تعرف على أفضل وجهة لقضاء عطلة على شواطئ اوروبا

سفاري نت – متابعات

تم تسمية منتجع ساحلي في بلغاريا كأفضل وجهة لقضاء عطلة على الشواطىء الأوروبية للبريطانيين للسنة السادسة على التوالي وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

ووجد مقياس “بوست أوفيس” لتكاليف العطلات، والذي يقارن التكاليف في 20 منتجعاً شاطئياً في أوروبا، أن الأسعار في “صني بيتش” انخفضت، على الرغم من تقلب الجنيه الاسترليني.

وتشمل المواقع الأخرى منخفضة التكلفة “ألغيرف” في البرتغال، ومنتجع مرمرة الشاطئي في تركيا.

ووجد البحث أن سلة من تسعة سلع أساسية – تشمل وجبات الغداء والعشاء، والمشروبات، وكريم الشمس وطارد الحشرات – في صني بيتش هي 38.86 جنيه استرليني، أي أقل بنسبة 10.7% عن العام الماضي، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتبلغ تكلفة العشاء لشخصين في صني بيتش حوالي 22 جنيهاً إسترلينياً، في حين أن وجبة الغداء لشخصين تزيد قليلاً عن 8 جنيهات إسترلينية، وسعر فنجان القهوة أقل من جنيه استرليني واحد.

ونتيجة لذلك، فإن التكلفة الإجمالية الإجمالية للعطلة في صني بيتش، تقل عن نصف التكلفة في معظم المنتجعات الأخرى.

كما أن الأسعار في ألغيرف انخفضت بمقدار 16.2%، على الرغم من أن تكاليف العطلات أعلى بنسبة 48% من بلغاريا، وبواقع 57.45 جنيهاً استرلينياً. ومع ذلك، فهذا المنتجع البرتغالي أرخص من 16 منتجعاً في منطقة اليورو.

وفي مرمرة، تبلغ التكلفة الإجمالية للبنود الستة 59.19 جنيهاً استرلينياً، أي بانخفاض 8.6 عن العام الماضي، في حين أن أكبر انخفاض على أساس سنوي كان في ليماسول- قبرص، وبنسبة وصلت إلى 20% في الأسعار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

سفارؤي نت – متابعات تمكنت دبي باركس™ آند ريزورتس، ونادي ريال مدريد من إفتتاح الوجهة …