بالصور .. اجمل وجهات السفر في ربيع 2019

سفاري نت – متابعات

إذا كنت ترغب في قضاء عطلة في إحدى أجمل الوجهات في العالم، فقد كشفت Airbnb عن أفضل وجهاتها لربيع 2019، وهناك بعض المفاجآت وفقا لموقع سينار.

يقول موقع الحجز عبر الإنترنت إنه يشهد اتجاهًا نحو إنشاء واحات أقل شهرة، ومراكز ثقافية غنية على وجهات العطلات الشاطئية المعتادة بين مستخدميها.

قامت بتجميع قائمة من 10 من الوجهات التي كانت فيها النسبة المئوية للزيادة في الحجوزات للفترة من 1 مارس إلى 1 أبريل 2019 أعلى مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

10- غوادلوب

بينما يبحث المسافرون بشكل متزايد عن وجهات أقل شهرة ومعزولة، تكتسب جزر غوادلوب التي تصطف على جانبيها أشجار النخيل شعبية بين مستخدمي Airbnb، حيث ارتفعت الحجوزات بنسبة 157 في المائة.

9- كولونيا، ألمانيا
كولونيا هي مدينة عالمية على نهر الراين في غرب ألمانيا، حيث ترتفع الحجوزات بنسبة 164 في المائة.

8- وليامز، أريزونا
يحتفل Grand Canyon هذا العام بمرور 100 عام على تعيينه كمتنزه وطني، بينما ارتفعت الحجوزات في Williams، والمعروفة باسم بوابة الحديقة الوطنية، بنحو 315 في المائة.

7- فلاديفوستوك، روسيا
مدينة فلاديفوستوك الساحلية في روسيا هي المكان الذي يبدأ فيه بعض المسافرين رحلتهم على سكة الحديد العابرة لسيبيريا، كما أنها تشهد زيادة في الاهتمام هذا العام، حيث ارتفعت الحجوزات بنسبة 323 في المائة.

6- سانت توماس، جزر فيرجن الأمريكية
سانت توماس هي الأكثر شهرة من جزر فيرجن الأمريكية الثلاث، وفقا لمجلس السياحة، وتشتهر بالغطس والغولف والشواطئ المثالية للصور، وحسب Airbnb، ارتفعت الحجوزات بنسبة 338 في المائة.

5- دابا، الفلبين
يزداد الطلب بشدة على منتجع دابا الاستوائي في الفلبين هذا الربيع، حيث ارتفع معدل الإبلاغ عن الحجوزات بنسبة 380 في المائة على أساس سنوي.

4 – سان خوان، بورتوريكو

سان خوان، هي واحدة من وجهتين لبورتوريكو على هذه القائمة، يتجه المسافرون مرة أخرى إلى الجزيرة التي تتعافى من الدمار الذي خلفه إعصار ماريا، وارتفعت الحجوزات في العاصمة حوالي 392 في المائة.

3- سانتوس، البرازيل
ارتفعت الحجوزات في سانتوس، التي تقع في ولاية ساو باولو البرازيلية، بنسبة 432 في المائة منذ العام الماضي، وتعرف المدينة الساحلية بشاطئها الواسع المذهل.

2- كارولينا، بورتوريكو
كارولينا هي ثاني أكثر المدن شهرة في قائمة سفر Airbnb لربيع 2019، بنمو 643 في المائة.

1- مونتيري، المكسيك
قد لا يكون هذا خيارًا واضحًا عندما تفكر في عطلة الربيع في المكسيك، ولكن وفقًا لـ Airbnb، ارتفعت الحجوزات بنسبة 678 في المائة في ثالث أكبر مدينة في البلاد، وتعد مونتيري مركزًا صناعيًا، ولكنها تشتهر أيضًا بالطعام والثقافة والحياة الليلية.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بجولة سياحية في ولاية نورث كارولينا الأمريكية

سفاري نت – متابعات ولاية نورث كارولينا أو كارولينا الشمالية هى واحدة من الولايات المتحدة وتقع في …