بالصور .. جولة مفصلة في فندق اتلانتس دبي

سفاري نت – متابعات

سواء كنت تقيم في فندق اتلانتس ، أو تزور أماكن أخرى بحرية أو مائية لقضاء اليوم أو تناول الطعام في أحد مطاعمنا الحائزة على جوائز ، فإن اتلانتس يعد بتقديم تجارب استثنائية . نحن متحمسون للغاية لتقديم مجموعة واسعة من خيارات الترفيه الجديدة والمثيرة التي يجب أن تجربها خلال زيارتك  وفقا لموقع المرسال.

شرح مفصل لكل أماكن الفندق

فندق أتلانتس دبي غرف والأجنحة

أتلانتس النخلة هو فندق مهيب من فئة الخمس نجوم في دبي يقع على جزيرة النخلة ، وهي جزيرة من صنع الإنسان استحوذت على خيال العالم بمقاييسها الرائعة وبراعتها . تم تصميم غرف وأجنحة الفندق لدينا لتوفير الراحة والرفاهية المطلقة . استمتع بمناظر خلابة لبحر العرب أو أفق دبي الرائع . تشمل جميع الغرف والأجنحة الخاصة بالفندق الدخول المجاني غير المحدود إلى حديقة Aquaventure المائية وأكواريوم The Lost Chambers .

أحدى اجنحة الفندق

الغرف المزدوجة في الفندق

شكل جانبي للجناح

البحرية والحديقة المائية

أتلانتس ، النخلة هو المنتجع الوحيد في دبي الذي يعتبر وجهة رائعة في حد ذاته ، ويشعر بالاندفاع في Aquaventure Waterpark . اكتشف عالمًا تحت الماء في أكواريوم The Lost Chambers أو الثدييات البحرية الرائعة في Dolphin Bay و Sea Lion Point . نحن نفخر في تقديم شيء للجميع في كل عصر .

المطاعم في أتلانتس النخلة

عليك تجربة مطعم اتلانتس وطهي حقيقية مع 23 من أفضل المطاعم في دبي . أتلانتس دبي هو موطن لبعض من أفضل الطهاة في العالم . اختر من بين مطاعم المشاهير أو المطاعم أو البوفيه لتناول طعام الغداء أو العشاء .

Wave House  في فندق اتلانتس

استعدوا للاستمتاع بهذا المطعم العائلي الثوري ، ومطعم ومقصد الترفيه المفتوح في أتلانتس ، النخلة .

الشواطئ وحمامات السباحة بالفندق

قد يكون Royal Beach واحدًا من أكثر الشواطئ الفريدة من نوعها على الإطلاق . يطل Royal Beach على النخلة وأفق مدينة دبي ، ويوفر المكان المثالي لمجموعة من الأنشطة الشاطئية . قم بزيارة كوخ المناشف بالقرب من Zero Entry Pool للاطلاع على جدول الزيارات .

شاطئ أكوافنتشر

أكوافينتشر هي الحديقة المائية الوحيدة في دبي التي لديها شاطئها الرائع الذي يبلغ طوله 700 متر ، مما يضع حدائق مائية أخرى في الظل . الجمع بين يوم على ركوب الخيل والشرائح مع بعض الوقت عن طريق البحر .

حمام السباحة رويال

يقع Royal Pool في الجزء الأمامي من Royal Towers ، ويوفر أفضل إطلالة على مدينة دبي بالإضافة إلى إطلالة من الدرجة الأولى على The Palm . يوفر Royal Pool مكانًا للاسترخاء والهدوء .

Zero Entry Pool

هي بيئة مثالية للاسترخاء مع مجموعة متنوعة من الأنشطة للعائلات . يجعل تصميمه صديق للطفل وخيارات تناول الطعام القريبة منه مكانًا مثاليًا لقضاء يوم هادئ .

ركن الأطفال

ركن الأطفال المصدر الافضل لترفيه الأطفال في دبي . توفر البرامج اليومية التي تخضع للإشراف الكامل راحة البال أثناء استمتاعك بعطلتك .

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …