افتتاح مقهى كاڤا أند شاي في مول الإمارات

سفاري نت – متابعات

إفتتح مقهى كاڤا أند شاي فرعه الثالث في دبي وبالضبط الطابق الأرضي من مول الإمارات مقابل مركز سنتربوينت ليقدم تجربةٍ لا تضاهى في عالم الشاي و القهوة وفقا لموقع عين دبي .

يتميز المقهى بتصميمه المستوحاة من شجرة البن العربي (أرابيكا) وعناقيد حبوب البن و بديكوره الرائع و الذي يتشكل من توشيحات فيروزية مع أضواء المصابيح الخافتة، إضافة الى طاولات التيرازو العصرية والأنيقة بشعارات العلامة، فيما تبرز الأرضية بلمسات فسيفسائية مع ألواح رخامية كبيرة.

المقهى يقدم ألذ المشروبات اللذيذة للذواقة مثل مشروب المقهى المميز ’كاڤا أند شاي لاتيه‘ و قهوة الاسبريسو أو ماتشا لاتيه.

القهوة يقوم المقهى بإعدادها باستخدام أربع طرائق فريدة باستخدام آلات ’سيفون‘، و’كيمكس‘، و’في 60‘، و’أيروبريس‘، حيث تتفرد كل طريقة بتجربة ومذاق مختلف.

كما يقدم المقهى تشكيلة من أصناف البسكويت والكرواسان والحلويات الشهية مثل كرات الشوكولاته الصغيرة والمغطاة بطبقة من الحليب والشوكولاتة الداكنة إضافة الى تجربة فريدة تحمل بصمة ’كاڤا أند شاي‘ الأصيلة.

وكانت ’كاڤا أند شاي‘ قد افتتحت فرعها الأول في إمارة الشارقة في الجامعة الأمريكية، وفرعها الثاني في شهر أغسطس الماضي ضمن مشروع السيف في دبي.

يعد مول الإمارات أول منتجع تسوُّق في العالم ومن بين أشهر الوجهات في دبي، وييحتضن أكثر من 630 متجراً ممن ضمنها 80 من أشهر العلامات المرموقة في العالم ضمن ركن الأزياء فاشن دوم وڤيا روديو، منها على سبيل المثال لوي فيتون وشانيل وأكبر متجر لعلامة برادا في منطقة الشرق الأوسط،

كما يحتضن المول أكثر من 100 مطعماً ومقهىً، إضافة الى أشهر المتاجر متعددة الأقسام في العالم مثل هارفي نيكلز وديبنهامز، وأكبر هايبرماركت كارفور في دبي.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …