الاتحاد للطيران تقدم للمسافرين اقامة مجانية لمدة يومين عبر أبوظبي

سفاري نت – متابعات

تدعو الاتحاد للطيران المسافرين عبر أبوظبي إلى الاستمتاع بإقامة مجانية في العاصمة الإماراتية، في إطار حملة عروض عالمية فريدة من نوعها تنطلق اليوم.

تعتبر أبوظبي مدينة حيوية ومتنوعة تقدّم للزوار فرصة استكشاف معالم ثقافية مثيرة ومعالم هندسية مذهلة، إضافة إلى مدن ملاهي عالمية وشواطئ رملية رائعة ومناظر صحراوية تخطف الأنفاس. تجذب المدينة من يحب السفر بمفرده كما الثنائي الباحث عن تجارب سفر فريدة والعائلات التي تطلع إلى خلق ذكريات لا تنسى مع الأطفال، ما يجعل أبوظبي الوجهة الأمثل لقضاء عطلة قصيرة خلال العطلة.

تقدّم الاتحاد للطيران “رحلة توقف ومتابعة مجانية” مع إقامة لليلتين في العاصمة أبوظبي لجميع الضيوف الذين يحجزون رحلاتهم من وإلى جميع وجهات الاتحاد عبر أبوظبي. يمكن لضيوف الاتحاد الاختيار من مجموعة من 15 فندقاً تتضمن فندقي انتركونتنينتال أبوظبي ودوسيت ثاني أبوظبي الحائزين على تقييم خمس نجوم، إلى جانب كورت يارد باي ماريوت في مركز أبوظبي التجاري العالمي، كراون بلازا وراديسون بلو.

يمكن الاستفادة من هذا العرض عبر الحجز على الموقع الالكتروني Etihad.com أو عبر أحد وكلاء السفر بين 10 أبريل و15 يونيو 2019، للسفر بين 21 أبريل و15 يوليو 2019.

بالحديث عن هذا العرض، قال روبن كامارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة الاتحاد للطيران “يستمر عدد الزوار إلى أبوظبي بالتزايد سنوياً، ويسمح لنا هذا العرض المذهل بتقديم المعالم الرائعة في مدينتنا إلى المزيد من الضيوف من مختلف أنحاء العالم. سنستقبل الضيوف بالحفاوة العربية المعهودة، ليستمتعوا بالبنى التحتية المعاصرة، والمجتمع المتعدد الثقافات والمعالم الفريدة من نوعها في المدينة أبوظبي وفي الإمارة ككل”.

ويمكن لزوار أبوظبي الاستمتاع بالروائع الثقافية والهندسية المتعددة في المدينة، منها جامع الشيخ زايد الكبير، متحف اللوفر-أبوظبي وقصر الوطن الذي تم افتتاحه حديثاً.

كما يمكن للزوار محبي الطبيعة الهروب من ضوضاء المدينة إلى الكثبان الرملية الجميلة في الصحراء العربية، أو الاستمتاع بالهدوء على الشواطئ الرملية الخلابة التي تحيط بالجزيرة.

أما الباحثون عن الإثارة فيمكنهم الغوص في المغامرات التي تقدمها مدن الملاهي المختلفة، منها قطارات الإفعوانية المثيرة في عالم فيراري، والألعاب المتعددة في ياس ووتر وورلد وعالم وارنر براذرز.

كذلك تقدّم الإمارة وسائل الترفيه التي تليق بكل الأذواق من رحلات السفاري التي لا تنسى إلى ملاعب الغولف الرائدة إلى المطاعم المحلية والعالمية المذهلة.

تتعدى ميزة رحلة التوقف الاستمتاع بإجازتين في إجازة واحدة، لتساعد كذلك في محاربة الإرهاق الناجم عن فرق التوقيت. فالمسافرون على رحلات طويلة سيستفيدون من التأقلم مع فرق الوقت خلال الرحلة، ليصلوا إلى وجهتهم الأخيرة وهم يشعرون بنشاط وراحة أكبر.

على ضيوف الاتحاد الذين يحجزون رحلتهم على الموقع الالكتروني، اختيار الرحلة المتعددة المدن ليتم نقلهم إلى صفحة رحلات التوقف عند تأكيد الحجز، عندها سيتمكنون من اختيار العرض مع أحد الفنادق المشاركة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يوقع مذكرة تفاهم مع ألبانيا لتسيير رحلات بين البلدين

الرياض – سفاري نت وقّع طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق …