بالصور .. إليك أفضل وجهات السفر السياحية خلال عام 2019

سفاري نت – متابعات

كشفت Airbnb عن قائمة من الوجهات الـ 19 الأكثر شعبية للسفر في عام 2019، استنادًا إلى عمليات البحث والحجوزات في موقع الإقامة خلال العام الماضي، وقد شملت القائمة عددا من الوجهات في مختلف القارات، والتي تجذب السياح بشواطئها، وطبيعتها الخلابة، وتاريخها العريق وفقا لموقع سينار.

وفيما يلي نتعرف على هذه الوجهات، بالصور:

كايكورا، نيوزيلندا

تعرضت كايكورا، وهي مكان شهير لمشاهدة الحيتان في الجزيرة الجنوبية لنيوزيلندا، لأضرار بالغة في زلزال عام 2016، ولكن بعد أن أصبحت وسائل المواصلات إلى المدينة الساحلية متواصلة وتعمل مرة أخرى، عادت المنطقة مرة أخرى إلى قائمة الوجهات الشعبية لدى المسافرين لعام 2019، حسبما ذكرت تقارير Airbnb.

شيامن، الصين

شيامن مدينة ساحلية تقع على الساحل الجنوبي الشرقي للصين، وهي موطن كولانغسو، جزيرة خالية من السيارات تشتهر بمطاعم المأكولات البحرية.

بويبلا، المكسيك

مع مشهد فني محلي مزدهر ويقع على بعد ساعتين بالسيارة من مكسيكو سيتي، تعد بويبلا موطنًا لـ “mole poblano”، وهي صلصة الشوكولاتة اللذيذة.

نورماندي، فرنسا

على بعد ساعتين بالقطار من باريس، نورماندي الخلابة لديها أميال من الشواطئ الرملية والتاريخ العريق.

جبال سموكي العظيمة، الولايات المتحدة

جبال سموكي العظيمة، أو “سموكيس”، هي سلسلة جبال على طول الحدود بين ولاية كارولينا الشمالية وتينيسي في الولايات المتحدة، وفيها توجد الحديقة الوطنية الأكثر زيارة في أمريكا حيث أعيد فتح اثنين من أكثر مسارات المشي شعبية، والتي تضررت في حريق الغابات في عام 2016.

مقاطعة بوينس آيرس، الأرجنتين

مقاطعة بوينس آيرس هي أكبر محافظات الأرجنتين وأكثرها اكتظاظاً بالسكان. ستجد الشواطئ والغابات على طول ساحل المحيط الأطلسي، بالإضافة إلى بلدات مثل تيغري وتانديل، وهي الأخيرة التي تعتبر Airbnb واحدة من “المدن الأكثر مضيافة في الأرجنتين”، استنادًا إلى عدد “superhosts” التي تملكها مع خمس نجوم الاستعراضات.

أكرا، غانا

تعد أكرا عاصمة غانا موطنًا لأماكن الجذب الشهيرة مثل سوق ماكولا الشهير وبعض الشواطئ الخلابة على طول خليج غينيا والتي تشتهر أيضًا بالحياة الليلية الصاخبة.

موزمبيق

مع ساحلها الذي لا نهاية له والجزر القريبة والأرخبيل القريب، موزمبيق هي مهرب شاطئ أفريقي تتنامى شعبيته.

Outer Hebrides، اسكتلندا

تُعد مجموعة هيبريدس الخارجية مجموعة من الجزر قبالة الساحل الغربي لاسكتلندا، حيث تتجول الحياة البرية، مثل الغزلان الحمراء.

محافظة واكاياما، اليابان

تقع محافظة واكاياما في اليابان جنوب أوساكا، ويعد كوياسان  نجم الجذب السياحي، وهو مقر لبوذية شينغون، حيث يمكن للمسافرين البقاء في 52 من المعابد التي تقدم الإقامة.

جبال Catskill ووادي Hudson، الولايات المتحدة

تقع جبال Catskill ووادي Hudson على بعد بضع ساعات شمال مدينة نيويورك، وتعد موطناً للكثير من مسارات المشي لمسافات طويلة.

ولاية سانتا كاتارينا، البرازيل

ولاية سانتا كاتارينا في جنوب البرازيل هيقطعة جغرافية لا تقل جمالاً وتنظيماً عن أي بلد أوروبي غربي.

باتومي، جورجيا

تعد مدينة باتومي، وهي منتجع للبحر الأسود ومدينة الميناء في جورجيا، مدينة قديمة وممشى نابض بالحياة بين أماكن الجذب الشهيرة.

وينيبيج، كندا

وينيبيغ هي عاصمة إقليم مانيتوبا الكندي، ويعتبر The Forks أهم معلم جذب سياحي في المدينة، حيث تم تحويل المستودعات التاريخية إلى مركز مزدحم للمحلات التجارية والمطاعم.

بونديشيري، الهند

بونديشيري، المعروفة الآن رسميا باسم “بودوتشيري”، هي مستعمرة فرنسية سابقة تقع على الساحل الجنوبي الشرقي للهند، على بعد بضع ساعات بالسيارة من تشيناي.

أوزبكستان

سمرقند، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، هي على الأرجح المدينة الأكثر شهرة في أوزبكستان، ومع تحسين البنية التحتية للنقل وعملية التأشيرات المبسطة، أصبحت أوزبكستان وجهة أكثر جاذبية بين المسافرين لاستكشاف العمارة الإسلامية.

كالابريا، إيطاليا

تعتبر كالابريا، في جنوب غرب إيطاليا، موطنًا للساحل الساحلي والجبال والقرى التي تعود إلى القرون الوسطى، ولكنها أيضًا من بين المناطق الأقل زيارة في البلاد، ويمكن الوصول إليه بسهولة، حيث يقع على بعد 45 دقيقة بالسيارة من مطار Lamezia Terme أو على بعد أربع ساعات بالسيارة من مطارات Naples أو Bari.4.

الأندلس، إسبانيا

تعد المنطقة الأندلسية الجنوبية الإسبانية موطناً لمدن غرناطة وقرطبة وإشبيلية المذهلة، حيث يمكن للمسافرين الاستمتاع بالطعام المحلي الرائع والهندسة المعمارية التاريخية.

تايوان

أخيرا تمكنت تايوان من التواجد على قائمة الوجهات الرائجة، ورغم أن تايبيه هي الوجهة الرئيسية للسياح، تظهر المدن الصغيرة مثل داكسي ويوجينغ بشكل متزايد على قوائم الرغبات هذا العام مقارنة بالعام الماضي، وفقا للموقع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بجولة سياحية في ولاية نورث كارولينا الأمريكية

سفاري نت – متابعات ولاية نورث كارولينا أو كارولينا الشمالية هى واحدة من الولايات المتحدة وتقع في …