بالصور .. افتتاح مطعم تاشكا في “ماندارين أورينتال جميرا”

سفاري نت – متابعات

يسرُّ منتجع “ماندارين أورينتال جميرا” في دبي تقديم الأطايب البرتغالية الأشهى لعشَّاق الطعام، في مطعم “تاشكا” للـ”شيف” البرتغالي الشهير جوزيه أفيليز وفقا لموقع سيدتي نت

استوحِيَ “تاشكا” من مطعم “تاشكا” التقليدي افي البرتغال؛ هو يُقدَّم في دبي المأكولات والمشروبات البرتغالية، التي أُضيفت إليها لمسة عصريَّة. تقوم لائحة الطعام على مفهوم مشاركة الأطباق، حيث ينعم الضيوف بتجربة طعام مُشوِّقة تنقلهم إلى المناطق البرتغالية المُنوَّعة، وتشمل اللائحة مجموعة من الأطباق الكلاسيكيَّة التي تتّسم بلمسة عصريَّة، سواء كانت لحومًا أو ثمار بحر، مثل: طبق الروبيان الأحمر العملاق و”باكالهاو غوميز دي سا” و”بيري بيري الدجاج مع كريما الأفوكادو المدخّنة”، فضلًا عن طبق جراد البحر البرتغالي الأزرق.
وتكتمل تجربة تناول الطعام مع تشكيلة واسعة من مشروب العنب البرتغالي المتوافر في دبي، بالإضافة إلى مجموعة لذيذة من “الكوكتيلات” المصنوعة يدويًّا.

“تاشكا”، وجهة رائعة لتناول الطعام والاستمتاع بأمسية مفعمة بالحيويَّة، فالمطعم في دبي يُزاوج بين الأطباق الأصيلة والديكور الأنيق والأجواء الممتعة. كما تشمل هذه التجربة عروضًا حيَّة في كلٍّ من المنضدة والمطبخ، حيث يعمل الطهاة والسقاة معًا لابتكار تجربة شاملة تضمّ المأكولات والمشروبات الأشهى.
يوفّر المطعم إطلالات مذهلة على أفق دبي المتلألئ من جهةٍ، والخليج العربي من جهة أخرى، فضلًا عن مقاعد داخليَّة وأخرى على الـ”ترَّاس” في الهواء الطلق، مع حوض سباحة مترامي الأطراف يحاكي الخليج.
وفي معرض حديثه عن المطعم الراقي، قال الـ”شيف” جوزيه أفيليز: “أعتقد أنَّ المطبخ البرتغالي يُصنَّف بين المطابخ الأفضل في العالم، ويشتمل على أطباق السمك وثمار البحر الأبرز. لذا، أسعى في “ماندارين أورينتال جميرا” بدبي إلى تقديم بعض من أفضل النكهات والمنتجات، مع لمسة عصريَّة لا مثيل لها”. ويُضيف الـ”شيف” أنَّ “تاشكا يُقدِّم تجربة طعام أنيقة ومريحة، تتخلّلها الأطباق اللذيذة والمُميَّزة والمليئة بأروع النكهات”.
يُعدّ تاشكا، أوّل مطعم عالمي افتتحه الـ”شيف” أفيليز، أمَّا مطاعمه الأخرى، فتضمُّ “بيلشانتو” الحائز على نجمتَيْ ميشلان، والعديد من المواقع المعروفة في البرتغال.

المواعيد: الغداء من 12:00 حتَّى 3.30 بعد الظهر، والعشاء من 6:30 إلى 11.30 مساءً.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …