بالصور ..أفضل 13 تطبيق للسفر إلى اندونيسيا

سفاري نت – متابعات

السفر حول العالم سمة الرحالة، فإذا كنت واحدًا منهم فلاشك أنك سترغب في التعرف على كافة الوسائل التي تمكنك من قضاء رحلة ممتعة وبسيطة وفقا لموقع الرحالة .

في هذا التقرير نصحبك في جولة حرة عبر هاتفك، لشرح أهم وأبرزتطبيقات السفر الى اندونيسيا ، والتي نقدم فيها شرحًا وافيًا لكل ما يمكن أن تحتاجه على هاتفك من تطبيقات لمزيد من راحتك، في الحصول على الخدمات الضرورية، فتابع القراءة.

تطبيقات السفر الى اندونيسيا

تعد اندونيسيا من أكثر الدول استخدامًا لشبكات المحمول، حتى تكاد أن ترى الحيوانات بالشوارع لديها هواتف ذكية! ولعل هذا هو السبب في ازدهار التطبيقات المعدة للهواتف الذكية، لتسهيل الحياة بها.

وفي السطور التالية نضع بين يديك عددًا من تطبيقات السفر الى اندونيسيا التي قد تهمك، عند الزيارة، وذلك كما يلي:

 

تطبيقات السفر الى اندونيسيا (وسائل النقل)

1.تطبيق ويز Waze

 

هو أحد أفضل تطبيقات السفر الى اندونيسيا ، ويناسب هؤلاء ممن يأتون إلى جاكرتا وباندونج تحديدًا، حيث الزحام شديد في هذه المناطق، والتطبيق يناسبها بشدة.

ويساعد تطبيق ويز Waze على توضيح مشاكل المرور والطرق المزدحمة بشدة، وطرح حلول بديلة للمرور من أماكن أخرى غير مأهولة، عن طريق استخدام التحديثات التي يجريها المستخدمين عبر هذا التطبيق، والذي يعد واحدًا من أبرز تطبيقات السفر الى اندونيسيا .

 

2.تطبيق جراب تاكسي Grab Taxi

تطبيق آخر من أهم تطبيقات السفر الى اندونيسيا ، فهو يساعدك في العثور بسهولة على وسيلة انتقال أيًا كان موقعك داخل المدينة.

ومن خلال تطبيق جراب تاكسي، يوفر لك سيارة مستأجرة عند تحديد موقعك، ثم توضيح المكان الذي ترغب بالوصول إليه عن طريق التطبيق، يمكنك معرفة تقدير الأجرة المستحقة للسائق.

والتطبيق سهل الاستخدام فبمجرد أن تضغط على مكانك على الخريطة، وتحديد مكان الوصول، سيتم تأكيد طلبم ويرسل لك التطبيق تفاصيل عن السائق والسيارة، وموعد وصوله إليك.

فلا تتردد في تفعيل أحد أهم تطبيقات السفر الى اندونيسيا ،  فور وصولك إليه.

 

3.تطبيق جو جيك Gojek

أحد أهم تطبيقات السفر الى اندونيسيا ، على الرغم من حداثة تدشينه عبر الهواتف الذكية، إلا أنه يمكنك من الحصول على خدمة انتقال جديدة ومميزة، وهي طلب تاكسي الدراجات النارية، باستخدامه.

ويقوم هذا التطبيق بأداء خدماته، بداية من النقل وتوصيل الطرود وتوصيل البريد، وحتى خدمة التسوق من أجل راحتك.

و يعمل التطبيق باستخدام GPS والمكالمات الصوتية والرسائل، ويوفر خدماته في كل من جاكرتا وبالي حاليًا، وجاري توسعة المناطق، التي يخدمها.

 

4.تطبيق خدمة اوبر Uber

من المؤكد أن هذا التطبيق ليس قاصرًا على كونه واحدًا منتطبيقات السفر الى اندونيسيا ، بل هو تطبيق واسع يشمل كل أنحاء العالم، ولهذا من السهل أن تجده في اندونيسيا.

كان هذا التطبيق يعمل أولاً في بالي وجاكرتا، وهو يتيح لك اختيار السيارة بعد تحديد موقعك، ويمكنك من الاتصال بمن ترغب عبر المنصة بكل من سجل نفسه سائقًا من خلال التطبيق.

 

تطبيقات السفر الى اندونيسيا (اللايف ستايل)

5.تطبيق سندين SINDHÈN

عندما تسافر إلى خارج بلدك، ققد ترغب في الذهاب إلى أماكن مناسبة لما اعتدت عليه من نمط حياة قبل مغادرة بلدتك، ولهذا تم تدشين تطبيق SINDHEN App أحد أهم تطبيقات السفر الى اندونيسيا .

يتيح لك هذا التطبيق الساحر، إمكانية حجز مقعدك في النوادي وصالات البلياردو والألعاب، ومعرفة أفضل الأماكن اليت يمكنك السهر بها، وأفضل المطاعم خاصة في جاكرتا.

كما يتيح لك هذا التطبيق إمكانية مشاهدة بعض مقاطع الفيديو، والصور التي يطرحها المستخدمين عبر التطبيق، وأهم المقالات والتقييمات المكتوبة عن الأماكن الترفيهية في جاكرتا.

 

6.تطبيق موف ريك Movreak

تطبيق آخر من أفضل تطبيقات السفر الى اندونيسيا ، التي يمكنك أن تستخدمها خلال رحلتك من أجل الترفيه، فهو يتيح لك معرفة أفضل دور العرض السينمائي، خاصة إذا ما كنت من عشاق السينما، ومتابع جيد لما يُعرض بالسينمات.

ويعمل هذا التطبيق على إرسال أهعم وأحدث الأفلام المعروضة بالسينما، ويتيح لك إمكانية حجز التذكرة من خلاله، بعد التحقق من توافر مقعد لك، كما يمكّنك من مشاهدة تقييمات المستخدمين السابقين للتطبيق.

 

7.تطبيق الطعام Foodpanda

أحد أهم تطبيقات السفر الى اندونيسيا الخاصة بالطعام، فإذا ما كنت زائرًا وأيًا كان موقعك في اندونيسيا ، وترغب في الحصول على قائمة بأفضل الأطعمة التي ترغب بها، ولا تدري أين تذهب ، أو لا ترغب في التحرك من مكانك، يمكنك تطبيق فود باندا من هذا الأمر بكل سهولة.

يتيح لك التطبيق إمكانية البحث عن نوع الطعام المفضل لك، واختياره ثم طلبه من بين العديد من المطاعم التي تقدم مختلف أنواع الأطعمة، ويمكنك الحصول على طعامك عبر التطبيق أيضًا وأنت جالس في موقعك، بعد تحديد مكانك من خلال التطبيق.

8.تطبيق جريفى Grivy

تطبيق جديد من تطبيقات السفر الى اندونيسيا ، لن يمكنك الاستغناء عنه إذا ما قمت بتجريبه مرة واحدة، فهو يتيح لك أكثر من خدمة في نفس الوقت.

فإذا أتيت إلى اندونيسيا زائرًا، فقد ترغب في تفعيل تطبيق واحد فقط على هاتفك، للحصول على بعض الأمور الترفيهية المهمة، مثل أهم الأماكن الترفيهية الليلية في اندونيسيا، وتوافر تذاكر لحفلات موسيقية قريبة، والفنادق المتاحة، وبعض أماكن العلاج وخلافه.

هذا التطبيق انتشر سريعًا نظرًا لما يقدمه من خدمات متنوعة من خلاله، دون الحاجة لتفعيل أكثر من تطبيق منفرد، ويمكنك الحصول على الخدمات التي تحتاجها من خلاله سريعًا.

 

تطبيقات السفر الى اندونيسيا (السفر)

9.تطبيق تجربة اندونيسيا Experience Indonesia

واحد من أهم وأبرز تطبيقات السفر الى اندونيسيا المتعلقة بالسفر، فإذا كنت زائرًا للبلد لأول مرة، فقد لا تتمكن من معرفة أنك على بُعد خطوات قليلة من أحد المزارات السياحية.

ولهذا يمكنك هذا التطبيق الرائع ، من معرفة أهم المزارات السياحية، والمحميات الطبيعية، والحدائق ومواعيد زيارتها، إلى جانب طرح بعض المعلومات عن المكان وصورًا خاصة له، لتستطيع اتخاذ القرار بشأن الزيارة.

 

10.تطبيق رحلة اندونيسيا Indonesia Flight

إذا ما أردت الحصول على هذا التطبيق الرائع، يمكنك أن تفعله أولا عبر موقع Tiket.com، فهو واحدًا من أبرز تطبيقات السفر الى اندونيسيا.

وقد عقدت شركة Tiket.com شراكة مع أبرز شركات الطيران مثل Lion Air و Sriwijaya Air و Nam Air و Air Asia و Citilink و Batik Air و Wings Air و Malindo Air و Tigerair و Thai Lion Air و Express Air.

حيث يمكنك أن تحجز الطيران في أي وقت من خلال التطبيق، مع إتاحة الفرصة لمعرفة أسعار التذاكر، ومواعيد الرحلات، وهذا بالطبع يوفر عليك الكثير من الوقت، فلا تفرط في تفعيل أحد أفضل تطبيقات السفر الى اندونيسيا

 

11.تطبيق مع السكان المحليين With Locals

هذا التطبيق الرائع هو أحد أهم تطبيقات السفر الى اندونيسيا ، وهو ليس منحصرًا على اندونيسيا فقط، وإنما يستخدم حول العالم بشكل جيد، وهو مناسب جدًا للجولات لمحلية.

يمكّنك هذا التطبيق الأكثر من رائع، من إمكانية سؤال السكان المحليين الموثوق بهم عن أهم النصائح بشأن التخطيط للإجازة في بلدتهم، وذلك بالتواصل مع السكان المحليين في جنوب شرق آسيا، واستكشاف آسيا الحقيقية والسياحة المميزة بها.

 

12.تطبيق الصراف الآلي برسيما ATM Bersama

أحد أهم تطبيقات السفر الى اندونيسيا ، وذلك لأهميته الشديدة بالنسبة لك كمسافر، فأنت بالطبع لن تبدل عملتك كلها إلى عملة البلد البتي ستسافر إليها، وتقضي بها إجازتك.

يمكّنك هذا التطبيق المهم للغاية ، من معرفة أقرب محلات الصرافة القريبة منك ، وسعر الصرف في هذا اليوم، حيث يمكنك معرفة مكان الصرافة بالتحديد عبر الخريطة، مع وصف دقيق للفرع القريب من موقعك.

كما يقدم لك التطبيق أهم المعلومات والأخبار الاقتصادية والمالية المهمة، التي يمكنك أن تستفيد منها خلال رحلتك، ولهذا فهو من أفضل تطبيقات السفر الى اندونيسيا

 

13.تطبيق زالورا Zalora

تطبيق جديد وفريد قد لا تتصور أنك يمكن أن تحتاجه، ولكنه يمكنك تجربته من بين أفضل تطبيقات السفر الى اندونيسيا .

يتيح لك التطبيق الترفيهي زالورا ، إمكانية شراء الملابس ومتابعة خطوط الأزياء والموضة، وأنت مسترخٍ على أريكتك.

فهذا التطبيق يخبرك عن أشهر خطوط الموضة، وأهم العروض في محلات الملابس المحلية ، ومن خلاله يمكنك اختيار طلبك ودفع ثمنها والحصول على طلبك وأنت في مكانك، ولهذا تم تصنيفه أحد أهم تطبيقات السفر الى اندونيسيا

 

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

Airbnbتطلق منصتها الإلكترونية وتطبيقاتها باللغة العربية

دبي – سفاري نت أعلنت Airbnb اليوم أن منصتها الإلكترونية العالمية الخاصة بأماكن الإقامة والتجارب …