بالصور .. أهم المعلومات السياحية حول انترلاكن السويسرية

سفاري نت – متابعات

يقع منتجع انترلاكن في سويسرا بين بحيرتي ثون وبرينز، في مرتفعات برينز. وبفضل شبكة كاملة من القطارات المعلَّقة والقوارب والتيليفيريك، يمكن أن تُمثِّل السياحة في انترلاكن نقطة انطلاق الرحلات إلىجبال الألب البيرنية، التي تحكمها ثلاث قمم: جينفرو، وإيغير ومنس. وفي المنتجع، تتعدَّد النشاطات، وتشمل: الرحلات في القوارب البخاريَّة إلى الشلَّالات والمشي لمسافات طويلة والتجديف بقوارب الـ”كاياك” والسباحة والتجديف وحتَّى الطيران الشراعي وفقا لموقع سيدتي نت.
عناوين السياحة في انترلاكن:
“هاردر كولم”

يمكن صعود جبل إنترلاكن في أقلِّ من عشر دقائق، بوساطة القطار الجبلي المائل، حيث تحلو مناظر الطبيعة الجبليَّة.
في المحطَّة العليا، وعلى ارتفاع 1322 مترًا، ثمة مشهد مبهج لبحيرة برينز وبحيرة ثون، وفي البعيد هناك “إيمانتال ألبز” وجبال الألب البيرنية الشاهقة، مثل: جينفرو وإيغير.

“شنيج بلات”

“ويلدرزسويل” قرية على الحافة الجنوبيَّة من إنترلاكن، وهي محطَّة لخط سكَّة الحديد التي تبلغ 115 سنة من العمر، وتصل إلى جبال الألب. ولا تزال سكة حديد “شنيغ بلات” من الخطوط الأكثر ارتفاعًا في سويسرا، وهي تصل إلى سلسلة من التلال على ارتفاع ألفي متر على جبل “شوارزهورن”.
هناك العديد من الأسباب المغرية للقيام بالرحلة: الإطلالة على إنترلاكن، وعلى جبال “شركهورن”، حيث القمّة الأكثر ارتفاعًا في شمال أوروبا (4000 متر).
هناك أيضًا حديقة على طراز جبال الألب، تضمُّ 650 نوعًا من النبات المزهر ومطعماً. ويحلو المشي لمسافات طويلة لمشاهدة مناطق جينفرو وإيغير ومنس.

بحيرة “برينز”

تمتاز بحيرة برينز الواقعة شرقيّ إنترلاكن بلونها الفيروزي، وإطلالتها على الجبل.
كانت السفن البخاريَّة تتنقل عبر هذه البحيرة منذ ثلاثينيات القرن الماضي، وهناك أسطول صغير مكوَّن من خمس سفن من العقود الأولى من القرن العشرين.
تنطلق هذه السفن إلى وجهات حول البحيرة، مثل: “ديسباخ” وموقع “فندق ديسباخ” الشبيه بقلعة، وشلَّال.
يخدم الفندق القطار الجبلي المائل الذي يرجع إلى سنة 1879. وللرياضيين، يحلو المشي أو ركوب الدرَّاجة على طول الساحل الجنوبي لبحيرة “برينز”.
كهف “سان بيتوس”

في الشمال الشرقي لبحيرة ثون، هناك كهف بيتوس الذي حصل على اسمه من راهب إيرلندي في القرن السادس يُزعم أنه عاش هناك. ووفق الأسطورة، أسقط الراهب تنِّينًا!
يحتوي الكهف على ممرٍّ بطول كيلومتر وغرف مثيرة للإعجاب وشلالات تحت الأرض. وهناك أيضًا متحف الكهف الذي يوثِّق تاريخ الكهوف، وكيف استكشفت في العصر الحديث وشرح الحياة البريَّة والجيولوجيا.
يقع المطعم في منطقة لوجيا التي تطل على بحيرة ثون وخلفيتها الجبليَّة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …