شراكة بين “ويجو” وHomeAway لتوسيع نطاق أماكن الإقامة للمسافرين في جميع أنحاء العالم

سفاري نت – متابعات

أعلنت ويجو” (Wego)، محرك البحث الأضخم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع أكثر من 13 مليون تنزيل للتطبيق شهريا، عن شراكتها مع “هوم أواي” (HomeAway)، الشركة الرائدة في تأجير العطلات، لتشمل جميع أماكن الاقامة المدرجة في HomeAway في نتائج بحث ويجو.

 

تهدف الشراكة إلى تزويد مستخدمي ويجو بخيارات أوسع من المنازل والشقق للإيجار. وسيتمكن المستخدمين من البحث في أكثر من مليوني مكان فريد للإقامة في 190 دولة من خلال الدخول إلى التطبيق والبحث عن الوجهة المقصودة وإدخال تواريخ السفر واتباع خطوات الحجز.

 

ويمكن للمسافرين الآن من خلال اتفاقية ويجو وHomeAway حجز العطلة المثالية والمنزل الذي يلبي احتياجاتهم، سواء كان منزل شاطئ او لعائلة كبيرة أو بانغلو لشخصين. إن الإقامة البديلة هي الخيار الأمثل للمسافرين الذين يبحثون عن المكان المثالي حيث يشعرون كأنهم في المنزل.

 

وعلقت آنا تروشكينا، مديرة الفنادق٬ ويجو٬ على التحالف الاستراتيجي: “يسعدنا التعاون مع HomeAway لتلبية احتياجات عملائنا وتزويدهم بمجموعة أوسع من أماكن الإقامة البديلة. توفر هذه المنازل إضافة رائعة إلى خيارات الإقامة في الفنادق، خاصة في الوجهات الحضارية مثل باريس ولندن ونيويورك وبعض الوجهات الإقليمية مثل مراكش وبيروت وعمان واسطنبول وغيرها، حيث أن الرحلات المخطط لها على ويجو هي عادة أطول وتمتد بين ست ليال وأكثر.”

 

 

 

 

 

ويتميز موقع ويجو بأنه يوفر عدد كبير من خيارات الإقامة والسفر ويعمل على تقديم مقارنات بين الحجوزات بما في ذلك الفنادق والشقق الفندقية والمنازل والفيلات من خلال وكالات السفر المحلية والعالمية ومواقع الفنادق المباشرة وعدة مواقع مختلفة مما يتسنى للمسافرين اختيار السعر المناسب لهم.

 

ومن جهته قال كريستوف بينجارد، نائب رئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا٬ HomeAway:”نحن سعداء بشراكتنا مع ويجو لتقديم أماكن إقامة جديدة لمستخدميها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتعكس هذه الشراكة رسالتنا في تأجير عطلات لجميع المسافرين في العالم وتوفير أفضل الذكريات للعائلات والأصدقاء.”

 

وأضافت آنا: “يقوم ربع مستخدمي ويجو من المملكة العربية السعودية بالبحث عن أكثر من غرفة واحدة أثناء التخطيط لرحلتهم عبر الموقع. وتشكل خيارات استئجار العطلات من HomeAway الخيار الأمثل مع الطلب المتزايد على مكان أكبر وإقامة أطول. وتتماشى هذه الشراكة مع جهودنا لتوفير منصة بحث شاملة بالإضافة إلى توسيع نطاق أعمال الضيافة في المنطقة “.

 

وتسعى ويجو من خلال شركائها بتزويد عملائها بمجموعة واسعة من أماكن الإقامة من الفنادق إلى الفيلات ومنازل الأشجار وغيرها لتلبية احتياجاتهم.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل المزارات السياحية ننصحك بزيارتها في باتومي بجورجيا

سفاري نت – متابعات باتومي؛ أحد مدن جورجيا القديمة، ويعتبرها أغلب السياح، والمسافرين مكان رائع …