مركز السبا في “نادي البرج” يطلق باقة الخيارات الصحية للضيوف

سفاري نت – متابعات

يحرص مركز السبا في “نادي البرج” على إثراء باقة الخيارات الصحية للضيوف، حيث أطلق مؤخراً باقة علاجية جديدة للعناية بالبشرة، حصدت العديد من الجوائز الراقية.

ويقدم النادي قائمة جديدة كلياً لعلاجات السبا التي تستخدم منتجات “هاديروبيبتايد Hydropeptide” للعناية بالوجه والجسم، والمصممة خصيصاً لإنعاش البشرة وإعادة الحيوية والتألق إليها، بعد جلسة واحدة فقط.

وتتضمن علاجات الوجه من “هايدروبيبتايد” العديد من الخصائص المفيدة التي تساعد في الحد من علامات التقدم بالسن، وتشمل إعادة التوازن إلى البشرة وتقشيريها لتصبح أكثر نعومةً وإشراقاً. وتتوفر حالياً مجموعة من العلاجات الجديدة المتخصصة، مثل العلاجات السريعة بمدة نصف ساعة لكل منها، وعلاجات التنظيف من عوامل الطقس وآثار استخدام الأجهزة المحمولة وغيرها من الأدوات على بشرة الوجه. ويمكن أيضاً ترقية الجلسة لتشمل العناية بالشفتين والعينين باستخدام كولاجين الكافيار.

ويقدم “نادي البرج” عرضاً خاصاً بمناسبة إطلاق العلاجات الجديدة، يتيح للضيوف الحصول على جلسة مجانية بعد كل ثلاث جلسات.

لا تفوتوا هذه الفرصة الرائعة، واستمتعوا بالأجواء الهادئة والراقية لمركز السبا الصحي في “نادي البرج”، مع أجمل الإطلالات على “وسط مدينة دبي”. ويمكن لضيوف السبا أيضاً الاستمتاع بدخول الساونا وغرفة البخار أو حوض السباحة الداخلي أو حوض السباحة في الهواء الطلق في “ذا روف توب”.

ويهدف “نادي البرج” من خلال إطلاق علاجات “هايدروبيبتايد” إلى تشجيع أعداد أكبر من الناس على اتباع نمط حياة أكثر صحةً.

ويمكن للراغبين بالحجز أو المهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات الاتصال على الرقم 3900 888 4 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]

المكان: مركز السبا الصحي في “نادي البرج”، وسط مدينة دبي

السعر: ابتداءً من 75 درهماً وصولاً إلى 550 درهم، بحسب نوع العلاج

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …