مجموعة فنادق كورينثيا تفتتح فندق ميدان بيتش دبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة فنادق ’كورينثيا‘، علامة الفنادق الفاخرة وصاحبة الوجهات الفريدة من نوعها على مستوى العالم، عن بدء العمل لإطلاق فندق ’كورينثيا ميدان بيتش دبي‘ بالشراكة مع “مجموعة ميدان”، ليكون أول وجهات العلامة في منطقة الشرق الأوسط. ومن المُقرر أن يفتتح الفندق الجديد أبوابه أمام الزوار عام 2020، ليرحب بهم في وجهةٍ معاصرةٍ على الواجهة البحرية كأول خطوات التوسع الطموحة التي تنتهجها العلامة في المنطقة. وسيحتل ’كورينثيا ميدان بيتش دبي‘ موقعاً مميزاً على شاطئ ’جميرا بيتش ريزيدنس‘، ليجسد في مختلف تفاصيله قيم الفخامة والرقي التي تشتهر بها علامة ’كورينثيا‘.
ويتفرد ’كورينثيا ميدان بيتش دبي‘ بتصميم إبداعي يجعل منه وجهة شاطئية فريدة؛ تجمع بين المفردات الجمالية لشاطئ ’جميرا بيتش ريزيدنس‘ وعناصر الحيوية التي تشتهر بها مدينة دبي. ويتيح الفندق الجديد للزوار فرصة استكشاف دبي من منظور مختلف، حيث يزوّدهم بتجارب جديدة غير مسبوقة. ومن موقعه المتميز في دبي مارينا والمُطل على مساحات واسعة من الشواطئ الرملية البيضاء، ستحتضن الطوابق الـ55 للفندق 360 غرفة وجناحاً ذا تصميم فريدٍ من نوعه. وتكتمل روعة الوجهة مع مجموعة من أحواض السباحة المتدرجة بتصميم يتماهى مع الأفق، إلى جانب سبا ’لايف‘ التابع لعلامة ’إسبا‘ والأول من نوعه في المنطقة، وعددٍ من المطاعم العصرية التي تقدم أروع تجارب المأكولات. وتم اختيار موقع الفندق بعناية فائقة ليضمن توفير أروع الإطلالات الخلّابة على عين دبي ونخلة جميرا. وتولت شركة ’ايه إي 7‘ الأمريكية عمليات تصميم الفندق، حيث حرصت على الاهتمام بأدق التفاصيل، لتقديم تحفة حقيقية تعكس الموروث الثقافي لفنون العمارة التي تتميز بها المنطقة.
تجدر الإشارة إلى أن محفظة ’كورينثيا‘ الرائدة تضم مجموعة واسعة من الفنادق المتميزة، أبرزها فندق ’كورينثيا لندن‘، إلى جانب فنادق ’كورينثيا‘ في بودابست ومالطا وسانت بطرسبرغ وبراغ ولشبونة والخرطوم وطرابلس والتي حازت على مجموعة واسعة من الجوائز المرموقة. وتتشارك منشآت العلامة -بما في ذلك الفنادق الواقعة في مراكز المدن أو المنتجعات الساحلية الفاخرة- قاسماً مشتركاً يتمثل في تبني فلسفة ’كورينثيا‘ الفريدة من نوعها في عالم الضيافة. وانطلاقاً من إرثها الطويل كعلامةٍ عائلية نشأت على سواحل البحر المتوسط، تكرس العلامة جهودها لتقدّم لزوارها أروع اللحظات والتجارب التي لا تنسى، والخدمات التي لا تضاهى.
وبهذه المناسبة، قال ماثيو ديكسون، المدير الإداري لمجموعة فنادق ’كورينثيا‘ في منطقة الشرق الأوسط: “يُجسد فندق ’كورينثيا ميدان بيتش‘ إضافة قيّمة لمشهد الضيافة في المنطقة، فضلاً عن كونه يُمثل خطوة غاية في الأهمية بالنسبة لعلامتنا التجارية، ولمدينة دبي على حد سواء. وتسهم الجهود والرؤية الإبداعية والموارد عالية النوعية التي كرستها ’ميدان‘ لإنجاز هذا المشروع في ضمان تقديم ’كورينثيا ميدان بيتش‘ إضافة جديدة نابضة بالحيوية تثري قطاع الضيافة في دبي. ويعكس فندقنا الجديد الإرث العريق والثقافة الأصيلة والخدمات الاستثنائية التي تشتهر بها علامتنا في جميع أنحاء العالم. وكلنا ثقة بأن وجهتنا الجديدة في دبي ستسهم بالارتقاء في معايير قطاع الضيافة على مستوى المنطقة، وترسيخ حضورنا العالمي”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فندق دوست برنسيس ريزيدنسيز دبي مارينا في أواخر أبريل

سفاري نت – متابعات وقّعت مجموعة دوسِت إنترناشيونال، إحدى أبرز الشركات الرائدة في مجال تطوير …