فندق جراند ميلينيوم دبي يطلق عروض شهر ابريل خلال موسم الربيع

سفاري نت – متابعات

يدعو جراند ميلينيوم دبي، فندق الخمس نجوم الواقع في مرتفعات البرشاء، ضيوفه والمقيمين للترحيب بشهر أبريل بعروض خاصة ومغرية.

 

رأس السنة التايلندية “سونغكران”

يحتفل مطعم “توشي” الآسيوي بـ “سونغكران”، مهرجان الماء الشهير الذي ينطلق احتفالًا ببداية رأس السنة التايلندية التقليدية، ويدعو ضيوفه للاستمتاع ببوفيه فاخر على الطراز التايلندي يضم الأطباق التايلندية الأصيلة وأركان الطبخ المباشر ويقدم أشهر الأطباق التايلندية والحلويات التقليدية احتفالًا بالمناسبة. تحيي الأمسية أنغام الموسيقى العذبة فيما تأسر الضيوف الإطلالة الساحرة على جزيرة النخلة والخليج العربي وأفق المدينة. كما ستجري خلال الأمسية سحوبات توفر للضيوف فرصا متعددة للفوز بجوائز قيمة.

يوم الإثنين، 15 إبريل

6:30 إلى 11:00 مساءً

199 درهمًا للفرد تشمل المشروبات الغازية

299 درهمًا للفرد تشمل ثلاث ساعات من المشروبات المنزلية

69 درهمًا للأطفال بين 4 و10 سنوات

 

غداء عيد الفصح في “أتريوم”

يحتفل مطعم “أتريوم” بعيد الفصح ببوفيه مفتوح للغداء يضم أشهى الأطباق المحلية والعالمية وألذ أصناف عيد الفصح وأركان الطبخ المباشر والحلويات اللذيذة. وقد تم اعداد السينما والمنطقة المخصصة للعب لاستقبال الأطفال والترفيه عنهم خلال المناسبة. كما سيحضر أرنب عيد الفصح للزيارة أثناء الغداء لتوزيع الهدايا على الضيوف ولالتقاط الصور معهم، وسيقوم مطرب الفندق بالترفيه عن الضيوف خلال المناسبة السعيدة.

يوم السبت، 21 أبريل

12:30 إلى 4:00 مساءً

179 درهمًا للفرد تشمل المشروبات الغازية

259 درهمًا للفرد تشمل ثلاث ساعات من المشروبات المنزلية

69 درهمًا للأطفال بين 4 و10 سنوات

 

عرض “Hoegaarden & Spice Hoppetizer Combo”

يقدم كافيه “بلجيان بير” عرضًا خاصًا يسري طوال شهر أبريل يتميز بطبق الروبيان الحار وأجنحة الدجاج الحارة مع كوبين بحجم نصف لتر من مشروب “هويجاردن” المنزلي بسعر 149 درهمًا. كما يمكن للضيوف طلب سطل من المشروبات المنزلية “5 زجاجات” لقاء 160 درهمًا. يتميز الكافيه بأزكى المشروبات وأشهى الأطباق البلجيكية وبجلسة رائعة على المنصة أو على التراس.

 

كريستال بار

يقدم كريستال بار كل ثلاثاء من الساعة 4:00 إلى 7:00 مساءً اثنين من المشروبات المختارة مع المقبلات لقاء 85 درهمًا للفرد. كما يوفر كريستال بار الذي يتميز بتصميمه العصري في بهو الفندق كل سبل الراحة والمرح لأمسية سعيدة، ويقدم المشروبات والوجبات الخفيفة الممتازة على أنغام الموسيقى المباشرة.

استرخِ واستعد حيويتك وجدد نشاطك

يقدم سبا ياسمين ما ينعش البدن والعقل والروح من خلال مجموعة من الجلسات الصحية العلاجية حيث يقدم السبا لضيوفه فرصة حجز خمس جلسات تدليك خلال شهر إبريل لقاء 750 درهمًا فقط. ويقدم السبا جلسة تدليك ياسمين العطرية، وتدليك بالي نسبة إلى مدينة بالي، والتدليك السويدي، والتدليك الرياضي، والتدليك التايلاندي، وتدليك الحجارة الساخنة، وتدليك الظهر والكتفين والرقبة، والرفلكسولوجي، وتدليك الرأس، وجلسات الأزواج، والمعالجات المنعشة، ودخول مجاني إلى مرافق السبا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فندق دوست برنسيس ريزيدنسيز دبي مارينا في أواخر أبريل

سفاري نت – متابعات وقّعت مجموعة دوسِت إنترناشيونال، إحدى أبرز الشركات الرائدة في مجال تطوير …