بالصور .. أفضل مطاعم لذيذة ورخيصة بالرياض

سفاري نت – متابعات

تضم العاصمة السعودية الرياض مجموعة من أفضل المطاعم التي تقدم تشكيلة متنوعة من أجود المأكولات العربية والعالمية ذات الجودة العالية والسعر الاقتصادي، والتي تتناسب مع الشباب والعائلات على حد سواء؛ إليك أفضل مطاعم لذيذة ورخيصة بالرياض وفقا لموقع سيدي نت.

أفضل مطاعم لذيذة ورخيصة بالرياض

وتتنوع مطاعم الرياض بين اللبناني والصيني والمكسيكي والإيطالي والتي تقدم مجموعة من أجود الأطعمة، بالإضافة إلى ديكوراتها المميزة التي تفصلك عن العالم الخارجي، وتمنحك نظرة سريعة عن الخلفية الحضارية للمطعم.

الدجاج الطازج

 
يقدم المطعم البرستد والفروج المشوي، بالإضافة للأطباق الجانبية والمتجددة التي ترضي جميع الأذواق بالإضافة إلى تشكيلة مميزة من الوجبات السريعة التي تقدم في أجواء راقية ممتعة وأسعار مقبولة.
ويقع المطعم على طريق الملك عبد الله في الرياض كما يوفر إمكانية الحجز الإلكتروني للطلبات وتوصليها للمنزل.

Subway

يقدم المطعم مجموعة من الوجبات السريعة ذات الطابع الأمريكي كالهوت دوج والبرجر والفاهيتا، بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق المناسبة للأشخاص النباتيين؛ كما يقدم المطعم مجموعة مميزة من الوجبات الصحية التي تحضر أمام الزبائن.
ويقع المطعم في شارع العليا بالرياض، كما يوفر إمكانية الحجز الإلكتروني وتوصيل الطلبات للمنزل.
يقدم المطعم تشكيلة مميزة من الأطعمة الآسيوية التايلاندية الحلال، بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق الجانبية المميزة التي تنال إعجاب الجيمع.
ويتميز المطعم بديكوراته المميزة التي تعكس ثقافته الحضارية، بالإضافة إلى طاقم عمل غاية في الرقي؛ وتُعد شربة الثوم من أجمل الأطباق التي ينصح بتجربتها؛ ويقع المطعم على طريق العروبة بالرياض، ويوفر قسم خاص للعوائل .

‪Giovanni L. – Gelato De Luxe

The Villa Restaurant

من أفضل وأرقى المحلات التي تقدم الآيس كريم بنكهات طبيعية عالمية وأسعار معقولة، ويتميز المحل بديكوراته الراقية الفريدة وموقعه الجغرافي المميز، حيث يقع في طريق مكة المكرمة.
ويُعد طعم الفستق الطبيعي 100%، من أشهر النكهات التي يقدمها المحل، والتي لاقت استحسان الزبائن.

Grill I

يقدم المطعم تشكيلة متنوعة من المشويات التي ترضي أذواق الجميع، بالإضافة إلى الشاورما والبرجر بأسعار تنافسية تستحق التجربة؛ ويتميز المطعم بديكوراته الراقية التي جاءت على شكل محلات صغيرة قريبة من بعضها البعض.
بالإضافة إلى مأكولاته ذات الجودة العالية والطعم المميز، وتُعد شاورما اللحم من أشهر المأكولات التي يقدمها المطعم؛ ويقع Grill I، في طريق عثمان بن عفان بالرياض.

مارسترو بيتزا

يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق الإيطالية والبيتزا ذات الأطعمة المميزة، بالإضافة إلى أصابع الموزاريلا وتشكن تندرز ومجموعة من أشهر الحلويات الإيطالية.
 ويشتهر المطعم بخدماته الراقية بأسعار تنافسية؛ مما جعله منافساً شرساً لأشهر سلاسل المطاعم العالمية بالمملكة كبيتزا هات ودومينو بيتزا؛ بالإضافة إلى تقديمه لمجموعة من العروض الاستثنائية التي لا يمكن تفويتها.
ويقع فرع مايسترو بيتزا في مدينة الرياض على طريق الملك عبدالله، كما يوفر خدمة الطلب الإلكتروني وتوصيل الطلبات إلى المنزل.

Yummy Wok

يقدم المطعم مجموعة متنوعة من أشهر الأطباق الصينية، الآسيوية بالإضافة إلى الوجبات السريعة؛ ويشتهر المطعم بتقديمه النودلز اليابانية والصينية بأنواعها المختلفة بالإضافة إلى لفائف الربيع الشهيرة؛ ويقع مطعم Yummy Wok في موقع متميز وتحديداً في شارع التخصصي بالرياض.

Shawaya House

يقدم المطعم مجموعة من المشاوي المميزة كاللحوم والأسماك والدجاج، بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق الجانبية الفاخرة وخيارات متنوعة من الأرز؛ ويقع مطعم بيت المشاوي بشارع عبدالله بن محمد بالرياض.

ريسبي كافيه

كافيه راقٍ ذو ديكورات هادئة مميزة مثالية للقاء الأصدقاء وأجواء المذاكرة، ويُقدم الكافيه مجموعة متنوعة من أشهر المشروبات العالمية بالإضافة إلى تشكيلة مميزة من الحلوى الفاخرة؛ وتبدأ أسعار الخدمات في ريسبي كافيه من 35-139 ريالاً سعودياً، ويقع الكافيه في شارع عبد العزيز بالرياض.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …