيزونز آند برايفت ريزدنسز ناشفيل فندقًا فاخرًا من فئة الخمس نجوم مع خدمة كاملة يضم 236 غرفة وسبا عالمي المستوى ومجموعة من وسائل الراحة البدنية.

سيوفر المبنى مساكن فاخرة للبيع من قبل فورسيزونز، وتم التعاقد مع شركة Compass من قبل المطور حصريًا للتعامل مع مبيعات وتسويق المساكن الخاصة.

من المتوقع أن يبدأ إنشاء المبنى في أبريل 2019 بقيادة AECOM Hunt، ومن المتوقع أن يتم وضع حجر الأساس في الربع الثاني من عام 2019.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فندق دوست برنسيس ريزيدنسيز دبي مارينا في أواخر أبريل

سفاري نت – متابعات وقّعت مجموعة دوسِت إنترناشيونال، إحدى أبرز الشركات الرائدة في مجال تطوير …