فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي يطلق مجموعة من العروض المميزة خلال موسم الصيف

سفاري نت – متابعات

كشف مطعم ’يالومبا‘الواقع في ’فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي‘، عن تقديمه عرضبوفيهالإفطار الخاص بشهر رمضان الكريم، والذي سيزخر بخيارات متعددة من أشهى الأطباقالمستوحاة من أسلوب الطهو المميز في منطقة الشرق الأوسط.ويضم بوفيهالإفطار ما يزيد عن 200 طبق، بالإضافة إلى محطات الطهوالحية التي تتيح للضيوف التلذذ بتشكيلةٍ منالمأكولات التقليدية مثل مجبوس لحم الضأن، واللحوم المشوية كالكبة وروبيان تندوري، فضلاً عن العصائر المنعشة والحلويات اللذيذة التي يتميز بها الشهر الفضيل، وذلك مقابل 169 درهم إماراتي للشخص الواحد. كما تسضيف قاعة الاحتفالات الكبيرة وجبة إفطار للمجموعات والشركات بأسعار تبدأ من 135 درهم إماراتي، حيث ستوفر الموائد تشكيلةً من قوائم الشيف التقليديةالخاصة، إلى جانب طيفٍ من أصناف الحلويات الشهية التي تحلو مشاركتها مع العائلة والأحبة. وقد تم إطلاق القاعة في عام 2015 وتجهيزها بثلاثة مطابخ مفتوحة، وهي تتسع لـ 1750 شخصاً، وتوفر لهموصولاً مباشراًموقف السيارات.

ومع اقتراب فصل الصيف، سيقدم الفندق أيضاً عروضاً خاصةً على الغرف، حيث سيستمتع الضيوف بالإقامة الصيفية في رحاب ’فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي‘مع حسم بنسبة 15% حتى 25%* على أفضل أسعار الغرف المتوفرة، وذلك في الفترة الممتدة بين 18 أبريل و30 سبتمبر 2019. وقد خضع ’فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي‘ للعديد من عمليات التجديد وإعادة الترميم منذ عام 2016، والتي تضمنت تجديد الغرف والمساحات العامة والعديد من المطاعم.

وفي معرض تعليقه على الموضوع، صرّح شون بارسونز، المدير العام لـ ’فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي‘ و’لو ميريديان فيروي‘: “يستعد ’لو ميريديان دبي‘ لتقديم باقةٍ من العروض الاستثنائية خلال موسم الصيف، والتي تهدفلتقديم تجارب متكاملة وفاخرة لعملائنا،حيث ستتوفر الباقات بأسعارٍ مدروسةٍ تلائم حجم الطلب في السوق مع الحفاظ على جودة الضيافة في الوقت ذاته،وتتوفر باقات الغرفابتداءً من منتصف أبريل.كما سيقدم بوفيه الإفطار الشهير في مطعم ’يالومبا‘ خيارات واسعة ترضي أذواق كافة سكان دبي على اختلاف جنسياتهم. وسيشرف ما يزيد عن 250 شيف على وجبات الإفطار للمجموعات والشركات والتي ستقام ضمن مرافقنا المخصصة للمناسبات، بالإضافة إلى تلبية تفضيلات العملاء خلال مناسباتهم وفعالياتهم الخاصة. ونحن على أتمّ الاستعداد لاستقبال الشهر الفضيل، ونتطلع بحماس لتوفير عروضٍ مميزةٍطيلة موسم الصيف وشهر رمضان الكريم”.

ويبعد’فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي‘ دقائق معدودة عن مطار دبي الدولي وحوالي 10 دقائق عن مركز المدينة النابض بالحياة، ما يتيح لضيوفه فرصة الاستمتاع بالعديد من الوجهات السياحية في المدينة، بالإضافة إلى سهولة وصولهم إلى برج خليفة و’دبي مول‘ وسوق الذهب وسوق التوابل ومركز دبي التجاري العالمي. ويتميز الفندق المرموق، الذي يمتد على مساحة 38 آكر، بطابعه الأوروبي المعاصر، ويتمتع بمسيرةٍ حافلةٍ وخبرة40 عاماً في تقديمالخدمات الفاخرة. ويزهو الفندق بأجواءٍ تشبه المنتجعات الفاخرة بما يحتويه من حدائق استوائية وارفة ومساحاتٍ ترفيهية شاسعة، كما يستعد ليرتقي بتجارب ضيوفه إلى مستويات غير مسبوقة خلال أشهر الصيف القادمة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …