منتجع أتلانتس النخلة يطرح بطاقة دخول مدينة “أكوافنتشر” المائية لمدة يومين

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن طرحه بطاقة دخول مدينة “أكوافنتشر” المائية تمتد ليومين وذلك لأول مرة اعتبارًا من بداية شهر أبريل الجاري. وبذلك أصبحت الفرصة متاحة أمام محبي الإثارة المائية الإستمتاع بتجارب مدينة “أكوافنتشر” المائية الأفضل في المنطقة على مدى يومين بدءاً من 290 درهم للسياح.

ومع ما يقارب 20 من الانزلاقات المائية المثيرة بما في ذلك قفزة الشجعان التي تحبس لها الأنفاس وتجربة أنزلاقات “بوسيدن” هناك الكثير للاستمتاع به في مدينة “أكوافنتشر” المائية المذهلة. وستفتح هذه البطاقة الجديدة التي تستمر لمدة يومين فرصة كبيرة للإثارة والمتعة مع إتاحة فرصة الوصول إلى عرض إطعام أسماك القرش، وركوب غير محدود على راكب الأمواج الجديد Surf’s Up، وكذلك الوصول إلى حوض الحجرات المفقودة المذهل، والذي يحتوي على أكثر من 65000 كائن بحري. ونظرًا لوجود العديد من عوامل الجذب المذهلة التي يمكن للزوار تجربتها، من الممكن استخدام بطاقة اليومين في على مدار ثلاثة أيام بدلاً من يومين متتاليين.

ورسخت مدينة “أكوافنتشر” المائية مكانتها العالمية مكانتها منذ افتتاحها علم  2008كمدينة مائية مميزة تحوي العديد من المفاجآت والمغامرات الفريدة من نوعها، فهي الوحيدة في الشرق الأوسط التي تضم منطقة شاطئية خاصة بهامع 700 متر من الرمال المطلة على الخليج العربي. كما أنها المدينة المائية التي تعتبر ملاذاً لكل باحث عن الترفيه بالإضافة لكونها تتيح القيام برحلة نهرية تبلغ مسافتها 2.3 كيلومترًا مع أمواج المد والجزر وشلالات المياه. وبالنسبة للأطفال الصغار، تحتوي منطقة “سبلاشرز”على سبعة زلاجات مائية مليئة بالمرح وإطارات التسلق أيضًا. وفي حين أن الباحثين عن الأدرينالين سيحبون واحدة من أكثر الألعاب المخيفة في المدينة المائية “قفزة الشجعان” والتي تتيح هبوطاً رأسياً يقارب ارتفاع تسعة طوابق في ثلاث ثوانٍ بسرعات تصل إلى 60 كم في الساعة.

كما يستطيع الزوار تجربة خيارات الطعام الرائعة من بين 16 مطعمًا وأكشاك مختلفة. وتشمل هذه المطاعم كل منBarracudas وShark Bites، والتي تقدم جميع أنواع المأكولات اللذيذة مثل الشاورما والبرغر والبطاطس والطعام التايلندي.

وتعتبر مدينة “أكوافينشر” المائية الوحيدة في الشرق الأوسط التي تقدم تجارب يتشاركها الكائنات البحرية، وهي الوحيدة من نوعها في أفريقيا والشرق الأوسط، حيث يبلغ طولها 700 متر ممتدة على الشاطئ الرملي الأبيض. وتضم المدينة المائية أيضًا بعض الشرائح القياسية بما في ذلك أكبر ركوب مائي محيطي في العالم “أكواكوندا” وأول لعبة سباق أنبوبية مزدوجة “سلايرين” وأطول خط مساري في دبي.

وتبدأ التذاكر الجديدة لمدة يومين من 290 درهمًا للأطفال و350 درهمًا إماراتيًا للبالغين، ويمكن الاتصال للحجز على الرقم +971 4 426 2000  أو زيارة الموقع www.aquaventurewaterpark.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. كل ما ترغب في معرفته حول السياحة في إي سواتيني

سفاري نت – متابعات لقد اعتنقت بعض الدول السياحة مثل كينيا والمغرب وجنوب إفريقيا ومصر …