الاتحاد للطيران تقدم النسخة الإلكترونية من قصتي على متن طائراتها

سفاري نت – متابعات

أعلنت الاتحاد للطيران عن تقديم النسخة الإلكترونية من كتاب “قصتي.. 50 قصة في خمسين عاماً” لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على متن طائرتها وفقا لموقع موسوعة المسافر .

وقد أكدت الناقلة اﻹماراتية التي تتخذ من مطار أبوظبي الدولي مقراً لعملياتها التشغيلية، إنه ابتداء من اليوم، يمكن لضيوف الاتحاد الاستمتاع بقراءة الكتاب الذي يستعرض 50 عاماً من العطاء والإنجازات التي حققها في خدمة المجتمع.

وفي هذه المناسبة، أعلن جمال أحمد العوضي، نائب الرئيس لشؤون المنتجات وتجربة الضيوف في الاتحاد الطيران: “نفخر بأن نكون أول ناقل وطني يقدّم قصة ليستمتع بها ضيوفنا على متن رحلاتنا، كبادرة شكر لقيادتنا الرشيدة على دعمها المتواصل لتطوير بلدنا وشعبنا”.

ومن جانب آخر، كشفت شركة الاتحاد للشحن عن اختيار شركة “ميكو” المتخصصة في خدمات إدارة الشحن وحلول سلسلة الإمداد المتكاملة، لتكون مزود خدمات النقل البري للاتحاد للشحن في إطار اتفاقية تمتد لسنوات عدة.

وتأتي إعادة اختيار شركة “ميكو” كمزود لخدمات النقل البري بالشاحنات تأكيداً على الشراكة طويلة المدى بين الجهتين الرائدتين في قطاع اللوجستيات انطلاقاً من إمارة أبوظبي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …