بالصور .. استمتع بضيافة فاخرة في فندق ذا ميرشانت هاوس المنامة

سفاري نت – متابعات

“ذا ميرشانت هاوس”، أوَّل فندق بوتيك مُصنَّف في فئة الخمس نجوم بالبحرين، ويضمُّ أجنحةً راقيةً تُمكِّن من التمتُّع بتجارب استثنائيَّة عند زيارة البحرين، حيث يُوفِّر للسائحين إقامة مميَّزة تُلبِّي احتياجاتهم، وذلك في قلب المدينة القديمة بالمنامة وفقا لموقع سيدتي نت.

هذا الفندق هو حصيلة إبداع غوردون كامبل غراي، مؤسس فنادق كامبل غراي، وتعبق فيه أجواء لطيفة وودودة لا نراها عادةً في الفنادق الكبيرة.

تُناسب هذه الوجهة كلَّ مسافر لغرض العمل أو الترفيه، يبحث عن موقع فسيح ومريح ومُميَّز لتجربة راقية.

يقع “ذا ميرشانت هاوس” داخل مدينة المنامة القديمة، بالقرب من سوق باب البحرين النابض بالحياة.وهو عبارة عن فندق بوتيك مؤلَّف من 46 جناحًا، يضمُّ كلٌّ منها مطبخًا مفتوحًا ومنطقة لتناول الطعام، فضلًا عن غرف جلوس مفتوحة مُصمَّمة بشكل يتناسب مع احتياجات المسافرين، لغرض العمل والترفيه على السواء.

يُعدّ موقع الفندق استراتيجيًّا، فهو مثالي للوافدين لغرض الأعمال التجاريَّة في المدينة، ولا يبعد سوى مسافة قصيرة عن الحيِّ الدبلوماسي والمالي في العاصمة. كما يقرب من مطار البحرين الدولي بالسيَّارة، ويقع على بعد أقلّ من ساعة من جسر الملك فهد. أمَّا محبِّو اكتشاف معالم المدينة والحياة النابضة فيها، فيمكنهم زيارة سوق باب البحرين القريب من الفندق.

سيحظى الضيوف بترحيب حارّ من موظّفي الفندق، وسيبهرهم تصميمه المذهل، ومجموعة الأعمال الفنيَّة الرائعة تحت سقفه ومكتبته المذهلة والمطعم والحديقة الرائعة على السطح. لا يختلف اثنان على أنّ الفندق الذي يشكّل جزءًا من مجموعة الفنادق الفاخرة الصغيرة في العالم، هو جوهرة يلمع بريقها في البحرين.

اجعل فندق “ذا ميرشانت هاوس” اختيارك الأوَّل، عندما تُخطِّط لرحلتك إلى البحرين.

احظى بفرصة الإقامة في هذا الفندق الجديد للتمتع بالعرض التمهيدي بحسم 25% على أسعار الغرف حتَّى نهاية أبريل/ نيسان.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …