مطعم الواجهة البحرية فيش دبي يستقبل ضيوفه خلال الصيف

سفاري نت – متابعات

يعد مطعم “فيش دبي” المحاط بسلاسل من الأضواء المتلألئة، وحيث الممرات المرصوفة بالحصى، وطاولات النزهات البيضاء المستوحاة من طابع جزيرة سانتوريني، والإطلالة المفتوحة على الخليج العربي، واحدًا من الوجهات الرئيسية لسكان دبي وزوارها على حد سواء.

استقبل المطعم الواقع على شاطي فندق ومنتجع لو ميريديان الميناء السياحي والمستوحى من مناطق بحر إيجه، منذ افتتاحه في 2016، المئات من الضيوف من مختلف الجنسيات عبر أبوابه الزرقاء ليشهد على أجمل اللقاءات الرومانسية والذكريات برفقة الأصدقاء.

واليوم يعلن المطعم عن الاستمرار باستقبال الضيوف على مدار العام إذ كان المطعم سابقًا يفتح أبوابه خلال أشهر الشتاء والطقس اللطيف.

وأنهى المطعم الذي يتسع لـ 100 ضيف العمل على تثبيت نوافذ زجاجية مع الحرص على الحفاظ على جمالية الديكور والإطلالات الرائعة التي امتاز بها.

ويشكل فيش دبي بطرازه الريفي الذي يبرز فيه اللون الأبيض وأجوائه المريحة، المكان المثالي للتمتع بأشهى المأكولات وصنع أروع الذكريات.

وعمل الطهاة الموهوبون في المطعم على إعداد قائمة طعام من أجود المكونات الطازجة تجسد مفهوم أسلوب المشاركة في الأكل للتمتع بالطعام مع العائلة والأصدقاء. حيث تتوفر تشكيلة من السلطات الطازجة والأطباق التقليدية الباردة والساخنة والأسماك الطازجة المطهية بشكل مثالي.

ومن بين الأطباق المقدمة على قائمة الطعام طبق “كوكوريك، المكون من سمك القاروص المقطع ناعماً وطاجن الدنيس المطبوخ مع الفلفل الأخضر والفلفل الأحمر والبصل الأخضر والبقدونس والأرز. بالإضافة إلى الموساكا اليونانية التقليدية، وطبق انتشك، وهو عبارة عن ساق لحم ضأن مطهي على نار هادئة مع الخضروات الجذرية والبطاطس، مقدم إلى جانب الأرز الغامق. وللتحلية يقدم المطعم البقلاوة مع آيس كريم الفانيليا، والقطايف وهو عبارة عن بودنغ الخبز المخبوز بالفرن مع الكريمة التركية الطازجة والبندق.

يفتتح المطعم أبوابه يوميًا للعشاء والغداء والعشاء يومي الجمعة والسبت. للحجز، يرجى الاتصال على: 04 511 7139

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: http://www.fish-dubai.com

فيسبوك: https://www.facebook.com/fishdubai/

انستغرام: https://www.instagram.com/fishdubai/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …