بالصور .. أفضل منتجعات المالديف لعشاق النشاطات المائية

سفاري نت – متابعات

جزر المالديف وجهة سياحية تستقطب المتزوِّجين ومحبِّي النشاطات المائيَّة ، وفي هذا الإطار، ثمّة منتجعات في المالديف ننصحك بزيارتها وفقا لموقع سيدتي نت:

“ميرو آيلاند ريزورت آند سبا”

يوفر “ميرو آيلاند ريزورت آند سبا” مكان إقامة في Meerufenfushi ويوفر خدمة الواي فاي بالمجَّان، ومسبحًا في الهواء الطلق. يضمَّ المنتجع حوضَيْ سباحة وملعبًا للأطفال.
يتوافر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة مجالسة الأطفال، ومركز لرجال الأعمال، ومحل لبيع الهدايا.
يحتوي هذا المنتجع على شاطئ خاص، وتتوافر خدمة استئجار الدراجات. وهناك، تحلو المشاركة في العديد من الأنشطة، مثل: الغولف والغطس وركوب الأمواج. يبعد مطار مالي الدولي 37 كيلومترًا من مكان الإقامة.

“كورومبا المالديف”

يقع هذا المنتجع في جزيرة استوائيَّة خاصَّة في “نورث مالي أتول”، ويمتاز بشواطئ رمليَّة بيضاء، وأشجار جوز الهند. يبعد المنتجع عشر دقائق بالقارب السريع من المطار، مع خدمة النقل بالقارب المُتاحة على مدار 24 ساعة. يوفِّر المنتجع خدمة الواي فاي بالمجَّان في الغرف، وثمانية مطاعم، ويضمُّ مسبحين  في الهواء الطلق، وثلاثة ملاعب “تنس” ومركزًا للياقة البدنية. “فيلي سبا” بدوره يُقدَّم مجموعة من العلاجات الحديثة والتقليديَّة. وتتوافر جولات التنقُّل في الجزيرة ورحلات صيد الأسماك.
الغرف والفيلات الفخمة مُزوَّدة بـ”ترَّاسات” تطلُّ على الشاطئ.
وتُقدِّم مطاعم المنتجع الخيارات الإيطاليَّة واليابانيَّة والهنديَّة واللبنانيَّة. ولمدخني الشيشة حصَّة في صالة “فيز”.

“أوستروف هوتيل”

يقع في مدينة Ukulhasعلى بُعد 80 كيلومترًا من مطار مالي الدولي، ويضمُّ شاطئًا خاصًّا ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، كما يوفِّر للضيوف الصغار ملعبًا. يقدِّم المطعم الأطباق الآسيوية والأمريكيَّة.
الغرف ذات شرف تطلُّ على البحر، مع حمَّام وخزانة ملابس ومنطقة جلوس.
يوفر “أوستروف هوتيل” أماكن إقامة في فئة الثلاث نجوم، مع مركز للياقة البدنيَّة و”ترَّاس”. الغطس من الأنشطة التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …