وجهة “أكشن زون” الترفيهية يفتتح أبوابه في المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي

سفاري نت – متابعات

أعلن المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، وجهة التسوق في قلب العاصمة، عن افتتاح الوجهة الترفيهية “أكشن زون”، مركز الترفيه العائلي الأول والأكبر من نوعه في دولة الإمارات.

تمثل وجهة أكشن زون في المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي عودة مميزة للمركز الترفيهي الأصلي الذي كان محطة الألعاب الرئيسية للأجيال التي كبرت في أبوظبي منذ عام 1986.

تتميز وجهة أكشن زون بالعديد من عوامل الجذب الخاصة التي تم اطلاقها حصرياً للمول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، مثل مجموعة من ألعاب الفيديو الجديدة وألعاب الأركيد التي تناسب جميع الأذواق والمهارات. ويتميز مركز الألعاب أيضاً بمرافقه الشهيرة بما في ذلك حلبة Jump Up، والتي تضم ملعب الترامبولين لجميع الأعمار بإشراف مدربين خبراء، وردهة The Zone PC Gaming، المعروفة أيضاً بإسم “سفينة الفضاء للألعاب”، والتي تضم أجهزة كمبيوتر احترافية للألعاب وأجهزة بلاي ستيشن، وقاعة الاحتفالات “بارتي تايم”، وهي قاعة واسعة وفريدة من نوعها في أبوظبي، وتم تصميمها لجميع المناسبات وتضم قاعة للرقص بإنارة LED ويديرها خبراء تنظيم الحفلات.

وقد تم افتتاح أكشن زون مؤخراً، ويرحب المركز بالزوار يومياً من كافة الأعمار، وسيتم إطلاقه خلال حفل افتتاح رسمي في شهر أبريل، وستتم إضافة مناطق جذب أكثر إثارة، مثل Zero Gravity، وألعاب الواقع الافتراضي، والمزيد من المفاجآت للأطفال من جميع الأعمار.

ويعتبر المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي هو وجهة التسوق والترفيه المثالية، حيث يوفر مزيج مميز من المتاجر مع وسائل التسلية والترفيه، وهو أيضاً المكان المثالي للعائلات التي تبحث عن قضاء يوم ممتع.

وفي هذا الصدد قال سعود خوري، مدير عمليات المراكز التجارية التابعة للدار العقارية: “يتمحور اهتمام  المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي حول تقديم أحدث العروض الترفيهية للسكان والسياح في أبوظبي، ويسرنا الترحيب بمركز أكشن زون الترفيهي، حيث سيتمكن زوارنا من الاستمتاع بتجربة ترفيهية فريدة ومميزة، الأمر الذي يؤكد على مكانتنا كواحد من أهم مراكز التسوق والترفيه الرئيسية في العاصمة.”

ومن جهتها، قالت نورا دال، نائبة المدير العام في أكشن زون: “نحن بغاية الحماس لافتتاح فرع هذه الوجهة الترفيهية المميزة في المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي والعودة إلى مكانة انطلاقتنا الأولى في قلب العاصمة. ويتميز أكشن زون بهويته الجديدة وفلسفته التي تتمحور حول متطلبات جميع أفراد الأسرة، ونهدف بافتتاح هذا الفرع إعادة إحياء أيام المرح والألعاب في جو عصري وحيوي يستمتع به الجميع!”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على موقع دار السلام وأهم المدن القريبة منها

سفاري نت – متابعات تُعد مدينة دار السلام من أهم وجهات السياحة فى تنزانيا لموقعها المُتميز على …