بالصور .. كل ما تحتاج معرفته عن فلل بونشاك باندونيسيا

سفاري نت – متابعات

أندونيسيا هي أحد دول جنوب شرق آسيا التي تجذب عدد كبير من السياح كل عام ، حيث أنها تتكون من حوال 1750 جزيرة كما أنها تتميز بطقس مشمس ، وهذا يجعلها المكان المفضل لمحبي السياحة الشاطئية .

السياحة في بونشاك

تقع بونشاك في جاوة الغربية بإندونيسيا وكلمة بونشاك تعني القمة ، وقد سميت كذلك لأنها عبارة عن ممر جبلي يمتد عبر عدة أحياءفي جاوة ، ويبلغ ارتفاع أعلى نقطة في بونشاك حوالي 1500 متر ، وهي من الأماكن السياحية الهامة في أندونيسيا بسبب المناظر الخلابة التي تحيط بها مثل الحدائق الطبيعية والشلالات والمزارع الخضراء الجميلة .

وتتميز بونشاك بوجود مع الفلل والفنادق الفاخرة لاستضافة الزوار الذين يتوافدون على المدينة ، وتتميز فلل منطقة بونشاك بفخامة وروعة تصميماتها وإطلالتها المميزة على المناطق الطبيعية الخلابة في بونشاك ، وسوف نستعرض بعض أهم الفلل في بونشاك وفقًا لتقييمات الزوار وأيضًا أهم المناطق السياحية في بونشاك وفقا لموقع المرسال.

أهم المناطق السياحية في بونشاك

حديقة سفاري بونشاك
إذا كنت من محبي مشاهدة الحيوانات البرية مثل الأفيال ووحيد القرن والزرافات والقرود والدببة ، فإن حديقة سفاري بونشاك تتيح لك إمكانية مشاهدة أكثر من 2500 حيوان منها حيوانات نادرة مثل النمور البيضاء ، وتعد هذه الحديقة من أهم المناطق السياحية في أندونيسيا .

حديقة الزهور
حديقة الزهور من الأماكن الرائعة والمميزة في بونشاك وهي مكان رائع لعشاق الاستجمام ، حيث أنها تحتوي على عدد كبير من النباتات والزهور ذات الألوان الخلابة كما أن الحديقة تحتوي على أشكال مذهلة تم صنعها باستخدام الزهور ويمكنك التقاط صور مذهلة بجانب لك المنحوتات ، كما أنها تحتوي على بعض البحيرات الجميلة ، كما أنها تضم برج ساونك آكي وهو مكان رائع تقام فيه حفلات الزفاف والحفلات الخاصة .

بحيرة الليدو
سميت هذه البحيرة تيمنًا باسم بحيرة الليدو الإيطالية ، وهي تتمتع بأجواء هادئة وممتعة ، ويمكنك التجول داخلها باستخدام القوارب المصنوعة من الخزيران ، كما يوجد بجوار البحيرة مطار صغير يمكنك من خلال التحليق فوق البحيرة باستخدام صائرة شراعية أو ركوب الباراشوت ، كما يمكنك أن تتناولالأسماك في أحد المطاعم العائمة الموجودة هناك .

أجميل فيلات بونشاك

فيلات منتجع آفيلا

يقع منتجع آفيلا على بعد 23 كيلومتر من بوغور ، وهو يوفر خدمات متميزة لزواره حيث يمكنك أن تجد كل ما تريده داخل فيلاته التي تتميز بالنظافة والرقي ، وتتكون الفيلات في آفيلا من طابقين بهما عدد من الغرف الرئيسية ، مثل حجرة الطعام ، وغرفة المعيشة ويوجد بها شاشة مع توافر خدمة الواي فاي وكابل للتليفزيون ، كما أنه يضم غرفة بلياردو ومسبح وإمكانية ركوب الخيول ، كما تحتوي كل فيلا على مطبخ خاص مزود بميكروويف وغسالة صحون ، وحمام نظيف ، كما أن حديقة الفيلا نظيفة ومنظمة لتمنح المقيمين فيها الراحة والهدوء .

فيلات منتجع بسيونا ألام

حصل هذا المنتجع على تقييم مرتفع من العملاء وذلك بسبب إطلالته المذهلة والمعاملة الجدة للموظفون بداخله وحسن ضيافتهم ، بالإضافة إلى أنه يضم سبا ، وتحتوي كل غرفة من المنتجع على حمام خاص وحجرة للجلوس وشرفة تطل على منظر رائع ، كما أن المنتجع يحتوي على منطقة خاصة بالأطفال ، وحجرة اجتماعات يمكن استخدامها لإقامة الحفلات .

ويقوم الموظفون في المنتجع بتقديم الخدمة للنزلاء على مدار أربع وعشرين ساعة ، كما تتوفر خدمة الواي فاي بشكل مجاني لجميع النزلاء .

بونشاك ديار فيلل

حصلت تلك الفيلا على تقييم ممتاز من النزلاء وذلك بسبب موقعها الممتاز ، وتتكون الفيلا من 3 غرف نوم و4 حمامات وحجرة معيشة ومطبخ مجهز بالكامل ، كما توفر للزوار إمكانية ركوب الدراجات مقابل بعض الرسوم الإضافية ، وتحتوي على ملعب للتنس ، ويعتبر أقرب مطار للفيلا هو مطار حسين ساسترانيغارا ويتوافر هناك خدمة توصيل إلى المطار .

فيلا هيريرا بونكاك

تتكون هذه الفيلا من ثلاثة غرف وأربعة حمامات منها غرفة رائعة للجلوس وغرفة للطعام ، كما أنها توفر دش وشاشة وواي فاي مجاني ، وبها ملعب للأطفال وهذا المكان يقع بالقرب من حديقة سيبوداس النباتية الرائعة .

فيلا بلانغي

تتميز تلك الفيلا بسبب إطلالتها الرائعة وهذا جعلها تحصل على تقييم ممتاز من الزوار ، وهي تحتوي على مسبح خاص وغرفة للجلوس بشاشة ، وساحة رائعة للجلوس والاستجمام ، كما أنها تتميز بالخدمة الجيدة التي يقدمها الموظفون للزوار .

فيلا كوتا بونغا كيه 1

يتميز هذا المنتجع بأنه جميل وهاديء ، وتتكون الفيلا من 3 غرف نوم و غرفة للمعيشة مع شاشة ومطبخ مجهز تجهيزًا كاملًا ، وتقع تلك الفيلا على بعد 6 كم من حديقة سيبوداس النباتية ، كما يمكنك أن تقوم باستئجارالدراجات داخل الفيلا مقابل رسوم إضافية ، وتتوفر بها خدمة واي فاي مجانية .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …